الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة 3 اسابيع وافقد البعثة تكفون بالمساعده ( ابي قبول لو بفلوس )

مساعدة 3 اسابيع وافقد البعثة تكفون بالمساعده ( ابي قبول لو بفلوس )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBRAEM AL SHHE
    IBRAEM AL SHHE

مبتعث جديد New Member

IBRAEM AL SHHE الولايات المتحدة الأمريكية

IBRAEM AL SHHE , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى civil engineering , بجامعة university
    • university
    • civil engineering
    • ذكر
    • UNITED STATE, united state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 28th, 2011, 09:47 AM

السلام عليكم يا شباب
    بصراحة يا شباب انا معاد بقى من البعثة غير 3 اسابيع ثم تروح علي والحين يا شباب ابي منكم تساعدوني في قبول جامعه في اسرع وقت ممكن. ابي قبول جامعه حتى لو بفلوس. يعني لشخص الي يطلعه لي.
    مع العلم بانني قد اختبرت الايلتس وحصلت على 4.5 والى الان لم اجد جامعه والحين اطلب منكم المسااااااااااااااعدة
  2. جهز اوراقك كامله و ادخل على هذي الجامعه انا ارسلولي ورقة القبول في 6 ايام

و التقديم على الجامعه ما راح يكلفك ريال

بس اهم شي انك ترسل كل شي بسرعه عشان يجيك بسرعه

وان لا قدر الله انقطعت البعثه راح يحطوك على الهولد على ما اظن يعني تقدر ترجع بس راح تتعب شويه

المهم اتفضل هذي الجامعه قبول مشروط : Davis& Elkins COLLEGE

website: Davis & Elkins College

انا قدمت على كمبيوتر و قبلوني الحمدلله و يمكن القبول جاني في اقل من اسبوع ما ادري

و في اوراق مطلوبة ورقة تثبت انك تدرس في المعهد ( تجيبها من المعهد ) ان كنت في اي ال اس يسوولك هيا في اليوم التاني تستلمها الا لو اتفاهمت مع المدير و الثانويه و اي شي حاس انهم راح يطلبوه ارسله و هما ياخذوا الي يبغوه وان شاء الله يجيك القبول بأسرع وقت

و الطريقه هيا انك تدخل الموقع و تسوي ابلكيشن و تعبي بياناتك و تختار التخصص ( يفضل تختار كمبيوتر ) و بالتوفيق
    7 "
  3. حبيبي بسيط جدا الوضع انا ابي اطمنك بس اذا ماحصلت لو سمح الله بعد 3 اسابيع
    توقف عليك واذا جبت قبلو بعدها على طول يحولون لك راتب البعثه
    واحد من اخوياي نفس الطريقه وقفوها قبل الراتب اسبوع ونزلت لنا كلنا الا هو وجاب قبول وارسله
    وعلى طول يوم الاثنين الي راح ارسلو له راتبه هذا الاسبوع الي راح
    لاتخاف والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN-141
    جهز اوراقك كامله و ادخل على هذي الجامعه انا ارسلولي ورقة القبول في 6 ايام

و التقديم على الجامعه ما راح يكلفك ريال

بس اهم شي انك ترسل كل شي بسرعه عشان يجيك بسرعه

وان لا قدر الله انقطعت البعثه راح يحطوك على الهولد على ما اظن يعني تقدر ترجع بس راح تتعب شويه

المهم اتفضل هذي الجامعه قبول مشروط : Davis& Elkins COLLEGE

website: Davis & Elkins College

انا قدمت على كمبيوتر و قبلوني الحمدلله و يمكن القبول جاني في اقل من اسبوع ما ادري

و في اوراق مطلوبة ورقة تثبت انك تدرس في المعهد ( تجيبها من المعهد ) ان كنت في اي ال اس يسوولك هيا في اليوم التاني تستلمها الا لو اتفاهمت مع المدير و الثانويه و اي شي حاس انهم راح يطلبوه ارسله و هما ياخذوا الي يبغوه وان شاء الله يجيك القبول بأسرع وقت

و الطريقه هيا انك تدخل الموقع و تسوي ابلكيشن و تعبي بياناتك و تختار التخصص ( يفضل تختار كمبيوتر ) و بالتوفيق

هلا والله يا غااالي انا ابي هل القبول مشروط ولا قبول نهائي
    انا الي ابحث علية قبول نهاائي وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.