الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى فزعتكم ومشورتكم

ابغى فزعتكم ومشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @مطلع الشمس@
    @مطلع الشمس@

مبتعث مستجد Freshman Member

@مطلع الشمس@ كندا

@مطلع الشمس@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة تحت الأختيار
    • تحت الأختيار
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 30th, 2011, 10:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني , اتمنى انكم تساعدوني في البحث عن جامعه في امريكا وفي ولاية تكون ممتازه فيها تخصص

(بكالريوس هندسة سلامة)

Bachelor of Science (BS): Safety Engineering Degree

ابني الآن يدرس في كندا في مرحلة اللغة وبعد كم شهر انشالله بينتقل الي معهد الجامعه
    الان عنده قبول (ادارة أعمال)

وانشالله راح يغير الي تخصص Safety Engineering Degree

لكن بعد ما نحدد الجامعه اللي راح يدرس فيهه هذا التخصص

ارجو من اللي عنده خبره عن هالتخصص يساعدني ويجاوبني على:

1-ايش رأيكم بالتخصص؟
    2- ممكن تذكرون لي الجامعات اللي تدرس هالتخصص في امريكا؟؟؟
    3-الولاية ..مهم تكون امان والدراسة فيها ممتازه؟؟؟؟

2. امريكا كبيرررررررة صعب نحدد لك مكان معين!

عشان كذا .. ادخل على موقع وزارة التعليم العالي ومن ثم الجامعات الموصى بها .. اختر الدولة امريكا واختر المدينة والولاية الي في بالك واكتب اسم التخصص بالانجليزي واختر المرحلة بكالوريوس .. رح تطلع لك جميع الجامعات الموصى بها بالتخصص والمكان الي اخترته

بالتوفيق
    7 "
  3. هـــلآ والله وغـلا أخــوي مطلع الششمس بالنسسسبة للتخصص جــميل جــداً جــداً وفي نفس الوقت ترى مرغوب اكثر من باقي تخصصات الهندسسة لأن أخوياي الي عندي ثلاثة جايين لأمريكا علششان هالتخصص بالذات أما الجامعات الي تدرس هالتخصص أتوقع ماهي كثيرة بس الجامعة الأولى الي هي جامعة أوكلاهوما ستيت Oklahoma State University في مدينة ستل ووتر مدينة جميلة جــداً جــداً والـجآمعة بعد جميلة والــديرة رخيصة وديرة دراسسة . أما الجامعة الثانيه : جامعة كنتاكي الشرقية EASTERN KENTUCKY UNIVERSITY بالنسسبة للمدينة والله ما اعرف عنها شي بس فيه ناس يمدحونها . أما الجامعة الثالثه : في ولاية تكسسآس TEXAS A & M UNIVERSITY والولاية حلوة ولو انها ششوي غاليه بس جميلة جداً جداً . أما الجامعة الرابعه : جامعة سينسناتي UNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUS المدينة في ولاية أهايو ونعجز عن الكلام عن ولاية أهايو . أما الخامسه والأخيره : جامعة نورث كارولينا UNIVERSITY OF NORTH CAROLINA AT CHARLOTTE ما أعرف عنها أي شي نهائياً. والجامعات مو كثيرة الي تدرس هالتخصص أتوقع في العالم 11 جامعه فقط أتمنى إني أفدتك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.