الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الولأيات المنكوبـه

الولأيات المنكوبـه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بحكم أني أدرس في المدينة المتضررة TUSCALOOSA' AL بعطيكم الوضع

الاعصار دمر جزء من المدينة و كانت الأضرار كبيرة لدرجة ان الرئيس اوباما زار المدينة لتفقد الوضع

و الاختبارات الغيت بعد ما انقطعت الكهرباء و اغلب المدينة بدون كهرباء
    و ابشركم كل الطلاب السعوديين بخير و لا انسى ان انوه بدور الملحقية بالتواصل معنا حيث وصل مندوب من الملحقية للمدينة للاطمئنان على الطلاب

المنطقة اللي تدمرت كلها بيوت و محلات و مطاعم و بعيدة عن الجامعة و مناطق سكن السعوديين

أسال الله ان يجنبنا الكوارث و يحفظنا بحفظه
    7 "
  2. ارتفاع ضحايا الاعاصير في امريكا الى 350 قتيلا

Sat Apr 30, 2011 7:40pm GMT

ارتفع العدد الاجمالي لضحايا ثاني سلسلة الاعاصير الاكثر هلاكا في الولايات المتحدة الى اكثر من 350 شخصا يوم السبت في الوقت الذي اقام فيه الالاف من الناجين الذين اصابهم الذهول مخيمات وسط انقاض منازلهم المدمرة او الانتقال للعيش في ملاجيء مع اصدقائهم.

وتشير بعض التقديرات الى ان عدد المنازل والمباني المدمرة يقترب من 10 الاف ولا تزال سلطات الولاية والسلطات الاتحادية في جنوب الولايات المتحدة تحاول التكيف مع حجم الدمار الناجم عن اسوأ كارثة طبيعة تتعرض لها البلاد منذ الاعصار كاترينا عام 2005. وتتوقع احدى المؤسسات المتخصصة في تقييم الخسائر الناجمة عن الكوارث بأن تترواوح خسائر الممتلكات المؤمن عليها بين ملياري وخمسة مليارات دولار بسبب الخراب الناجم عن الاعاصير المدمرة التي اجتاحت 7 ولايات في الجنوب هذا الاسبوع.
    وارتفع عدد القتلى في ألاباما أكثر الولايات تضررا الى 255 قتيلا يوم السبت مع الاعلان عن سقوط ما لا يقل عن 101 اخرين في مسيسبي وتنيسي وأركنسو وجورجيا وفرجينيا ولويزيانا.
    وقالت ياسامي اوجست المتحدثة باسم وكالة ادارة الطواريء في ألاباما لرويترز "نحن في الاف المنازل التي دمرت تماما.. لا نبالغ في القول بأن مجتمعات محيت بأكملها."
    وفي الكثير من مناطق الجنوب الامريكي أعادت مشاهد الخراب والدمار الى الاذهان الدمار الذي شوهد في اليابان بعد زلزال مارس اذار الماضي وما أعقبه من أمواج مد عاتية.
    ولا تزال الكثير من المناطق تعاني من انقطاع الكهرباء والمياه.
    وقال القس جون جيتس من الكنيسة الميثودية المتحدة في بليزانت جروف احدى المناطق التي كان يقطنها نحو 10 الاف شخص وتقع غربي برمنجهام في ألاباما "الامر يشبه العيش في عالم اخر. الدمار في كل مكان."
    وكان اجمالي قتلى سلسلة الاعاصير التي ضربت الولايات المتحدة الاسبوع الماضي والمتوقع ان يزداد هو ثاني اعلى رقم لضحايا من هذا النوع من الظواهر الجوية في تاريخ الولايات المتحدة. ففي مارس اذار عام 1925 لقي 747 شخصا حتفهم بعد ان ضربت اعاصير ولايات ميزوري وايلينوي وانديانا بالوسط الغربي الامريكي. وزار الرئيس الامريكي باراك اوباما مدينة توسكالوسا بولاية ألاباما يوم الجمعة وتعهد بتقديم مساعدات اتحادية للولايات التي تضررت من الاعاصير.
    7 "
  3. توقع وصول خسائر الأعاصير في أميريكا إلى مليارات واوباما يعد بالمساعدة

30/04/2011 16:52 بتوقيت غرينتش

وعد الرئيس اوباما بتقديم مساعدات اتحادية للمناطق التي دمرتها الأعاصير في جنوب الولايات المتحدة حيث أدت تلك الأعاصير إلى قتل 339 شخصا على الأقل والى خسائر يبلغ حجمها مليارات الدولارات.

وتفقد اوباما المنازل المدمرة والتقى مع بعض الناجين خلال زيارة لولاية الأباما الأشد تضررا بين الولايات السبع التي اجتاحتها في الآونة الأخيرة أعاصير ورياح تسببت في خسائر تراوحت قيمتها بين ملياري وخمسة مليارات دولار وفقا لبعض التقديرات.

وكان الدمار الذي سببته الاعاصير في الأسبوع الماضي والتي سوت أحياء كاملة بالأرض أسوأ كارثة طبيعية شهدتها الولايات المتحدة منذ الإعصار كاترينا في 2005.

وأعرب اوباما عن صدمته بما رآه من دمار وقال"لم أر قط في حياتي دمارا كهذا. انه أمر مفجع لا اعتقد أن أحدا رآه من قبل."

ورفع مسؤولو الطوارئ في الاباما من جديد عدد قتلى الأعاصير في الولاية إلى 238 فيما بلغ عدد المصابين 1700 شخص.

وتم الإبلاغ عن 101 قتيل آخرين على الأقل في ولايات مسيسبي وتنيسي وأركنسو وجورجيا وفرجينيا ولويزيانا .

الاســـم:	581740.jpg
المشاهدات: 54
الحجـــم:	8.6 كيلوبايت
    7 "
  4. اخواني انا باقي على سفرتي 19 يوم وخايفه اروح امريكا من الاجواء امطار وصواعق وعواصف الله المستعان حاسه اني ببطل البعثه انا ما اتحمل اي اخبار شينه ومعي بنتي اخاف يوم اكون بالمعهد يجي شي مو زين وحتى صواعق وبنتي ماهي جمبي والله انهبل بعيد الشر
    الله يخليكم طمنوني عن الاوضاع والاصاعق والامطار هي دايمه
    انا بروح جونسبورو باركانسس
    فحفظ الرحمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** ميشيل أوباما **
    اخواني انا باقي على سفرتي 19 يوم وخايفه اروح امريكا من الاجواء امطار وصواعق وعواصف الله المستعان حاسه اني ببطل البعثه انا ما اتحمل اي اخبار شينه ومعي بنتي اخاف يوم اكون بالمعهد يجي شي مو زين وحتى صواعق وبنتي ماهي جمبي والله انهبل بعيد الشر
    الله يخليكم طمنوني عن الاوضاع والاصاعق والامطار هي دايمه
    انا بروح جونسبورو باركانسس
    فحفظ الرحمن
    ههههه حسبتك السيدة الاولى قلت عندها العلم.

اختي الكريمه الولاية المذكورة فيها تحذير لكن مدينتك ماعليها خطر ان شاء الله.

راجعي الموقع التالي

7-Day Forecast for Latitude 35.82°N and Longitude 90.69°W (Elev. 298 ft)

اذا انك مو مرتاحه للولاية غيريها من الملحقية اول ماتوصلون، بس مو تلغين البعثه مرة وحدة

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.