الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يفيدني يا اخوان بخصوص اللاب توب والايفون

ياليت احد يفيدني يا اخوان بخصوص اللاب توب والايفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي نايف
    تركي نايف

مبتعث جديد New Member

تركي نايف الولايات المتحدة الأمريكية

تركي نايف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة كلومبوس
    • كلومبوس
    • ...
    • ذكر
    • حلم لم يتحقق, قريبأ بأذن الله
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 27th, 2011, 03:51 AM

يا اخوان هل النسخه الاكس بي التجاريه وليست اصليه ممنوعه وهل فيه تفتيش على ذالك ؟؟؟
    وكذالك الايفون هل الجلبريك يفتشون عليه ويسبب مشاكل.؟
    ياليت تفيدوني لأني طالع بعد اقل من شهر
    ولكم مني جزززيل الشكر
  2. الرجاء الحذر من موضوع البرامج والافلام المنسوخة فهي تعتبر جريمة في امريكا وياخذونها بشكل جدي وعقوبتها سجن وغرامة مالية.. بالنسبة لي وعائلتي لم يتم تفتيش اللابتوب خلال دخولي او خروجي لكن قد يتم التفتيش بشكل عشوائي، لذلك المرجو حذف جميييع البرامج والاغاني والافلام قبل السفر. بالنسبة للجل بريك ليس لدي اي معلومة.

بالتوفيق
    7 "
  3. والله وأنا أختك .. أنا رحت أكثر من مرة .. ولا فتّشوا لاب توبي .. ولا جوالي .. ولا قد شفتهم يفتشون أحد ..
    ما يفتحونه أساساً ..
    المهم إنه يكون الويندوز حقك أصلي .. للحرص ..
    وإلا غيرها ما فيها شي إن شاء الله ..

بس أنت انوها لوجه الله .. واحذفهم تايب مو خايف منهم ..

موفق أخوي ..
    7 "
  4. أنا اليوم كنت بسوق الكمبيوتر اللي بالعليا و لابتوبي في ويندوز 7 الاصلي وفيه اوفيس 2007 منسوخ

طبعا انا كنت رايح عشان احمل النسخة الأصلية من اوفيس 2010 وكان قيمتها 410 ريال وقلت للشخص اللي يعمل في صيانة المحل وهو مصري الجنسية ان الغرض من التحميل سفري الى امريكا

فقال لي هناك مايدققون الا على الويندوز فقط اما بقية البرامج مايدققون عليها طبعا صار بيني وبينهم مشكلة بسبب نصبهم علي في بعض الأشياء وسحبت جهازي منهم ولا حملت البرنامج

أنا ودي اتأكد من هذي المعلومة هل هي صحيحة أم لا انهم يدققون على الويندوز فقط والا كل شي
    7 "
  5. واللة شوف المصري لا تاخذ منة علم
    المصري بطبعة يتكلم في كل شي ولا يحب يقول معرفش ولذالك حاول تتاكد من اخوانك المبتعثين في هذا المنتدي

وانا مثلك عندي لاتوب علية وندز اصلي واوفس منسوخة ومحتار هل انزل علية اوفس اصلي ولا لا
    7 "
  6. أنا اشهد يا طرباوي غالبية المصريين الله يصلحهم مايعرفون كلمة مدري لابد يفتي لك بس المصادفة انه ثاني شخص يقول لي هالكلام وأنا ياخوك والله مدري وش اسوي

اقول في نفسي اخسر 410 احسن من تخسر 4500 وهي قيمة الجهاز غير التحقيق والسن والجيم لوحصل فيه تفتيش
    7 "
  7. اخوي كلام سيم عندي لك حل روح العبيكان لي بطريق الملك عبد الله انا رحت لهم قبل كم يوم يقول لي الموظف تبع الصيانه يقول 550 كل شي اصلي ومعها كرت دولي يعني تطلع وانت مرتاح احسن لك من المحلات وهذا مكان معروف مثل جرير وكذا المحلات نصابين انا قبلك كانت بسوي بس نصحوني ناس والوحد يمشي ع شي مضمون...
    بتوفيق خيؤؤؤ
    7 "
  8. واياك ياالغالي

اخوي اتفق معك بس هذا من المحلات الكبيرة بسوق الكمبيوتر يعني شركة مو محل ابو هنود واعطاني السيدي الأصلي وبصراحة يفرق كثير عن جرير اللي اعتقد قيمته 550 وهذا 410 بس انا صرفت النظر عنه عشان صار مشكلة مالها علاقة بالبرنامج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.