الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تجربتي مع القبول المشروط

شرح تجربتي مع القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KING1
    KING1

مبتعث مستجد Freshman Member

KING1 الولايات المتحدة الأمريكية

KING1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PH403 , بجامعة Texas Tech
    • Texas Tech
    • PH403
    • ذكر
    • Lubbock, Texas
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 25th, 2011, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجربتي مع القبول إني كنت أروح لكل مكتب وأعطيه أورقي تخصص فيزياء وكنت أحب أكمل ماستر بأمريكا و أمريكا فقط يقول المكتب تخصصك من المحرمات بأمريكا ومعدل تراكمي أقل من 2,8 مستحيل بس نحاول لك ( كلام فاضي ) وجلست وراء الكذب لمدة سنة وبعد السنة قلت حلم وضاع و فقدت الأمل و كنت أقابل ناس متخرجه من أمريكا فكانوا يقولوا ترى القبول مررره سهل بس حاول بنفسك و أتعلم كيف تراسل و الله بيسر أمرك فقلت أتعلم و أحاول و الحمد لله أتعلمت و حاولت و بتوفيق من الله بعد المراسله ( بدون دفع مبلغ فتح الملف ) و بعد شهرين فقط وبعد ردود من جامعات كثير بالرفض و صلني ردود أيضا من جامعات بالموافقه و قبول طلبي .

خلاصه ( أتعلم كيف تراسل بنفسك و بتوفيق الله سوف تجيب لنفسك قبول حاااااااول , المعدل التراكمي لا يؤثر في القبول في كثير من الجامعات زميلي جاء له قبول ماستر في أمريكا بتقدير أقل من جيد )

الله يوفق الجميع
  2. موفق إن شاء الله يارب

بس أخلص اللغه أصير أراسل الجامعه بنفسي لانو كل ما أروح لمكتب يقولون لي أنتي صيدله وتبين في كندا زي اليو بي سي أحلمي فيها والله مره يحطمون مع إن نسبة الثانوي حقتي فوق فوق

يعني مو ناقصني شئ بس هم يحبون يصعبون المسائل
    7 "
  3. برافو عليك قدرت تتغلب على نفسك
    انا من البدايه كلمت قريبي يخلص اموري هو كان يقدر بس قال لي انتي تقدرين تخلصين امورك بنفسك وبدون مساعده
    وفعلا
    تجربتي كانت مع المعهد كنت اكتب انجليزي واخربط وكنت اشوف ان الي اكتبه صح بالعاده يتواصلون معي بس مرات يجابون علي اسئلتي بجواب مدري من وين جا سؤاله ومرات يقولون عيدي صياغة الجمله
    بس واللهي تجربه جميله وبقوه واكتشفت اني فعلا استطيع وان الانسان يقدر يسوي كلللللل شي بس عليه انه يحاول
    الشي من بعيد تشوفه كبيرومخيف بس لماتقرب له تضحك على نفسك كيف كنت شايفه معقد وهو سهل لدرجة التفااااهه وانا اتاسف على الي ماخاضو هذي التجربه مثل ماتاسفت على نفسي لما ماقمت باجراءات الفيزا واخذ الموعد بنفسي اتوقع كانت بتكون تجربه ممتعه كنظيرتها
    7 "
  4. المشكله يااخواني مو في الطريقه .. المشكله وين الجامعات اللي توافق تعطي قبول مشروط ..
    انا والله مالقيت الى الان اي جامعه توافق تعطي قبول مشروط ..

علمونا مما علمكم الله ..

الله يوفق الجميع ويسخر لنا هالجامعات يااارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.