الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لبس النقاب في امريكا

لبس النقاب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سومة
    سومة

مبتعث مستجد Freshman Member

سومة الولايات المتحدة الأمريكية

سومة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة محتاره الى الآن
    • محتاره الى الآن
    • احياء
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 29th, 2011, 03:16 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا اريد الابتعاث الى امريكا وابغى اسأل هل لبس العبائة السوداء والنقاب ممنوعة في الولايات الامريكية والجامعات والمعاهد ؟
  2. فكري شوي !! ليش بيخلوة ممنوع ؟
    لا مو ممنوع و بعض الاخوات لابسينة و لابسين عبايات و البعض الاخر لابس مثل الجاكيت او السويتر الطويل لفوق الركبة ( ساتر ) مع البنطلون و الحجاب .

لا اوصيك بالنظارة الي تغطى الوجة
    7 "
  3. لآ مو ممنوع أببببدآآآآ

بس لآ تلبسين آللون الأسسود .. إبتعدي عنه .. ألبسي عبآيه ملونه ,, وتلآقينهآ في محلآت العبآيآت .. تطلبين تفصيل .. تكون عبآيهآ ومعهآ نقآبهآ ..

وآللله يوفقك يآرب وييثبتنآ وييآك على طريق آلحق
    7 "
  4. زوجتي من لحظة وصولنا لمطار واشنطن و هي تلبس النقاب و عباية ملونة - نتجب الاسود حتا لا نلفت الانظار - و احيانا جاكيت طويل ( فوق الكعب بشوي )و لله الحمد ما واجهنا الا كل خير سوا من الموظفين او من الناس

لنا الان اكثر من ٦ اشهر و الجميع يحترم و يتفهم . بالعكس يقدرون من يتمسك بدينه و عاداتة

آنصحك بالستر اختي....و سترين الفرق و تجدين فاادتة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سومة
    يعطيكم العافية
    وهل حصل وتسببت مشاكل للي لابسات عبايات سوداء
    لانة ماودي اغير لو عبايتي ودي بلونها زي ماهي بديرتي
    زي ما قالولك الاخوان عبايهـ ملونهـ ونقاب مالهـ داعي التزمت الزايد اللي يجيب مشاكل
    خصووصا برا انتي طالعهـ بلد اجنبي تغيري مع الناس .!!!
    ( انا ما قلت شيلي الغطا لكن مكان شي خاص فيهـ )
    7 "
  6. اولاً مشكور اخوي د.سامي ماقصرت يعطيك العافية
    ثانياً اخوي عبود التغير على قولتك ليس التغير بالحشمة والوقار انا افتخر واعتز بحجابي هذا في كل مكان ومستحيل اتغير على قولتك بأشياء تمس ديني وانا معك ان كل واحد لة وجهة نظر لكن باسلوب محترم ولبق
    7 "
  7. ياجماعه عذراٌ على التدخل بينكم لكن هذا مش اسلوب ...اذا احد عنده نقد مو مشكله لكن بدون تجريح في الاخرين ..انتم قدوه لغيركم لانكم تمثلون الشباب في الخارج ..فلازم تخلون مشاركاتكم تعطينا انطباع عن شخصيتكم المثقفه الي تقدر تستوعب الاخرين بدون اسأئه لهم ...وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.