الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج رايكم ومشاركتكم معاي

مساعدة محتاج رايكم ومشاركتكم معاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعيدان محتار
    سعيدان محتار

مبتعث جديد New Member

سعيدان محتار الولايات المتحدة الأمريكية

سعيدان محتار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره سياحيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • اداره سياحيه
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 26th, 2011, 01:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله صباحكم يالغالين

كيفكم جميعا..في الحقيقه هذه اول مره ادخل الموقع هذا بعد ماسمعت الشهره الي فيه والفوائد المستنثره منكم..فحبيت ادخل واطرح عليكم ماعندي امالا منكم المساعده

عشان تكونوا في الصوره بس

انا باقي في السعوديه الان ..وراح اطلع لحسابي لامريكا او لغيرها بس المفضله الان امريكيا..ومازلت ابحث عن مكتب عشان يجيب لي القبول ولاكن للحين ماطحت في مكتب معين

المساعده الي ابيها منكم بتكون على الشكل الاتي:-

1- هل تعرف مكتب بعثات في الرياض مشهور او سمعته حلوه للتعامل معاه.
    2-ماهو الوقت الدراسه المطروح في الجامعات والمعاهد الامريكيه حتى اجهز نفسي.
    3-هل تؤيد الدراسه في امريكا او خارج امريكيا..ومااسرع ضم للبعثه.
    4-ماهي الولايه الجميله في امريكا سوا جنوبا او شمال او شرقا او غربا ولماذا.
    5-الافضل ادرس في معهد تبع الجامعه او مستقل كليا.لاني سمعت ان المعاهد المشروطه مع الجامعه تكون بدون شروط للتوفل.
    6-ماهو التخصص المناسب للدراسه او للانضمام للبعثه.
    7-هل فيه قسم من خلال تجاربكم انه اهوا الافضل لان السوق السعودي متطلب له.لاني مابي اقع بخطا اخر غير الخطا الاول.
    8-كم تصوراتكم الواحد يكون يكفيه يطلع على حسابه لمده 3 شهور.
    9-هل تؤيد السكن مع عائله او مستقل او عزابيه نظام الاستراحات.
    10-ارجوا اكون واضح بالشكل المطلوب وابي الرد الان في اقرب فرصه.

على شان تكمل الصوره اكبر

انا احد خريجي جامعه الملك سعود من كليه السياحه والاثار قسم اداره سياحيه

ومحتار جدا في مواصله الماجستير في نفس التخصص او تغيره مع اني انضريت لما تخرجت ماحصلت شيء..

واحب اخذ رايكم في التخصص اكمل فيه او اغيره..ولو طلبت التغير بيكون على اي تخصص..ومحتاج للتنوير..ترى على حطت يديكم ماطلعت خارج السعوديه ابدا ابدا ابدا وبتكون التجربه الاولى لي..ولكم اطيب تحيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدان محتار

كيفكم جميعا..في الحقيقه هذه اول مره ادخل الموقع هذا بعد ماسمعت الشهره الي فيه والفوائد المستنثره منكم..فحبيت ادخل واطرح عليكم ماعندي امالا منكم المساعده

عشان تكونوا في الصوره بس

انا باقي في السعوديه الان ..وراح اطلع لحسابي لامريكا او لغيرها بس المفضله الان امريكيا..ومازلت ابحث عن مكتب عشان يجيب لي القبول ولاكن للحين ماطحت في مكتب معين

من رائي انك تعتمد على حالك وتجيب انت القبول افضل من المكاتب واستغلالها لاني سويت كذا او اذا تعرف احد بامريكا بيزبط لك كل شي
    لما ترسي لك على معهد هم راح يذكروا اوقات كل سمستر يبدا وانت تختار اللي يناسبك
    انا اسمع ان امريكا وكندا افضل للانضمام واسرع -وطبعا اؤؤيد امريكا-ترة الانضمام حظوووظ وواسطات
    هذي انت وميولك تحب الطبيعه او العمران برد حر هدؤ ووووو
    5-الافضل ادرس في معهد تبع الجامعه او مستقل كليا.لاني سمعت ان المعاهد المشروطه مع الجامعه تكون بدون شروط للتوفل.
    افضل وبقوة معهد اكاديمي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7-هل فيه قسم من خلال تجاربكم انه اهوا الافضل لان السوق السعودي متطلب له.لاني مابي اقع بخطا اخر غير الخطا الاول.
    الاخوان يجاوبونك
    برضوو الاخوان يجاوبونك
    9-هل تؤيد السكن مع عائله او مستقل او عزابيه نظام الاستراحات.
    مبدئيا مع عائله بعدين انتقل

على شان تكمل الصوره اكبر

ومحتار جدا في مواصله الماجستير في نفس التخصص او تغيره مع اني انضريت لما تخرجت ماحصلت شيء..

واحب اخذ رايكم في التخصص اكمل فيه او اغيره..ولو طلبت التغير بيكون على اي تخصص..ومحتاج للتنوير..ترى على حطت يديكم ماطلعت خارج السعوديه ابدا ابدا ابدا وبتكون التجربه الاولى لي..ولكم اطيب تحيه
    اتمنى افدتك باللي قدرت عليه ,,,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدان محتار
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عشان تكونوا في الصوره بس

اعتمد على قوقل في الترجمه واختار انت الجامعه الي انت تحس انك تبي تدرسها وهذا بعد اطلاع تام على افضل جامعه والمكاتب انت بغنى عنها والافضل تعتمد على نفسك من البدايه وتخلي فلوسك بجيبك
    خمس سنوات بين المعهد والجامعه هذا للبكالوريوس
    امريكا الدوله الاولى للابتعاث
    هنا عاااد يتغير الكلام ههههه كل واحد بيمدح ولايته الي تعب وهو ينقيها من بين الولايات انا عن نفسي تعبت وكل واحد عن نفسه يوق وانت عاد شوف وين تلقى نفسك وترا لا تسال ابحث احسن
    طبعا المعاهد تبع الجامعه افضل لك لانك فقط تحتاج انك تجتاز اللفلات المطلوبه دون الحاجه الى اختبار توفل
    الهندسه بتخصصاته اشوف الاغلب متجه لها بعد الطب الي اصبح شبه مستحيل في امريكا
    نفس جواب رقم 6
    اترك الاجابه لذوي الخبره
    ا9-هل تؤيد السكن مع عائله او مستقل او عزابيه نظام الاستراحات.
    اترك الاجابه لذوي الخبره

على شان تكمل الصوره اكبر

ايــــــه وليه ماقلت كذا من اول!! ترا ماني معدله الكلام الي فوق مشوار ههههه
    طيب دامك ماستر معناها الدراسه مدتها4سنين سنه لغه وقد تزيد الى سنه ونص +سنة المواد التكميليه بما انه غير التخصص+سنتين لما تدخل برنامج الماستر
    طبعا الجدير بالذكر يا اخي الفاضل انها ماتنحسب ماستر!!!!!تنحسب دبلوم عالي ويااااللقهر واعرف ان اغلبنا مثلك بنغير تخصصنا بس ماعندنا مشاكل مع الدبلوم العالي لانها ابدا ماراح تشكل عائق على طموحنا في تغيير اتجاهنا وتطلعاتنا
    اتمنى اني افدتك وبالتوفيق ودعوااااتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.