الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون ادخلو شكلي بغير امريكا

تكفووون ادخلو شكلي بغير امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hiytham-aljohani
    hiytham-aljohani

مبتعث مميز Characteristical Member

hiytham-aljohani الولايات المتحدة الأمريكية

hiytham-aljohani , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سبحان الله وبحمده , بجامعة سبحان الله العظيم
    • سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده
    • ذكر
    • لا اله الا الله, محمد رسول الله
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 28th, 2011, 01:15 AM

السلام عليكم

ندخل في الموضوع ياشباب سمعت ان امريكا حاطه حظر على دولة سوريا وايران وان اللي يروحلها مايدخل امريكا

وتأكدت من الخبر هذا بعد ما سألت مكتب قبول وقالي في ناس تمشي معاهم وناس لا انا ما ادري يمكن هو يقولي كذا لانه يبغاني اتعامل معه بحكم انه مو ضاره شي بس انا اللي بتحطم اذا ماطلعت الفيزا وفلوسي بتروح علي

تكفون اللي راح سوريا ولا يعرف احد قد راح ودخل امريكا يعلمني علشان لا اغامر بفلوسي وماتجيني الفيزا بعدين

انا سافرت سوريا 7 مرات هل هو يأثر على الفيزا ؟؟؟

والله اني بعد مادريت اتقفل كل شي بوجهي حتى الدراسه شكلي بتركها

تكفون ردو لو بدعوه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    المكتب يلعب عليك الدول مالها دخل
    هذا يقول لك كذا عشان تزيد العموله خلص امورك انت وماتحتاج للمكاتب
    فيبنت بالمنتدى تقول تزور اليمن تقريبا سنويا وهذا هم بامريكا
    اشكرك اختي على رفع معنوياتي لكن الكلام هذا جاني حتى من ناس اعرفهم يعني مو بس من مكتب

وانا خايف انه يكون صحيح..!!!
    7 "
  3. وانا اقول لك ان لو ناس تاخرت او انرفضت ماراح يكون السبب الدول يعني في اسباب كثيره غير الدول تخليهم يرفضون انا دوبني راجعه من ايران والحمد لله طلعت فيزتي واغلب صديقاتي على وضعي ولا وحده انرفضت ولا مرافقينها
    في ام لاولادها المبتعثين لامريكا تقدر تقول اغلب عمرها هناك تطلع من امريكا للسعوديه ومنها لايران وبعدها ترجع ومنها لامريكا!!!وامورها ماشيه زي لحلاوه
    وقانون الجذب يقول انك لما تخاف وتركز على شي تجذبه لك!!!
    تفائل وتطمن عادي جدا الناس سواح وين ماراحت راحت
    7 "
  4. ياعزيزي انا اقرب مثال لكـ
    اذا انت سافرت 7 مرات انا بالسنة الوحدة مرتين وطبعا سياحة وقلت لهم الكلام نفسه
    فشي طبيعي اهم شي يوم سئلوك ماقلت مارحت
    الدول المغضوب عليها عندهم هي(سوريا-باكستان-ايران-كوريا الجنوبية-وفيه دولة باقية )
    وبعدين مالها اي دخل اذا ذهابك سياحة ماعندك مشكلة المشكلة لا قلت تجارة وكذا بيفهمون غلط
    والكلام كثير ولاتمشي وراه انا مجرب الشي شخصياً
    7 "
  5. عيال الشرقيه!!!!مهو بس هم الي يدرون عن الدول المحظوره وعيال الغربيه وعيال الجنوبيه والشماليه كلهم عارفين اكيد انت قصدك تقول عيال قريه بس الكلمه معك تلخبطت
    وانا معك في ان محد حول احد في الدول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    وانا اقول لك ان لو ناس تاخرت او انرفضت ماراح يكون السبب الدول يعني في اسباب كثيره غير الدول تخليهم يرفضون انا دوبني راجعه من ايران والحمد لله طلعت فيزتي واغلب صديقاتي على وضعي ولا وحده انرفضت ولا مرافقينها
    في ام لاولادها المبتعثين لامريكا تقدر تقول اغلب عمرها هناك تطلع من امريكا للسعوديه ومنها لايران وبعدها ترجع ومنها لامريكا!!!وامورها ماشيه زي لحلاوه
    وقانون الجذب يقول انك لما تخاف وتركز على شي تجذبه لك!!!
    تفائل وتطمن عادي جدا الناس سواح وين ماراحت راحت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    ياعزيزي انا اقرب مثال لكـ
    اذا انت سافرت 7 مرات انا بالسنة الوحدة مرتين وطبعا سياحة وقلت لهم الكلام نفسه
    فشي طبيعي اهم شي يوم سئلوك ماقلت مارحت
    الدول المغضوب عليها عندهم هي(سوريا-باكستان-ايران-كوريا الجنوبية-وفيه دولة باقية )
    وبعدين مالها اي دخل اذا ذهابك سياحة ماعندك مشكلة المشكلة لا قلت تجارة وكذا بيفهمون غلط
    والكلام كثير ولاتمشي وراه انا مجرب الشي شخصياً
    مشكوررررررررررررين والله انكم ريحتوني

انا من بعد ماقالوم الكلام هذا قلت مافي الا كندا خلاص مع اني ما اعرفها

حتى لما دخلت الملتقى حقهم لقيته باااارد >اشطح ^^

حاولت افهمه لكن مادري بالنسبه لملتقى امريكا فرق السماء عن الارض

جزاكم الله خير ماقصرتو ونعوضكم بالافراح العشاء عندي بس خلوني اوصل ^^

فمان لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.