الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السكن عند عائلة ... اعطونا عصارة تجاربكم جزاكم الله

حوار السكن عند عائلة ... اعطونا عصارة تجاربكم جزاكم الله


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. بالنسبه لي عندي عائله سيئه صراحه
    لا يتكلمون معي ولا شيء

    اقول لهم ودوني مطعم يقولون لا

    والمطاعم تبعد عني بالسياره نصف ساعه

    كان معي سعودي وغير العائله خلال اسبوع ويقول بسبب البعد وانها ماتعطينا وجه

    يعني بصراحه انا سكنت عند عائله يومي بنيوزلاندا صراحه دلللللللع سواليف وفله وسوني و افلام و يطبخون على كيف كيفك ويغسلون لك لبسك
    هدي تطبخ بس مدري وشلون طبخها ماتقدر تاكله

    يعني بصراحه تمنيت اني ساكن مع الشباب اللي قالوا لي تعال اسكن معنا في شقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost man
    حلو الموضوع .. المطلوب تجارب اعضاء لكن اغلب الي ردو ماعندهم تجارب <----<< وانا منهم خخخخخخخ
    شكرا احوي على مرورك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل
    اهلا بكم احبتي وشاكر على الموضوع ..
    انا حاليا ساكن عند عائلة بكاليفورنيا مدينة بركلي ومكونة من رجل وعجيز عمرها (96)سنة وكلب صغير بس رهيب واليوم كملت عندهم اسبوع والحمد لله مرتاح لكن العيب الوحيد غالية ب840 مع الفطور فقط واما بالنسبة للكلام فالعجوز والرجل اذا شافوني كلام ما ينتهي واكثره ماني فاهمه لكن مع الوقت راح اتعلم ان شاء الله ..
    تقبلوا تحياتي ,,
    ماشاء الله عليك يادكتور المستقبل بس كيف وانا اخوك تاكل عندهم وماعندهم الا هالعجوز يعني هي اللي تطبخ

    الله يسخرهم لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost man
    حلو الموضوع .. المطلوب تجارب اعضاء لكن اغلب الي ردو ماعندهم تجارب <----<< وانا منهم خخخخخخخ
    يعطيك العافية أخوي lost man وشكرا على مرورك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهيلة
    الموضوع ممتاز ياليت تعطوننا تجاربكم لاجل نستفيد قبل السفر ..,
    يعطيك العافية ياخوي ابوهيلة على مرورك وعلى فكرة عجبني الأسم

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    العائله تختلف بأختلاف افرادها وتعامله مع الساكن أو الطالب...
    لا أستطيع أقوول لك تجربة العوائل ممتازه مئه غي المئه..ولا العكس..
    هناك عوائل اذا سكنت عندهم ماراح يكونوا فاضيين لك..يعني ماراح تمارس اللغه بشكل يومي معهم..انا ساكن مع عائله من اربعة شهور..بالنسبه لي لا يوجد فاارق جوهري..لانهم كبار في السن وطلعاتهم كثيره برى البيت.اللغه ماأمارسها كثير معهم...
    على العكس هناك عوائل فاضين وغالب وقتهم في البيت وتقدر تسولف وتتكلم معهم في أي وقت وبعض العوائل ساكنين عندهم طلبه امريكان..طالب أو طالبين وتمارس معهم اللغه بشكل يومي..
    حقيقه الوقت عامل جوهري في كيفية الأستفاده من العوائل اذا تم استغلاله بطريقه صحيحه..بحيث تعرف الأوقات المناسبه لهم وتقدر تمارس اللغه معهم..وبكذا تخصص وترتب بقية الوقت لواجباتك وامورك الثانيه..
    عن نفسي انا...ارجع من المعهد الساعه 3.30 عصراً,تروح ترتاح شوي وتبدأ بواجباتك وامورك في اللغه..شوي العشا جاهز,بعد العشاء اكمل برنامجي في اللغه من قراءه وسمااع وغيره.. بعدها وقت النوم ..لو تلاحظ مافيه ذاك الوقت اللي تجلس فيه مع العائله...ممارستي في اللغه معهم اصبحت القاء التحايا عند الصباح والمساء وعند الخروج من المنزل فقط...تخيل!!
    اللي احب اوصل له هناك عوائل تعينك على ممارسة اللغه وهناك عوائل مجرد زائر عندهم لوقت بسيط وترحل..كل عائله تختلف حسب ظروفها..
    وتذكر:العائله+المعهد+القراءه+الاستماع+....الخ= أمور تعينك ومساعده لك على فهم واستدراك اللغه...
    واللغه بشكل اساسي تعتمد عليك انت وألا البقيه عوامل مساعه..ماهو معنى ان الشخص اذا سكن مع عائله يعرف يتكلم وراح يكون بيرفكت باللغه...على النقيض هناك كثير من الطلبه المجتهدين انجزوا اللغه بوقت بسيط ولم يسكنوا مع عوائل...لتعرف ان اللغه اجتهاد منك لاأكثر والبقيه تبقى في إطار العوامل والأدوات المساعده لك في فهم اللغه...

    اتمنى لك التوفيق والنجاح في اللغه..
    في أمان الله..
    ودّي.

    مافيه شك يا اخوي برستيج كلامك 100% هي حاجة مساعدة ومثل ماتفضلت احيانا ممكن تكون نقص عليك مثل ماذكروا بعض اللي جربوا عوائل حيث ان بعض العوائل تعامل سيئ وعدم التحدث معك مما يسبب تعب نفسي

    بس سؤالي عند كتابة العقد مع المعهد او مع العائلة هل ممكن افرض عليهم شي معين مثل التفرغ لي مثلا اوقات معينة ؟

    لا تحرمنا من تفاعلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    شاكر لك تفاعلك اخوي ABDULAZIZ1406

    كيف يعني اغسل صحني ؟

    يعني اذا خلصت اشيل صحني واصف معهم سرا في المطبخ والا ايش .... ياليت توضح لي ترا والله ما امزح

    شكل بهون ماراح اكل معهم <<< زول هههههههه
    لا يا زول!!!!!
    فيه غساله مواعين انت بس حطها في الغساله صحنك بس وهم يشغلونها ,,,,,,,,,
    الحمد لله اني مو عائله امريكيه ويجي واحد زيك يسكن عندي يهبل فيني!!!!!
    ترى كلها 500 $ وذليتهم فيها ماباقي الا تطلب منهم يودونك القمر,,,,,,,,,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بني زيد
    بالنسبه لي عندي عائله سيئه صراحه
    لا يتكلمون معي ولا شيء

    اقول لهم ودوني مطعم يقولون لا

    والمطاعم تبعد عني بالسياره نصف ساعه

    كان معي سعودي وغير العائله خلال اسبوع ويقول بسبب البعد وانها ماتعطينا وجه

    يعني بصراحه انا سكنت عند عائله يومي بنيوزلاندا صراحه دلللللللع سواليف وفله وسوني و افلام و يطبخون على كيف كيفك ويغسلون لك لبسك
    هدي تطبخ بس مدري وشلون طبخها ماتقدر تاكله

    يعني بصراحه تمنيت اني ساكن مع الشباب اللي قالوا لي تعال اسكن معنا في شقه
    حسبي الله عليهم

    ينطبق عليك المثل القائل يامن شرا له من حلالة علة

    طيب ليش انت ما شرطت عليهم الأكل .. وش الحل اذا طحنا في عائلة غثيثة كذا

    اسأل الله ان يسخرهم لك أو يبدلك خيرا منهم

    شكرا لك اخوي فتى بن زيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام م عبدالعزيز
    لا يا زول!!!!!
    فيه غساله مواعين انت بس حطها في الغساله صحنك بس وهم يشغلونها ,,,,,,,,,
    الحمد لله اني مو عائله امريكيه ويجي واحد زيك يسكن عندي يهبل فيني!!!!!
    ترى كلها 500 $ وذليتهم فيها ماباقي الا تطلب منهم يودونك القمر,,,,,,,,,,,,

    مو 500$ تراها 600$ هههههههه >>> على بالها انهت فرق

    دام تسذا ورا مايفكوني من شرهم وياخذون صحني ويذبونه في غسالتهم وعادي انا انشره >>> فاهم موضوع الغسالة غلط هههههههههه

    الله يسخر لنا ناس طيبين اهم شي ماعندهم تسلب ولا قطو
    7 "
  7. خلاص وش اللي up up up
    ما بقي الا ينزلولك مقاطع فديو مع العوائل اللي ساكنين معاهم هههههههههههههه
    لا تشيل هم انت تجي هنا وتعرف بنفسك وما قصروا اللي ردوا عليك .
    اهم شي انت ايش تبغى منهم وهم يعطوك .
    خذ كورس قبل لا تجي كل يوم رتب غرفتك ونظف الحمام قبل لا تخرج وغسل ملابسك
    شغل السعوديين الشغاله تنظف انساه . علشان تجي هنا وانت جاهز

    مودتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    خلاص وش اللي up up up
    ما بقي الا ينزلولك مقاطع فديو مع العوائل اللي ساكنين معاهم هههههههههههههه
    لا تشيل هم انت تجي هنا وتعرف بنفسك وما قصروا اللي ردوا عليك .
    اهم شي انت ايش تبغى منهم وهم يعطوك .
    خذ كورس قبل لا تجي كل يوم رتب غرفتك ونظف الحمام قبل لا تخرج وغسل ملابسك
    شغل السعوديين الشغاله تنظف انساه . علشان تجي هنا وانت جاهز

    مودتي
    هههههههه

    ياله من كورس صعب

    الأخوان والأخوات ماقصروا لكن بعض الأسئلة يمكن الى الان مالقيت لها جواب كافي

    وهي بخصوص تغيير العائلة وصياغة العقد معها يعني ماهو اقل عقد ممكن اصيغه معهم وكيف يمكن اغير العائلة لو لاقدر الله ماناسبتني ؟
    7 "
  9. اخواني معليش شؤال خاش عرض :
    الحين انا كلمت المعهد عشان يحجزون لي سكن انا و اخوي مع عائلة و باقي على دراستي 19 يوم و لين الحين ما ردوا , هل هذا الشي طبيعي و لا تأخروا علي ؟
    عشان ادبر نفسي ادور سكن ثاني و لا اطمن .
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.