الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لبس النقاب في امريكا

لبس النقاب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم,,,,,
    ذكريتني اختي باول اسبوع وصلت فيه كنت لابسه بالطو
    وجت وحده بنت امريكيه من الجيران لشقتي وسألتني كيف لبسكم في السعوديه وريتها عبايتي
    وقالت فيه اميركيات مسلمات كثير يلبسون عبايه سوداء وفعلا شفتهم وكثير
    وحز في نفسي ان الاميركيه
    عندها ثقه بنفسها اكثرمننا,,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asem8
    هل هذا الجواب من عندك و الا عن طريق فتوئ
    هل كل الشعوب الاخرئ اللي بناتهم محجبات علئ خطآ و حنا السعوديين الوحيديين اللي علئ الصواب ؟
    والله يا خووي توني رحت قوقل وشفت كم فتوى اغلبها ان تغطيهـ الوجه هو الصحيح المسألهـ مو مسأله سعودييين او لأ
    المسألهـ دينيهـ مالها دخل بالجنسيات
    احترااامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akramsssss
    السلام عليكم
    انا بصراحة لااعتقد ان الاخ عبود غلط في شيء وكلامه عين العقل
    بس ياخوي عبود الاخ سامي مافهم وش قصدك واخذها من الجانب السلبي اخذ كم كلمة ورد عليك مباشرة
    وهو غلطان 100% ليس لانه لم يفهم وانما تلفظه بالفاظ غير لائقة وهذا ليس مكانا للتفاهات وانما لابداء الراي
    الاخ سامي اتمنى ان تقدم اعتذارك لعبود وانا متأكد ان عبود راح يتسامح معاك وكمان عبود يقدم اعتذاره
    عموما اختي مثل ماردوا عليك لاازيد بعدهم شيء اتمنى لك التوفيق
    صحيح اخووي كلامكـ سليمـ انا ما حبيت اصعد الكلامـ لكن يقهرني اللي يفهمـ كلامي غلط ويرد علي بألفاظ اكبر منهـ
    احترامي لكـ وانا اعتذر ان اسأت لأحد لأن الموضوع اخذ اكبر من حجمهـ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asem8
    سؤال هل لبس النقاب واجب و الا كافي الحجاب ؟
    هل لبس النقاب فرضه علينا مجتمعنا السعودي ؟
    الرد المفحم على من خالف العلماء وتشدد وتعصب وألزم المرأة أن تستر وجهها وكفيها واوجب - عشاق حلـب الأهلي { الإتحاد الحلبي السوري }
    الرد المفحم على من خالف العلماء وتشدد وتعصب وألزم المرأة أن تستر وجهها وكفيها وأوجب

الداعية وعلامة زمانه الشيخ محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akramsssss
    السلام عليكم
    انا بصراحة لااعتقد ان الاخ عبود غلط في شيء وكلامه عين العقل
    بس ياخوي عبود الاخ سامي مافهم وش قصدك واخذها من الجانب السلبي اخذ كم كلمة ورد عليك مباشرة
    وهو غلطان 100% ليس لانه لم يفهم وانما تلفظه بالفاظ غير لائقة وهذا ليس مكانا للتفاهات وانما لابداء الراي
    الاخ سامي اتمنى ان تقدم اعتذارك لعبود وانا متأكد ان عبود راح يتسامح معاك وكمان عبود يقدم اعتذاره
    عموما اختي مثل ماردوا عليك لاازيد بعدهم شيء اتمنى لك التوفيق
    خيؤؤؤ الله يرضى على امك لا تأول كلامي واني فاهم غلط وتجي مسوي منظمة حقوق الح .....
    انا هذا اخر تعليق لي هنا , اللي ابغاك تعرفه اني ضد اي شخص يحاول يسيئ او يطعن بالدين
    ويقول اخذت الفتوة من قوقل او او الموضوع حساس واي احد يفتي فيه يمكن تكوون عواقب على البنت اللي تممشي
    بكلامه سواء من ناحية التحريم او من ناحية المضايقات , شوف الاخ اياد يقول عادي اكثر البنات هيك
    ولا فيه ولا مضايقات , ترا اللي بيفتي رااح ياخذ ذنبه وذنب غيره , وهذ الرويبضة اللي في اخر الزمان , اللي تتكلم عن
    امور العامة
    ,,, ع الع ــموم مابي الموضوع يتكبر ويجي واحد يقول انت غلطت وانت سويت , المسالة واضحة , ودي~~
    7 "
  6. اختي انا رحت امريكا منقبه بس طبعا مو اسود والله وكلمة حق اقلها لقيت من الامريكان نفسهم احترام اكثر من البنت الكاشفه تخيلي وحده بالمطار بواشنطن تفتش قالتلي انتي جميله حتى وانتي مغطيه فعلا لقيت احترام ماكنت اتوقعه ابد من الامريكان
    وكثير مواقف صادفتها ونصيحه اختي تغطي وراسك مرفوع وخليه عن قناعه عشان ماحد ياثر فيك لابكلمه ولا بنظره
    ولك من اخت لاختها احلى دعوه بالثبات على دينك
    فحفظ الرحمن
    7 "
  7. جميعا يعطيكم الف عافية كفيتو ووفيتو
    وكل واحد اعطى وجهة نظرة " واختلاف الرأي لايفسد للود قضية "
    وانا كان هدفي اعرف هل مسموح بالنقاب في امريكا او زي فرنسا ممنوع
    والحمد للة انة فية منقبات في امريكا لانة لو كان ممنوع كنسلة البعثة لان اهم ماعلي ارضي ربي وديني
    7 "
  8. بالعكس انا بالنقاب وافتخر واعتز بهذا الشي

ولو شكيت مجرد شك انو هذا الشي راح يسبب لي اي شي خليت البعثه بكبره ورجعت

ومستعده اتنازل عن دنياي مقابل الفوز بآخرتي

وممكن تشوفين سعوديات مسوين انهم متطورين او متحررين وعادي تحصلين منهم اي تهكم او استهزاء

بس للاسف البنات هذولا يعانو من نقص ويحاولن يجذبن البنات الاخريات للنقص هذا

الله يثبتنا ويااك على الحق واتباعه
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.