الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة الشباب

طلب مساعدة الشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية badr1400
    badr1400

مبتعث جديد New Member

badr1400 السعودية

badr1400 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 27th, 2011, 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انشاء الله تكونو جميعا بخير اخواني بصراحه انا محتاج اللغه لضروف عملي حيث انها تتطلب اللغه الانجليزيه بشكل ملح ففكرت بالدراسه في امريكا وعندي بعض الاستفسارات ياليت الشباب يساعدوني في توضيحها انا المده اللي اقدر اجلسها من 3 الى 4 اشهر هل المده كافيه لتطوير اللغه بشكل معقول خاصه وانا مستواي الان مبتدئ وياليت كمان اللي عارف معهد حلو مايبخل علي فيه ومحتاج اعرف كم تكلفة مدة 3الى 4 اشهر شامله المعهد والعائله والمصاريف انتضر توجيهاتكم دمتم بصحه وعافيه
  2. بالتوفيق أخوي بدر

لو تشوف المكاتب اللي توفر الدراسة بالصيف وترتب لك المعهد والسكن والتذاكر وكل شي اريح لك بس إذا تبي توفر لك كم ريال الله يعينك تبحث وتتحرى عن المكان المناسب.
    واعتقد في وجهة نظري أن 3 شهور تكفي للي عنده مبادئ في اللغة انك تروح وتتعلم اللغة للتحدث أما إذا كنت تحتاج اللغة لكتابة تقارير وغيره مثلا فأعتقد تحتاج وقت أكثر من كذا

أما بالنسبة للتكلفة فيتعمد على الولاية والمعهد اللي تبي تروح فيهم.

ويمكن الأخوان اللي جربوا يفيدوك أكثر مني ....

وربي يسهل عليك
    7 "
  3. مدة اتقان اللغه تختلف على حسب الاشخاص وان كانو مبتدئين في ناس ينهونها بسته شور وناس بسنه ونص فانت خلك على ال3شهور واعمل توكيل لاحد الاقارب واذا لقيت نفسك متقن تنزل واذا لا تطلب من الموكل له امورك يقدم لك على اجازه بدون راتب الين تتقن اللغه
    وترا الاختلاط مع الناس ومحاكاتهم لها الدور الاكبر في الاتقان
    وانا راح اعطيك موضوع فيه مقاطع لكيفية تعلم اللغه واذا اتبعت تعليماته صدقني راح تنهيها بوقت قياسي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread273438.html
    بالنسبه للمعاهد القويه انا مادري وين الافضل بس انا اخترت معهد لويس اند كلارك معهد مؤسس وفي ولايه اوريغون بمدينة بورتلاند واخترت هالمدينه لانها امنه جدا ورخيصه ومافيها ضرايب
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.