الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيت في جامعات الغرب (أمين الزهراني)

رأيت في جامعات الغرب (أمين الزهراني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يالزهرانى انا هنا في امريكا ماشفت الا العربده والفواحش من الطلاب السعوديين ...

اذا تبيهم رح المراقص وتشوفهم والبنات السعوديات رص الجنز والشعر مفتول والصدر باين

طبعا كلامي على الاغلبيه وليس الكل واللى بيدافع عنهم يحجز تذكره الى ولايتى واوريه العجب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة survivor123456
    والله يالزهرانى انا هنا في امريكا ماشفت الا العربده والفواحش من الطلاب السعوديين ...

اذا تبيهم رح المراقص وتشوفهم والبنات السعوديات رص الجنز والشعر مفتول والصدر باين

طبعا كلامي على الاغلبيه وليس الكل واللى بيدافع عنهم يحجز تذكره الى ولايتى واوريه العجب
    سبحان الله كيف تحكم عليهم انهم اغلبيه !!!!

وكيف شفتهم وهم جوا المراقص !!!!!!!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة survivor123456
    والله يالزهرانى انا هنا في امريكا ماشفت الا العربده والفواحش من الطلاب السعوديين ...

أخي الكريم
    لا ينبغي أن نكون بهذه النظرة التشاؤمية
    نحن نعرف أن هناك خلل كبير
    لكن لا ينبغي لنا أن نكون عون للشيطان على إخواننا
    وفي ظني أن مثل هذا المقالات يعطي خط رجعة لكثير من الواقعين في أوحال الشهوات
    الله يحفظ شبابناوبناتنا
    7 "
  4. اخوي كلام كليم

شفتهم واشوفهم في المراقص لان المراقص في الشوارع ولاتظن انى مو المفروض انى اسوق سيارتي في الشوارع ؟

وحكمت عليهم اغلبيه لانى الى الان عشت في اكثر من 7 ولايات كسائح والاغلب سكر وحشيش وبنات ... يااخي اتركنى وقل انى كاذب واحجز تذكره الى امريكا وشوف بعينك .....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.