الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السكن عند عائلة ... اعطونا عصارة تجاربكم جزاكم الله

حوار السكن عند عائلة ... اعطونا عصارة تجاربكم جزاكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

السكن عند عائلة افضل واريح وارخص وان شاء الله تلقى لك حمولة طيبة

اتفاقك بيكون مع المعهد اولا والعائلة ثانيا بس لا تلتزم معهم بعقد 3 شهور او اكثر عشان لا تتوهق يعني كل شهر بشهره

و اذا ماارتحت عندهم لازم تعطيهم خبر من بدري قبلها بشهر على الأقل

التمر لاتاخذه كله بشنطة وحده وزعه بين الشنط افضل

كل شنطة مايزيد وزنها عن 23 كيلو .. تقدر تاخذ شنطة اضافيه معك بالطائرة وماتدفع عليها شي

الله يوفقك يارب وتوصل بالسلامة

---------------

المطنوخ تقدر تصلي بأي مكان مع العائلة او بدونهم

على حسب مدينتك بتعرف مواقيت الصلاة وتحدد اتجاه القبلة

بالتوفيق للجميع

7 "
  2. انا عايلتي شايب ومعه كلبه ..صراحه كنت رافض اني اجلس ببيت فيه كلب بس ..هذا تسلب مميز يعرف اني مادانيه اقوله اطلع يطلع اقعد يقعد ..والشايب والله ياعليه طبخ احسه ماخذ كورس بالسعوديه حتى الشربه يضبطها وبعدين الشايب جيب اي موضوع ماعنده مشكله عنده معلومات احسه دكشنري انجليزي ماشاء الله انا جدا مرتاح وماخذ راحتي اطلع وارجع باي وقت ونت وتلفزيون 48 بووصه واحلا افلام ..وبعدين والله ساعدني بالرخصه وشراء سياره وجابني ووداني مايقصر وبعدين قبل اشري سياره ووداني عياده العيون وفصلت نظاره احتياططا خفت اكلج مع الدكتوره يحزني هالشايب ولده وزوجته كلهم ماتو وهو شكله مهو مطول استغفر الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    السلام عليكم

السكن عند عائلة افضل واريح وارخص وان شاء الله تلقى لك حمولة طيبة

اتفاقك بيكون مع المعهد اولا والعائلة ثانيا بس لا تلتزم معهم بعقد 3 شهور او اكثر عشان لا تتوهق يعني كل شهر بشهره

و اذا ماارتحت عندهم لازم تعطيهم خبر من بدري قبلها بشهر على الأقل

التمر لاتاخذه كله بشنطة وحده وزعه بين الشنط افضل

كل شنطة مايزيد وزنها عن 23 كيلو .. تقدر تاخذ شنطة اضافيه معك بالطائرة وماتدفع عليها شي

الله يوفقك يارب وتوصل بالسلامة

---------------

المطنوخ تقدر تصلي بأي مكان مع العائلة او بدونهم

على حسب مدينتك بتعرف مواقيت الصلاة وتحدد اتجاه القبلة

بالتوفيق للجميع
    والله مشكلة اذا ما ارتاح الواحد بيستحي يقول مابيكم .. والله ماتعودنا

بس بإذن الله يكونوا طيبين ولحى غانمة مع اني اشك ان عندهم لحى ههههههه

نسأل الله التيسيير لنا ولكم

شكرا NOHA على هذا النصائح الجميلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    انا عايلتي شايب ومعه كلبه ..صراحه كنت رافض اني اجلس ببيت فيه كلب بس ..هذا تسلب مميز يعرف اني مادانيه اقوله اطلع يطلع اقعد يقعد ..والشايب والله ياعليه طبخ احسه ماخذ كورس بالسعوديه حتى الشربه يضبطها وبعدين الشايب جيب اي موضوع ماعنده مشكله عنده معلومات احسه دكشنري انجليزي ماشاء الله انا جدا مرتاح وماخذ راحتي اطلع وارجع باي وقت ونت وتلفزيون 48 بووصه واحلا افلام ..وبعدين والله ساعدني بالرخصه وشراء سياره وجابني ووداني مايقصر وبعدين قبل اشري سياره ووداني عياده العيون وفصلت نظاره احتياططا خفت اكلج مع الدكتوره يحزني هالشايب ولده وزوجته كلهم ماتو وهو شكله مهو مطول استغفر الله
    الله يخليه لك لين تتخرج ... والا لا قدر الله لو مات وأنت عنده بيستفرد بك تسلبة ويخليك شاورما هههههه

انصحك أخوي نورثي تسوي له غسيل مخ دام انه صار مقطوع من شجرة ولا وراه ورثه عشان يكتب كل شي بأسمك قبل مايموت هههههه

نسأل الله لك التوفيق في امور كلها وشكرا لتفاعلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    الله يخليه لك لين تتخرج ... والا لا قدر الله لو مات وأنت عنده بيستفرد بك تسلبة ويخليك شاورما هههههه

انصحك أخوي نورثي تسوي له غسيل مخ دام انه صار مقطوع من شجرة ولا وراه ورثه عشان يكتب كل شي بأسمك قبل مايموت هههههه

نسأل الله لك التوفيق في امور كلها وشكرا لتفاعلك

سعوديين وما تخلون طبعكم ..

الصراحة ..من اليوم وأنا ماسك اللاب توب ومعكر المزاج شوي ..

لكن ...!!

يوم شفت ردودكم انبسطت على تفكيركم ( المنسّم ) - بتشديد الطاء -..

الله يرجكم بس ..

،،
    ،،
    ،،

( إن حصل لك تشوف لي مكان مع شايبك .. تراه مهب شينة )

:::

ألف شكر لكم
    7 "
  6. اهلا بكم احبتي وشاكر على الموضوع ..
    انا حاليا ساكن عند عائلة بكاليفورنيا مدينة بركلي ومكونة من رجل وعجيز عمرها (96)سنة وكلب صغير بس رهيب واليوم كملت عندهم اسبوع والحمد لله مرتاح لكن العيب الوحيد غالية ب840 مع الفطور فقط واما بالنسبة للكلام فالعجوز والرجل اذا شافوني كلام ما ينتهي واكثره ماني فاهمه لكن مع الوقت راح اتعلم ان شاء الله ..
    تقبلوا تحياتي ,,
    7 "
  7. العائله تختلف بأختلاف افرادها وتعامله مع الساكن أو الطالب...
    لا أستطيع أقوول لك تجربة العوائل ممتازه مئه في المئه..ولا العكس..
    هناك عوائل اذا سكنت عندهم ماراح يكونوا فاضيين لك..يعني ماراح تمارس اللغه بشكل يومي معهم..انا ساكن مع عائله من اربعة شهور..بالنسبه لي لا يوجد فاارق جوهري..لانهم كبار في السن وطلعاتهم كثيره برى البيت.اللغه ماأمارسها كثير معهم...
    على العكس هناك عوائل فاضين وغالب وقتهم في البيت وتقدر تسولف وتتكلم معهم في أي وقت وبعض العوائل ساكنين عندهم طلبه امريكان..طالب أو طالبين وتمارس معهم اللغه بشكل يومي..
    حقيقه الوقت عامل جوهري في كيفية الأستفاده من العوائل اذا تم استغلاله بطريقه صحيحه..بحيث تعرف الأوقات المناسبه لهم وتقدر تمارس اللغه معهم..وبكذا تخصص وترتب بقية الوقت لواجباتك وامورك الثانيه..
    عن نفسي انا...ارجع من المعهد الساعه 3.30 عصراً,تروح ترتاح شوي وتبدأ بواجباتك وامورك في اللغه..شوي العشا جاهز,بعد العشاء اكمل برنامجي في اللغه من قراءه وسمااع وغيره.. بعدها وقت النوم ..لو تلاحظ مافيه ذاك الوقت اللي تجلس فيه مع العائله...ممارستي في اللغه معهم اصبحت القاء التحايا عند الصباح والمساء وعند الخروج من المنزل فقط...تخيل!!
    اللي احب اوصل له هناك عوائل تعينك على ممارسة اللغه وهناك عوائل مجرد زائر عندهم لوقت بسيط وترحل..كل عائله تختلف حسب ظروفها..
    وتذكر:العائله+المعهد+القراءه+الاستماع+....الخ= أمور تعينك ومساعده لك على فهم واستدراك اللغه...
    واللغه بشكل اساسي تعتمد عليك انت وألا البقيه عوامل مساعه..ماهو معنى ان الشخص اذا سكن مع عائله يعرف يتكلم وراح يكون بيرفكت باللغه...على النقيض هناك كثير من الطلبه المجتهدين انجزوا اللغه بوقت بسيط ولم يسكنوا مع عوائل...لتعرف ان اللغه اجتهاد منك لاأكثر والبقيه تبقى في إطار العوامل والأدوات المساعده لك في فهم اللغه...

اتمنى لك التوفيق والنجاح في اللغه..
    في أمان الله..
    ودّي.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفرقع الكيرم

سعوديين وما تخلون طبعكم ..

الصراحة ..من اليوم وأنا ماسك اللاب توب ومعكر المزاج شوي ..

لكن ...!!

يوم شفت ردودكم انبسطت على تفكيركم ( المنسّم ) - بتشديد الطاء -..

الله يرجكم بس ..

،،
    ،،
    ،،

( إن حصل لك تشوف لي مكان مع شايبك .. تراه مهب شينة )

:::

ألف شكر لكم
    وسع صدرك ياخوك ... ضيقة الصدر خلاها هناك <<<< خربها ههههه
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.