الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

30 الف تكفي لين الالحاق ؟!

30 الف تكفي لين الالحاق ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أصلح حالي
    ابن خالي راح قبل شهر وماجلس اسبوعين الإ وهو منظم للبعثه . هذا الكلام اللي يجمد على الشارب
    روح وتوكل على ربك . 30 الف ريال كافيه والملحقيه راح تعطيك كل ريال دفعته في التسجيل ورسوم الفيزا ورسوم المعهد وتذاكر الطيران
    حنا بزمن ابو متعب الله يطول بعمره . تراها فرصه عظيمه
    طبعا قفل باب الانضمام الى المكرمة بعد تاريخ 13 مارس ... اللي جاو في 14 مارس ما ضموهم الى الآن
    انت تقول قبل شهر يعني في تاريخ 2 أبريل
    بالنسبة للتعويض ... ما راح يعوضونك ولا ريال إلا في حالة وحد فقط

مثلا انت تدرس في معهد في المستوى الثالث ... وفي هذي الفترة جاك قرار بضمك للبعثات ... فراح يعوضونك فقط عن المستوى الثالث بعد ارسال الفاتورة وكشف الحساب للمستوى الثالث
    أما المستوى الاول والثاني فما راح يعوضونك

فما بالك لو تطلبهم برسوم التذاكر والفيزا
    لا تتوقع ان الالحاق سهل زي اول
    او ان التعويض زي اول يعوضونك عن كل المصاريف اللي دفعتها ... هذا الكلام كان في 2007 و 2008 و 2006
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أصلح حالي
    والله العظيم بدون واسطه . بس كانت عنده ميزه يمكن تفرق شوي . كان جالس مع اخوياه بالشقه يعني السكن والاكل والمواصلات ماراح يدفع شئ عشان كذا كان مرتاح
    لكن يقولي ان اغلب اللي رايحين على حسابهم انظموا للبعثه . توكل على الله . اني لك من الناصحين والله ماراح تندم بالعكس راح تدعيلي واذكرك ان شاء الله
    الكلام اللي اقوله لك واثق منه 100% . ماعندي سمعت من فلان اوعلان .
    اخي الكريم الرجاء التاكد من هذا الكلام ... لا تورط ناس وتدفع مئات الالوف وناس تروح تدرين ... واذا جينا وسألناك تقول يمكن النظام تغير

لا يوجد انضمام خلال شهرين وخاصة اذا كنت في فترة اللغة
    قولي عني متشائم قولي عني ما افهم ... ولكن روحو واسالو كل الدفعات اللي قبلكم
    ناس لهم 4 شهور وناس 7 شهور وناس 8 شهور ... وناس بس يومين وجات المكرمة وانضمو على طول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أصلح حالي
    اعتقد ان المعهد ياخذها على دفعات . طع شوري وتوكل على الله . انا تركت وظيفتي ورايح ان شاء الله الاسبوع الجاي .
    خلاص قولنا بعد شهر او شهرين هل ضموك للبعثات بدون واسطة او لأ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    شباب الله يرضى عليكم جميع ,,,, انا بأخذ التوفل من هنا بعدين اطلع .. انا قاعد اتكلم عن رسوم الجامعة مو المعهد!
    انا انشالله بجيب قبول نهائي مو مشروط ... في امل كبير اني اعدي الاختبار هنا باذن الله
    رسوم الجامعة المعدل حقها تقريبا من 10 الالف الى 18 الف في الترم ... بس انتي اللي لازم تعرفي هالكلام من خلال موقع الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    اخي الكريم الرجاء التاكد من هذا الكلام ... لا تورط ناس وتدفع مئات الالوف وناس تروح تدرين ... واذا جينا وسألناك تقول يمكن النظام تغير

لا يوجد انضمام خلال شهرين وخاصة اذا كنت في فترة اللغة
    قولي عني متشائم قولي عني ما افهم ... ولكن روحو واسالو كل الدفعات اللي قبلكم
    ناس لهم 4 شهور وناس 7 شهور وناس 8 شهور ... وناس بس يومين وجات المكرمة وانضمو على طول

يبارك فيك اخوي . صدقني عارف انك تتكلم من حبك لاخوانك المبتعثين . والله العظيم اني اعتبرهم اخواني تمام.
    وودي ان احلامهم تتحقق ونساعدهم . والكلام اللي قلته فعلا ابن خالي بعد اسبوعين انظم للبعثه . وفيه صديق لي ايضا انظم للبعثه بعد وصوله بــ10 أيام
    والطريقه للإنظمام كالتالي . بعد ماتوصل لامريكا , صوره من الــ i20 . صوره من الجواز. صوره من الورقه اللي تم تعبئتها بالطائره 194 وتدبسهم مع بعض وترسلها فيدكس الى عنوان
    الملحقيه . وتاخذ ان شاء الله من 10 أيام الى اسبوعين . صحيح في بعضها يطول شوي لكن الاغلب ان شاء الله انه ينظم بسرعه

7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.