الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الولاية والجامعة المناسبة لي ولزوجي .. اقتراحاتكم لو تكرمتم

الولاية والجامعة المناسبة لي ولزوجي .. اقتراحاتكم لو تكرمتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Om Yamen
    Om Yamen

مبتعث جديد New Member

Om Yamen الولايات المتحدة الأمريكية

Om Yamen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة umm al-qura university
    • umm al-qura university
    • English
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 30th, 2011, 08:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تخصصي بكالورويوس انجليزي .. وارغب في اكمال الماجستير في تخصص الادب الانجليزي

و زوجي تخصصه بكالوريوس تقنية هندسة الالكترونيات وناوي يكمل ماجستير في نفس التخصص

ولدينا 3 اطفال .. ومحتارين في الولاية المناسبة لتخصصاتنا .. ومناسبة للعيش كعائلة مع اطفال

وماتكون اسعارها مرتفعة في السكن والمعيشة والحضانات ..

ياليت تفيدونا لانه فعلا ضايعين .. وجزاكم الله كل الخير وجعلها في موازين اعمالكم ..

تحياتي .. اختكم
  2. بحكم خبرتي المتواضعة في امريكا,
    طبعا جملة , احسن ولاية لكم بامريكا هذي عاااااامة جدا ويجب وضع معايير للافضلية عندك ؟
    ع العموم من وجهة نظري اعتقد أنو "احسن" ولاية من حيث رخصها والامان والتالف والتأقلم وشعب طيب وارخص حضانات "هذي المعايير اذا تمت مقارنتها بالولايات الاخرى وخاصة الشمال"
    فالولايات اللي انصح فيها هي : اوهايو "توليدو ..." , ميسسوري "عدا سانت لويس", كلورادو يفضل دنفر وحولها, تكساس "اوستن, فورت وورث .... " , اوكلاهوما "تعج بالسعوديين على ماسمع وزرتها 3 مرات 2005-2007,

اممممم ما اعرف بس ع العموم انا تايه مثلك لكن ماراح اخلي عندي خيارات كثيرة قدامي عشان ما احتااار لانو قاعد عامه اذا تعددت الخيارات كثرت الحيرات وعموما امريكا كلها خير وبركة بس ابعدي عن المناطق الشمالية عموما وخاصة الشمال شرقي جهة نيويورك و الدي سي ووو لانها 1.تميل للغلاء المفرط 2.الثلوووج والبرد لكن ميزتها لما تروحين للسعودية تقل عدد الساعات في الطيران

كل هذا الدوشة من نسج تفكيري ولمسات الكيبوورد يعني ممكن خطأ
    تقبل مروري وتقصيري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.