الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السكن عند عائلة ... اعطونا عصارة تجاربكم جزاكم الله

حوار السكن عند عائلة ... اعطونا عصارة تجاربكم جزاكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلام كليم
    كلام كليم

مبتعث مجتهد Senior Member

كلام كليم الولايات المتحدة الأمريكية

كلام كليم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الأرض, الكون
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

April 29th, 2011, 02:18 PM

أخواني وأخواتي

لايخفاكم الهموم والهواجيس التي تجي في بال اي شخص بينتقل الى العيش في مكان أخر حتى لو كان هذا المكان حي آخر في مدينته او مدينه أخرى في بلده فما بالكم باللي بيسافر الى بلد أخر يختلف عن عنه في العادات والتقاليد والثفافة بل في الديانة اكيد ان اغلبنا مر بهذا التفكير ومنا من تغلب عليه بمجرد وصوله هناك ومنا من اخذ بعض الوقت الى أن تغلب عليه ومنا مازال في بلده وشايل هم هذه الأمور طبعا احنا نتكلم عن الانتقال فقط والشخص بيسكن في سكن خاص فيه وهو حر نفسه وهو الآمر الناهي فيه فما بالكم في اللي بينتقل وبيسكن عند عائلة اكيد بيكون شايل هم اكبر.

ما ابي اطول عليكم اكثر من كذا لكن ودي ان الأشخاص اللي جربوا السكن عند عوائل سواء خرجوا من عندهم او مازالوا ان يعطونا عصارة تجاربهم وكذلك نصائحهم ومالنا وماعلينا عشان نستفيد من هذه التجارب .
  2. السلام عليكم,,,,
    احنا موجودين وبنعطيكم وجه بس احنا في امريكا يعني بينا وبينكم اقل شي 10 ساعات
    يعني انتم يفصل الفيش احنا تونا نشبك الفيش,,,,,
    اولا اخترت الطريق السليم انك تسكن عند عائله لانه احصن بعد الله واهلك يطمنون عليك اكثر
    وبالنسبه للعائله تاخذ مبلغ من 500 -700 $ في الشهر شامله الفطور والغداء والثلاجه مفتوحه على طول
    وغرفتك انت تنظفها والملابس انت تغسلها وفيه عوائل بدون اكل بس سكن وما انصح فيها لانك انت رايح تدرس وترتاح يعني بتجي
    تعبان مررره وتلاقي احد مجهز لك الاكل اريح لك ولاتشيل هم,,,
    طبعا مافيه عوائل زينه وشينه هي تعتمد على اسلوبك يعني لا تتدخل ابدا فيهم حتى المساعده لاتساعدهم لانه غيررررررررررر
    عن السعوديه يعني تقول هذي عجيز مسكينه ابشيل عنها ب اريحها لا انتبه هي انشط مني ومنك
    احنا متعودين على عجايزنا الله يطول في اعمارهم ماتقدر على شي تدق الديرمه في براطمها وشوي تطيح منها
    هذولي غير بتشوف العجب العجاب يسوقون سياره وتدف عربيه المقاضي اللي ماتقدر انت تدفها
    طبعا فيه طلاب معاك من جنسيات ثانيه ويمكن يكون الحمام مشترك
    طبعا ممنوع تتكلم في الاسلام او الدعوه لانه اغلب عجايزهم مطاوعه في الكنيسه على طول ( الله لايتقبل منهم )
    وبالنسبه للاكل ماراح يقدمون لك الا اللي يناسب دينك,,,
    وفيه عوائل مسلمه من اصل هندي او باكستاني ويتكلمون الانجليزيه بطلاقه ,,,
    واحب اشكرك على ردك علي في الموضوع اللي انا كتبته ,,,
    وبالنسبه للتمر خذ اللي تبي بس وزعها في كذا شنطه لايزيد الوزن عن 23 k وانت لك شنطتين والشنطه الثالثه تدفع25 $
    بس انتبه لايزيد الوزن عن23 k لانه لو زاد كيلو بتدفع 90 $ غرامه لكن لوزادت شنطه تدفع 25 مادام وزنها 23
    والصراحه ادفع 25$ ولا اتعب الاهل بالشحن والشحن يكلف كثير
    وياليت اذا كنت تحب القهوه تجيب هيل لانه غالي مررررررررررررررررررررررره,,,,,
    وفيه ناس تقول انه فيه تمر في كاليفورنيا وتطلب بالنت بس انا ماجربت,,,,,
    ارجو اني افدتك ,,,
    بالتوفيق........
    7 "
  3. لاشكر على واجب يا اختي عبدالعزيز

والله يا اختي ام عبدالعزيز أنا للحين المعهد مالقى لي حمولة لكن ان شاء الله يلقى لي حمولة طيبة استفيد منها و تخاف الله فيني هههه

وبخصوص التمر اكيد الواحد بياخذ اللي يكفيه وزيادة وبعد من القهوة والهيل والزعفران ويمكن اخذ شنطة خاصة بالتمر خصوصا وحنا بإذن الله الواحد الأحد وانا ربي احيانا بنصوم رمضان هناك

واخيرا اشكرك اختي أم عبدالعزيز على ردودك بصراحة دائما متثرين الموضوع باراء ومعلومات غالبا ماتكون جديدة علي
    7 "
  4. يعطيك العأفيـه إخوي كلأم كليم . .

موضوع جدآ مهم .. كان الله بعوننآ .

بغيت آضيف سؤآل مهم .. مسآلة الصلأه اذأ سكن الوأحد مع عآئلـه .. كيف وضعـه

ولو مر عليـه وقت الصلأه وهو خآرج معهم ؟؟

أفيدونأ بهذإ الخصوص

أسف على التطفل

كل الود
    7 "
  5. مانستغتي عن ارائك النيرة دائما وابدا يا أم عبدالعزيز

هل هناك فيه شروط معينة ممكن افرضها على العائلة أو ممكن العائلة تفرضها علي

انا في تعبئة الابليكشن حق الهوم ستي قالوا كلمة ودك توجهها للعائلة قلت اطلب منهم احترام عاداتي وتقاليدي وثقافتي وأنا سأقوم بإحترام عادتهم وتقاليدهم وثقافتهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنووخ
    يعطيك العأفيـه إخوي كلأم كليم . .

موضوع جدآ مهم .. كان الله بعوننآ .

بغيت آضيف سؤآل مهم .. مسآلة الصلأه اذأ سكن الوأحد مع عآئلـه .. كيف وضعـه

ولو مر عليـه وقت الصلأه وهو خآرج معهم ؟؟

أفيدونأ بهذإ الخصوص

أسف على التطفل

كل الود
    بالعكس يا اخوي المطنوخ الموضوع للجميع واضافتك ممكن تثري الموضوع ممكن انت تسأل سؤال مايجي على بالي والعكس صحيح وبكذا نستفيد ونفيد وكلنا مكملين لبعضنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.