الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل خضت اختبار TOEFL iBT من قبل ؟ رجاء لا تحرمنا من صوتك .

هل خضت اختبار TOEFL iBT من قبل ؟ رجاء لا تحرمنا من صوتك .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم هي درجتك في TOEFL iBT ؟

المصوتون
142. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 120 - 100

10 7.04%
  • 99 - 80

40 28.17%
  • 79 - 60

44 30.99%
  • 60 فما دون

48 33.80%
  1. انا اختبرته بدون اعداد ...
    و جلست في الاختبار لمدة ساعتين الا ربع فقط ...
    و جبت 48 ...
    الاختبار مو سهل خصوصا في الreading ...
    بس الدرجه شجعتني جدا ان احاول اعد له و راح اجيب ال79 المطلوبه للقسم عندي ...
    ان شاااااء الله ...
    7 "
  2. الاختبار يبغاله انسان مستعد بجد مو شخص متعود على كل شي يجي قدامه لانها لغة . اللغة ما تتمكن منها بس بالدراسة لازم براكتس ومثابرة
    انا عن نفسي اختبرت مرتين مرة بدون استعداد والمرة الثانية ب 14 يوم وقريت فيها كتاب وتدربت والفرق بين الاول والثاني 24 درجة ودرجتي فوق ال80 الحمدالله . كل هذا في السعودية قبل ما ادخل المعهد .. اللي ابغى اوصله التوفل مو صعب مستواه اقوى من متوسط فاذا انت لغتك ضعيفة اكيد بيكون صعب واذا لغتك كويسة بيكون متوسط او يميل للسهل ... بس ان عديت فيه مافي اي خوف عليك بس الايلتس اعرف ناس عدت فيه وطلع ما عندهم سالفة , يعني اختبار مشوا فيه وبس
    7 "
  3. السلام عليكم.
    التوفل فعلا بيكون سهل للجادين و اللي يشدون حيلهم
    انا اختبرته مرتين والمره الثانيه جبت فيها ١٠ درجات اعلى من الاولى والسبب اني قريت كتب وعرفت الاستراتيجيه
    التوفل مو بس انك تعرف اللغه لكن كمان الاستراتيجيه
    يعني في الريدينق اكبر غلط ان الواحد يقرى كل القطعه ، كل الكتب والنصايح اللي قريتها عن التوفل يقولون لاتقرا القطعه كامله
    اقرا بس اول براقراف و اخر براقراف .. بعدين اول سطر من باقي البرقرافات ..
    وانا عن نفسي كنت اقرى اول براقراف واخر واحد بعدين افتح الاسئله و على حسب السؤال ادور الاجابه

نصيحتي انك تقرا عنه . ادخل الاختبار الاولى من غير استعداد كبير بس علي الاقل اقرى كيف الاختبار يكون
    شوف اصعب الاشياء وقوها عندك
    ولا تحبط اذا جبت درجات بايخه اول شي
    7 "
  4. السلام عليكم
    راح احطكم في اجواء تجربتي مع الاختبار
    اخوكم مخضرم شوي فانا تركت عملي كفني صيانة طائرات بخبرة طويلة و كلها باللغة الانجليزية و درست قبل عملي في امريكا في بداية التسعينيات دبلوم هندسة تقنية الطيران مدته سنتين و درست قبله لغة في معهد لمدة اربعة شهور , و جبت في التوفل العادي ايامها 520 و انا اصلا لغتي كانت قوية جدا من الثانوي و ساعدني ايضا عملي سنة في ارامكو و دراسة سنة في جامعة البترول , بعد هذا السجل الحافل انا في امريكا مرافق لابنتي و قررت ان اكمل الدراسة الجامعية و عدت للسعودية و اختبرت الآي بي تي بدون تحضير حقيقي سوى اني اخذت فكرة عن كيفية الاختبار و الاسئلة و كيف يجري احتساب الوقت الخ ...
    دخلت الاختبار معتمدا بعد الله على حصيلتي السابقة و خبرتي الطويلة في اللغة تحدثا و كتابة و قراءة و ذهبت لدبي حيث كان تاريخ الاختبار قريب جدا و يناسبني و هناك قريب لي يعمل في دبي اخذني ليلة الاختبار لافضل مطعم مندي في دبي و ضربنا فيه لحد التخمة (:
    يوم ثاني في الاختبار ما نمت كفاية و المندي بعده كابس و ابتديت الاختبار بالقراءة و بعد كم دقيقة كبس علي النوم ! شوي الا بطني يطلب الله يكرمكم الحمام , زين كيف اترك الاختبار و الوقت يمشي بدون توقف و اروح لقضاء الحاجة ؟
    اللي صار حطيت رجلي عشان اخلص و اوصل الى المرحلة اللي الكمبيوتر يعطيني فيها استراحة , و بعد ما نهيت القراءة دخلت على الاستماع و الحمد لله مع الاستماع هدأ بطني و صحصحت و ابتدى الشغل المزبوط .
    النتيجة هي العلامة المطلوبة بالضبط و هي 79 ايه ايه ايه
    لا ! و شوفوا النتيجة مفصلة
    القراءة 14
    الاستماع 25
    التكلم 20
    الكتابة 20
    و الحمد لله رب العالمين
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.