الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم في هذا المكتب .........بالله جاوبوني

وش رايكم في هذا المكتب .........بالله جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحزبي
    الحزبي

مبتعث مجتهد Senior Member

الحزبي الولايات المتحدة الأمريكية

الحزبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • رياضيات
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 29th, 2011, 05:14 AM

ياشباب اش رايكم في هذا المكتب من ناحية المصداقية............ تكفون ارجو تحري الدقة
    iAdmission
  2. انا راسلتهم وسألتهم عن طريقة الدفع هل هي بعد الخدمة ام قبل قالو لا قبل رفضت ارسال اي مبالغ حتى اعرف الجامعات اللي يقدمون عليها رسلولي ثنتين مدري هل هي بس اللي يتعاملون معاها ولا هذي بس عشان تخصصي جامعة ميسوري وجامعة في نيو هامبشير قلت لهم مابغاها ابغى جامعه معينة رسلتها لهم مارضيو يوفرون فيها قبول مشكلة المكاتب اجبار الطلبة على جامعات وولايات لايريدونها بحكم تعاقدهم مع جامعات مخصوصة
    7 "
  3. وش دعوا مكتب عشان قبول!!!
    يخيرونك بالجامعات والمعاهد الي يتعاملون معهم عشان العموله ويعطونك ولايات معينه يعني ماتختار انت المكان الي انت حاس انك لقيت نفسك فيه
    معليش حاول حتى لو ماتعرف عشان تعرف
    السالفه كلها كلام مترجم وعالايميل وارفاق بعض الملفات وفيزا كارد عشان فديكس!!!
    انا جبت قبولي بنفسي بـ225ريال حق فديكس ووفرت 1225 ريال ينفعوني وانا هناك ولا حتى اوسع صدري فيها!!!! واخترت المكان الي انا حابتها واكتسبت خبره وفوق ذا كله كسرت حاجز الخوف من التعامل مع جهات مثل هذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.