الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من الكويت.. ممكن تساعدوني

مساعدة من الكويت.. ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام خالد123456
    ام خالد123456

مبتعث جديد New Member

ام خالد123456 الولايات المتحدة الأمريكية

ام خالد123456 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معلمة , بجامعة جامعة الكويت
    • جامعة الكويت
    • معلمة
    • أنثى
    • في طور الابتعاث, ------- جاري البحث
    • الكويت
    • Jan 2009
    المزيدl

April 30th, 2011, 10:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم..

اخواني اعضاء المنتدى الكرام..

ما لقيت افضل من هالمنتدى عشان احط استفساري فيه وانا واثقة كل الثقة من مساعدتكم لي..

اولا .. انا حاصلة على بعثة من جامعة الكويت لدراسة الماجستير والدكتوراه في اصول التربية تخصص تربية مقارنة

معدلي العام 3.68 من سلم الاربع نقاط
    عندي ايلز 5.5

متزوجة وزوجي وابنائي مرافقين معاي بالبعثه

السؤال:

انا متوهقة ومو عارفة وش اسوي او ايش الخطوة الجاية.؟
    لازم اجيب قبول من جامعة معترف فيها

بس مو عارفة شلون اختار

انا ابي ولاية جوها معتدل مافيها اعاصير ومشاكل واهم شي مو باااااااردة لاني مااااا اتحمل البرد
    يعني يكون الجو حلو ومعتدل

والاهم الاهم .. الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    لان عيالي صغار معاي وانا بجد خوااااااااااافه

سؤال ثاني .. يصير اطلب اني ادرس لغة قبل الماجستير لان لغتي بالمستوى المتوسط وما اتوقع راح امشي بالماستر الا اذا درست لغة بالاول

ايضا .. شنو اسهل الجامعات من حيث الدراسة بحيث اني اقدر اخلص الدراسة بمدة اقصر من الاعتيادية؟

((فكرت بكولورادو بجامعة دينفراو University of Coloardo--Boulder.))

شراااااااايكم؟؟؟

وجزااااااااااااااكم الله الف خير

اختكم
    ام خالد
  2. هلا ام خالد
    مشاءالله معدلك حلوو

اتوقع فيه مكاتب بالكويت ممكن تشرح لك الوضع وتجيب لك قبول من الجامعات على حسب خبرت المكتب

ومنها بعد يجبون لك تامين طبي لان معك عائلتك ولكن

اذا تبين ارقام مكاتب بالسعوديه او عنوانيهم على الانترنت انا حاضر

هنا كل واحد راح يعطيك رائ مختلف على حسب الولاية اللي هو ساكن فيها

وانتي راح تاخذين لغة بالبداية في مسألة اللغه شي حلو لانك تقدرين تغيرين المعهد

وتغيرين الولاية بكبرها قبل انك تدشين الجامعة ومو شرط انك تجيبين قبول من جامعة معينه انك لازم تدشينها

اخذي لك فره العصريه على المكاتب وشوفي وش الولاية اللي تعجبك واسم المعهد واسم الجامعة

وتعالي هنا انزلي بموضوع باسم الجامعه واسم المعهد واسم الولاية وصدقيني راح تقدرين بالطريقة هذي

تخليني كل اللي بالمعهد هذا يردون على موضوعك وتشوفين رائهم حسب تجربتهم بالمعهد وسكنهم بالولايه

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خالد123456
    بسم الله الرحمن الرحيم..

اخواني اعضاء المنتدى الكرام..

ما لقيت افضل من هالمنتدى عشان احط استفساري فيه وانا واثقة كل الثقة من مساعدتكم لي..

اولا .. انا حاصلة على بعثة من جامعة الكويت لدراسة الماجستير والدكتوراه في اصول التربية تخصص تربية مقارنة

معدلي العام 3.68 من سلم الاربع نقاط
    عندي ايلز 5.5

متزوجة وزوجي وابنائي مرافقين معاي بالبعثه

السؤال:

انا متوهقة ومو عارفة وش اسوي او ايش الخطوة الجاية.؟
    لازم اجيب قبول من جامعة معترف فيها

بس مو عارفة شلون اختار

انا ابي ولاية جوها معتدل مافيها اعاصير ومشاكل واهم شي مو باااااااردة لاني مااااا اتحمل البرد
    يعني يكون الجو حلو ومعتدل

والاهم الاهم .. الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    لان عيالي صغار معاي وانا بجد خوااااااااااافه

سؤال ثاني .. يصير اطلب اني ادرس لغة قبل الماجستير لان لغتي بالمستوى المتوسط وما اتوقع راح امشي بالماستر الا اذا درست لغة بالاول

ايضا .. شنو اسهل الجامعات من حيث الدراسة بحيث اني اقدر اخلص الدراسة بمدة اقصر من الاعتيادية؟

((فكرت بكولورادو بجامعة دينفراو University of Coloardo--Boulder.))

شراااااااايكم؟؟؟

وجزااااااااااااااكم الله الف خير

اختكم
    ام خالد
    اول شي نجي للولايات .. ما تبغي ولايات باردة وجو معتدل!
    المشكلة اغلب الولايات فيها ثلوج لووول

اذا تبغي ولايات دافية مافيها ثلوج او البرد فيها موو مررة .. فيه عندك تكساس - اريزونا - كاليفورنيا - اوريغن .. الخ!

بالنسبة لسؤالج الثاني .. يصير .. لكن هذا يعتمد على شروط الابتعاث عندكم .. هل هم يسمحون لج تاخذين لغة قبل الجامعة؟ اذا ما عندهم مشكلة .. عادي طبعا!
    سؤالج الثالث بالنسبة لاسهل الجامعات دراسة .. ما اقدر افيدج فيه .. طلاب الماستر ان شاء الله يجابو
    لكن اقدر اقولج كل جامعات امريكا حلوة .. فيها الصعب وفيها المتوسط!

المهم .. نجي لكيف تبدأي بحثك .. اولا بما انك ماستر فانت تحتاجي لاستيفاء شروط معينة!
    اغلب الجامعات ما تعطي طلاب الماستر قبول مشروط! .. القبول المشروط يعني ان عندك قبول مبدأي في الجامعة لكن غير نهائي .. يشترط بحصولك على درجة التوفل او الايتلس .. هذا اغلب شي يعطوه لطلاب البكالوريوس!

فانت عشان تجيبي لك قبول جامعي .. لازم تستوفي شروط او متطلبات الجامعة وهي على الاغلب درجة التوفل او الايلتس المطلوبة في الجامعة وتختلف من جامعة لاخرى .. حاولي تجيبي درجة ايلتس اعلى من الي عندج .. لأن بالعادة الماستر يطلبو منهم اعلى من 5.5!
    2- الجيمات او الجي ار ايه اذا كانت مطلوبة منج!
    طبعا الشروط هاذي تقدري تطلعي عليها من خلال موقع الجامعة .. في الادمشن للانترناشنول ستيودينت للقرادجويت

لو انت تبغى لغة قبل الجامعة تقدري تبدأي معهد وبعد ما تروحي امريكا تبحثي لك عن قبول جامعي هناك!
    اغلب طلاب الماستر في السعودية كذا! يروحو يدرسو اللغة ويشتغلو على الايتلس والجيمات او الجي ار ايه عشان يجيبو لهم قبول جامعي!

ابدأي ابحثي في الجامعات وشروطها في المكان الي يناسبك .. بالنسبة للجامعة الي ذكرتيها فهي حسب علمي كوويسة .. لكن المدينة باردة!

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.