الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا الرجاء الدخوول فيدوني الله يجعلها في ميزان حسناتكم

طلاب امريكا الرجاء الدخوول فيدوني الله يجعلها في ميزان حسناتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mes
    mes

مبتعث جديد New Member

mes الولايات المتحدة الأمريكية

mes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله تمريض , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • ان شاء الله تمريض
    • ذكر
    • امريكا, الرياض
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 30th, 2011, 05:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني ان شاء الله بخير

اخووكم ان شاء الله رحلتي في 5/12/2011 الى واشنطن

وانا ان شاء الله ذاهب الى سانديغو كالفورنيا..!!

مع العلم اني واصل يوم الجمعه ان شاء الله على الويك اند تبعهم

هل احجز الفندق من اللحين من النت او اذا رحت هناك راح احصل في المطار وكيذا مع العلم اني لااجيد اللغه بانطلاق

ايش تنصحووني هل اجلس في واشنطن السبت والاحد في الفندق ويوم الاثنين اروح للملحقية في واشنطن او

اروح لسانديغو وبعد الويك اند اروح للملحقية اللي في لوس انجلس انا ترى مو متاكد من الملحقية اللي في لوس

انجلس بس سمعت من الشباب وحاب اتاكد منكم الله يعطيكم الصحه والعافيه

كم يوم تخلص اجرائات الملحقية هل تكفي انك تخلصها في يوم واحد او لا

والسوال الاخير اخذ معي فلووس كاش مبلغ ما يقارب الــ 2000$ او ما يحتاج
    وهل اروح لسفارة على شان اسجل معلومات جوازي او ما يحتاج اتمنى تجاوبوني على هاذي الاسئله في انتظاركم
  2. الاخ و الاخت مئس

من وجهت نظري انك تخلص امورك في الملحقيه في واشنطن بعدين تروح على مكان دراستك لانك راح تريح بالك من اشياء كثيره مع الملحقيه
    والملحقيه بتكون متكفله بتدكرة السفر من واشنطن الى كلفورنيا
    الشي الثاني لازم يكون عندك مبلغ في البدايه على اساس تخلص فيه امورك تقدر تاخد المبلغ معاك على انه شيكات مصدقه اذا انك بتاخد لك مبلغ كبير وبعدين تقدر تصرفها

بس احب انبه عليك ان الملحقيه راح تنقل الى مكان جديد بعد تاريخ 29-2 وهذا الرساله كما وصلتني من الملحقيه

إلحاقاً لتعميمنا السابق بشأن إنتقال الملحقية إلى مبناها الجديد بتاريخ 29 أبريل 2011م.

نود التنويه إلى ان موقع مبنى الملحقية الجديد على عنوان8500 Hilltop Road Fairfax VA, 22031 يعتبر من ضمن نطاق العاصمة واشنطن، ويبعد عن المبنى القديم بحوالي 12 ميل فقط . علماً بأن الموقع الجديد أقرب بكثير لمطار واشنطن الدولي (Washington Dulles) ويقع في منتصف المسافة بين المبنى القديم والمطار تقريباً.

ولمزيد من المعلومات وللأطلاع على خريطة الموقع الجديد يرجى استخدام هذا الرابط:

Directions to New Building
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computerbooy
    الاخ و الاخت مئس

من وجهت نظري انك تخلص امورك في الملحقيه في واشنطن بعدين تروح على مكان دراستك لانك راح تريح بالك من اشياء كثيره مع الملحقيه
    والملحقيه بتكون متكفله بتدكرة السفر من واشنطن الى كلفورنيا
    الشي الثاني لازم يكون عندك مبلغ في البدايه على اساس تخلص فيه امورك تقدر تاخد المبلغ معاك على انه شيكات مصدقه اذا انك بتاخد لك مبلغ كبير وبعدين تقدر تصرفها

بس احب انبه عليك ان الملحقيه راح تنقل الى مكان جديد بعد تاريخ 29-2 وهذا الرساله كما وصلتني من الملحقيه

إلحاقاً لتعميمنا السابق بشأن إنتقال الملحقية إلى مبناها الجديد بتاريخ 29 أبريل 2011م.

نود التنويه إلى ان موقع مبنى الملحقية الجديد على عنوان8500 Hilltop Road Fairfax VA, 22031 يعتبر من ضمن نطاق العاصمة واشنطن، ويبعد عن المبنى القديم بحوالي 12 ميل فقط . علماً بأن الموقع الجديد أقرب بكثير لمطار واشنطن الدولي (Washington Dulles) ويقع في منتصف المسافة بين المبنى القديم والمطار تقريباً.

ولمزيد من المعلومات وللأطلاع على خريطة الموقع الجديد يرجى استخدام هذا الرابط:

Directions to New Building

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير اخووي ما قصرت

بس اخوي معليش ابي استفسر منك اللحين انا معي الابلكيشن حق سكن العائله ومتطلب مني اني احط وقت الوصوول الى سانديغو ومتى موعد الرحله ورقم الرحله

وانا ما بعد قصيتها الى اللحين وافكر اقصها اليوم ان شاء الله من مكتب الخطوط ما ادري وش تنصحني فيه وهل الملحقة تكون فاتحه يوم الجمعه لاني انا راح اوصل يوم الجمعه

يعني انا اذا وصلت هل احجز الفندق من الان او فيه احد يوديني لفندق عن طريق الملحقية مع العلم اني على حسابي الخاص والله يجزاك الف خير يا رب
    7 "
  4. الله يكون في عونك وان شاء الله تنضم الى الابتعاث عن قريب

انا كنت اعتقد انك مبتعث الى كده قلت الك تروح اول الملحقيه

ادا على كده تخلي حجزك على كلفورنيا على طول لانه راح يكون اقل تكلفه وتراسل الملحقيه من مكان دراستك وهذا شي عمله كثير من الي جوا على حسابهم الخاص

او ادا انك حاب تروح واشنطن هذا شي راجع الك

الملحقيه راح تكون فاتحه يوم الجمعه في موقعهم الجديد تقدر تتاكد من اللينك الي موجود في الرد الاخير

بالنسبه الى الابلكيشن اعتقد انك ادا قصيت التذاكر بكون عندك الموعد الاكيد حق الوصول الى كده تعبيه بعد ما تعمل الك حجز

الا ادا حصل تاخير في الطيران لا سمح الله هدا شي ماهو بيدك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computerbooy
    الله يكون في عونك وان شاء الله تنضم الى الابتعاث عن قريب

انا كنت اعتقد انك مبتعث الى كده قلت الك تروح اول الملحقيه

ادا على كده تخلي حجزك على كلفورنيا على طول لانه راح يكون اقل تكلفه وتراسل الملحقيه من مكان دراستك وهذا شي عمله كثير من الي جوا على حسابهم الخاص

او ادا انك حاب تروح واشنطن هذا شي راجع الك

الملحقيه راح تكون فاتحه يوم الجمعه في موقعهم الجديد تقدر تتاكد من اللينك الي موجود في الرد الاخير

بالنسبه الى الابلكيشن اعتقد انك ادا قصيت التذاكر بكون عندك الموعد الاكيد حق الوصول الى كده تعبيه بعد ما تعمل الك حجز

الا ادا حصل تاخير في الطيران لا سمح الله هدا شي ماهو بيدك

بالتوفيق
    الله يعطيك العافيه مشكور اخوي وما قصرت

بس انا اتمنى اني اخلص الاجرائات بنفسي بس ما ادري اخاف تطول المسىئلة واتوهق عرفت لاني بقص التذكره من هنا

ياشباب ابي اسماء فنادق واسعارها وتكوون رخيصه قريبه من الملحقية
    7 "
  6. يااخي لاتقلق الاموررر سهلة جدا بس المهم لاتقلق

الملحقية رررا ح تستقبلك لان عندهم علم بجميع رحلات الخطوط السعودية.. وتوديك للفندق يعني مااايحتاااج تحجز فندق... بس خش على موقع الملحقية وفيه ايقونة اسمهااا وصول طالب جديد واكتب اسمك واسم الخطوط اللي بتجي عليهاا اذا كانت جاي على غيرر الخطوط السعودية واكتب رقم الرحلة ((( احتياطاَ)) واول ماتخلص امورررك من المطااار راح تحصل السواق المصررري حق الملحقية ينتظرررك في المطااار وعنده لوحة مكتوب عليهاا الملحقية الثقافية السعودية (( بالعربي)) وويوديك للفندق اللي متعااامله معة الملحقية اسمة (((اسمة دبل ترري))) بــ 93 دولار تقريباا . والملحقية ررراح تحصلهم في الفندق وتخلص اوراقك اذا كنت على حسابك الخااص ررراح يجونك في الصبااح ويقوللك متى الوقت اللي يجي فيه الموظف اللي يااخذ ملفاات الطلاب الدارسين على حساااابهم الخااص وياااخذ اورااقك وييرجعهاااا في نفس اليوم(( لكن فيه نماااذج فتح ملف طالب جديد وملف طلب الحااق بالبعثة لازم تعبيهاا عن طريق الكمبيوتررر عبهاا وخلهاا جااهزة معك .((( على العمومم فييه كمبيوتر وطاابعة وتصويررر في الفندق وفي الملحقية)) وماايمنع انك تررروح للملحقية في الصببباح وفيه تكاااسي عند الفندق تودي للملحقية بــ 60 دولاروفيه سواااقين يتكلمون عررربي ..ومن ضمن النمااذج اللي تعبيهااا تسجيل جواااز في السفاارة يعني مااايحتتااااج تررروح للسفااارة ... واماا بالنسبة للمبلغ عااادي بس المهم انك لاتطلع فلوسك قدااام النااااس ...ولكن نصيحة مني انك تدخل معهد لغة في السعودية من الان لانة راااح يسهل عليك امورررر كثيرررة ... لكن ااحجز للمدينة اللي بتروح لهااا من وااشنطن عن طريق الموقع هذا Expedia Travel Services وكل مااجزت بدرري كل مااكاان ارررررخص... وبالتوفيق ان شااااءالله واتمنى اني افدتك ..((( ودعواتك))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.