الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبار المنتظرين انفراج الفيزا

اخبار المنتظرين انفراج الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohamad305
    mohamad305

مبتعث مستجد Freshman Member

mohamad305 الولايات المتحدة الأمريكية

mohamad305 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة شمال فلوريدا
    • شمال فلوريدا
    • احياء
    • ذكر
    • فلوريدا, فلوريدا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 28th, 2011, 03:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وين المتعثرين بالفيزا بصراحة واحشيني شكلكم سافرتم وخليتوني لحالي انا دورت في المنتدى عن موضوع جديد للي ينتظر الفيزا مالقيت قلت اكتب موضوع جديد اشوفكم موجودين ولاخلتوني صدق وابي اخباركم اللي جته الفيزا واللي باقي ينتظر كم صارله تلرى القطاعه مافيها خير

استنتاج من كثر ماقريت عن الفيزا وتاخرها لقيت انها حدها بالكثير 100 يوم وكل تاخيره فيها خيره

اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا
  2. آهلين أخوي

أنا مقابلتي كانت في 7 أبريل

وللحين لاحس ولا خبر صار لي 15 يوم بالضبط ولا صار شيء ..

الله يكتب الي فيه الخيره

يالغالي الورقه الي عطوك ايااها الفيدكس فيها رقم تلقاه على اليمين تحت مكون من 12 خانه

اتصل على الفيدكس هذا رقمهم 920009999 << حافظ الرقم من كثر مايكلمهم ههههههههههه

اتصل عليهم واتبع التعليمات الصوتيه بعدين بيكلمك موضف عطه الرقم الي مكون من 12 خانه وهو بيشوف لك اذا الجواز طلع من السفاره ولا لا

أتمنى أني افدتك

دعواتك ..
    7 "
  3. وعليكم السلام والرحمة والاكرام

اخي فتحنا موضوع وحطيناه هنا بس المشرفين نقلوه بقسم التأشيرات
    وابشرك في ناس وصلوا 185 ويمكن اكثر بعد وما بعد تجي الفيزا
    ليه مايدري تعليقهم مايرحم من جد

حياك معنا وهذا الرابط
    ودي ابتسي اهئ تهئ
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread272452.html
    7 "
  4. يا اخوان اللي تتاخر فيزته تاخير مو طبيعي يكلم السفارة عادي ويسالهم عن الموضوع
    لان فيه قصص كثيرة كان سبب التاخير سقوط الجوازات في اماكن لا يعلمها الموظف مثل خلف الطابعة ,, تحت الطاولة ... ويمكن فيه اشياء غيرها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من فهمني ملكني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اهلين بالغالي .. اخوي كم صار لك مقدم وماهي اخر التطورات .. ياليت انت تفيدنا !!

من 2مارس وإلى الان في الانتظار
    ماني زعلان من التأخير لأني اسلي نفسي مع اهلي علشان وراي شي اكبر من التأخير وهي الغربه والدراسه والطموح والمشوار طويل وماعند الله من الخيرة اعظم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.