الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وفاة طالب سعودي في العواصف التي ضربت أمريكا

وفاة طالب سعودي في العواصف التي ضربت أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللهم أغفر له واجعله اللهم شفيعاً لأهله في يوم لا ضل إلا ضلك

وزارة التعليم العالي تقول في شروط الأبتعاث أنه يجب التقيد بأنظمة الولاية التي تدرس بها وأن تتبع الأوامر الصادرة من الولاية

فهذه الأعاصير تم التنويه لها مسبقاً .....
    7 "
  2. فيه ناس للاسف مهما تقول عنها من المسؤولين والمتعاطفين مع الوزارة يضلون اغبياء!! مدري ليه تظلمون الطالب
    الطالب وده باي مكان امن مافيه لا مشاكل ولا كوارث! لكن وشو يسوي دام فيه بيروقراطيه وفيه وزارة تعليم العالي كلاب متشرده
    انا صاير زلزال في نيوزلندا وملحقيه نيوزنلدا جزاهم الله خير اعملوا الغالي والنفيس وسخروا كل امكانياتهم علشان راحتنا لكن للاسف اجد تسلط وتوقيف امورنا بالوزارة هنا!
    البلا من هنا يعني الحين انا ابي اطلع لامريكا واعطوني الملحقيه تاجيل 5 اشهر ومحتاج شهر زايد تاجيل علشان الفيزه قالوا مانقدر لان الوزارة ماترضى!! يعني كل البلا من الوزارة
    7 "
  3. السفاره والوزاره والملحقيه مالهم علاقه بالطالب ،، كل الامور كان باختيار الطالب من نفسه ،، هو اللي اختار الجامعه الفلانيه بالولايه الفلانيه

واعتقد كل طالب وعقله براسه ويعرف خلاصه ،، مارح تجي الملحقيه او غيرها وتضربه على يده او تقوله ممنوع هالولايه ،، والكوارث الطبيعيه موجوده بكل مكان بالعالم ،، حتى جده اللي ما كنا نعرف عنها اي كوارث طبيعيه ،، جاتلها سيول وفياضانات ( يعني خلاص الجامعات الي بجده لازم تقفل وكل الناس تترك جده وتنقل )

من رأيي ان كل شخص مسؤول عن نفسه وين يروح ووين يجي ،، والوزاره نوّهت ان كل طالب لازم يتبع ويتقيد بشروط الولايه المبتعث لها ،، يعني لو قالو في تحذير او الزمو بيوتكم ،، خلاص لحد يطلع او يجي.

الله يغفر له ويرحمه انشالله ويصبر اهله ،، ويرزقه الجنه يارب ( هذا يومه ومكتوب له ،، اللهم لا اعتراض )
    7 "
  4. ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويتغمده فسيح جناته
    ونا اشوف انه قضاء وقدر مالها دخل الملحقيه او الوزاره
    مو فيه ناس عايشين في الولايات نفسها وماتو وفي ناس عاشو
    سعودي او اجنبي روح الأنسان مالها جنسيه
    ممكن وهو في السعوديه ويموت بحادث سياره او مرض
    او شرقة مويا حتى
    تعددت الأسباب والموت واحد
    اهم شي الواحد يكون جاهز للقاء ربه في اي وقت
    شغل رمي اللوم على الناس ماينفع مقدر ومكتوب
    الدعاء له بالرحمه هوا اللي بينفعه
    7 "
  5. أنا لله وأنا إليه راجعون

أخي الفاضل أنا مو معاك في تحميل وزير التعليم مايحدث. الولايات المنكوبة لما تكن من المناطق التي تعتبر خطره

ألاباما أحد الولايات التي تضررت بشكل كبير والسبب أنها ليست منطقة أعاصير والأعصارات التي ضربتها حدثت لأول مرة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.