الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصصي ادبي وابي ادرس هندسة

استفسار تخصصي ادبي وابي ادرس هندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في امريكا الان وشهادتي ادبي والشهر اللي راح عطيت الجامعه اوراقي على تخصص هندسه ميكانيكيه وان شاء الله عن قريب ااخبركم هل قبلوني او لا
    اييضا انا سألت مندوبين الجامعه اللي يجون عندنا فالمعهد ويقولون ماعندك مشكله ولكن لابد عليك انك تنزل مواد تحظيريه اللي ما درستها فالثانوي
    وانتوا يالعلمي ذلحين اللي يشوفكم يقول نيوتن كان ولد جيرانكم ترى كلها سنتين وكلها اجازات ودف ومن زين الحين كتبنا ولا تدريسنا
    ياعمي بعضهم لو اقوله 2+1=؟ كم مايعرف ههههه المنظور هو منظور ذكاء العقل وليس كميه العلم المكتسبه من حبه دلاخه على الفحم
    والله لو اجلس شهر واحد بس اضغط على نفسي بتعلم اللي درستوه في ثاني وثالث ثانوي
    كلها كتابين رياضيات وكتابين كيمياء وكتابين فيزياء وحي على الفلاح .... سلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورموسة
    يعطيكم العافية شباب وبنات وادارة مبتعث

انا تخصصي ادبي وحلمي ادرس هندسة كيميائية او ادارة انتاج في احد عندة خبر من الجامعات بامريكا معتمدة من التعليم
    اقدر احقق حلمي من خلالها انا من ناحيتي اشوف ياربي تخرجنا ادبي او علمي وش راح يفيد خصوصا اننا من متخرجين من زمان ارجو افادتي وانا اشوف هالموضووع يفيد الجميع

ويعطيكم العافية
    والله حتى انا جبت عالجرح نفس مشكلتي فياليت الاخوان اللي قدرو ياخذون الموافقة من العليم العالي لا يبخل علينا بالتفاصيل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.