الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صرف رواتب للمبتعثين

صرف رواتب للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mlwok
    Mlwok

مبتعث جديد New Member

Mlwok السعودية

Mlwok , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى electrical engineering , بجامعة q.u University
    • q.u University
    • electrical engineering
    • ذكر
    • Buraydah, Alqsman
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 30th, 2011, 08:12 PM

صرف رواتب للمبتعثين

الخبر غير صحيح ادري اني ازعجتكم بس والله مليت وانا اكتب استفسار ولا احد رد او دخل علي

ياخوان انا طالب بكلية الهندسه قسم power في جامعة القصيم في المستوى 8 من 10 مستويات معدلي الحالي 3.44 من 5 واتمنى من الله انه ماينزل

انا عندي الرغبه في مواصلة تعليمي بعد الجامعة ان شاء الله اقصد درجة الماجستير ولكن اهل سوف يكون القبول سهل في امريكا

بالمختصر المفيد اذا تخرجت معدلي 3.2 هل سوف يكون المعدل عائق لي وهل سوف اقبل من قبل الجامعات الامركيه ؟ وماهي الشروط لقبولي؟

وهل سوف يكون سهل ان انظم للابتعاث

هل مرحلت الماجستير اسهل ام البكلويوس من ناحين الانضمام لبرنامج الابتعاث

وشكرااااااااااا واكررررررر اعتذاري على العنوان ولاكن انا بحاجة جواب وشكرا
  2. خخخخخخخخخخخخخخ
    من له حيلة فاليحتال

أسمع أنا بعد سبوع نازل للسعودية

وأرجع بأول شهر 6 ميلادي

راسلني على الخاص احاول لك بقبول معهد وانت اذا وصلت هنا تجيب لنفسك قبول ماستر لان الماستر يطول شوية
    7 "
  3. ليش بيكون قبولك صعب ؟ انت شايف فية صعوبة او لك تجربة ( شخصية ) !! فلا تشغل بالك ابدا في هذه المواضيع بي تتخرج روح دور و ماشاء الله عليك معدلك طيب بس لو يوصل للـ ٤ يكون افضل و افضل .
    بالنسبة للشروط تختلف من جامعه لجامعه الله يحفظك ، فما تعمم شي علي شي .
    اما الانظمام موجود و الحمد لله ماشي زي الحريقة ، اي واحد يقول لك غير كذا اعرف انه مايبي لك الخير ( الا اذا فيه شي رسمي علي موقع رسمي ) ، و الانظام مفتوح لو انك تدرس سمكرة مو هندسة ( و ماشاء الله كل التخصوصات بتنظم لا تاخذ علي الكلام الي بالموقع تبع الملحقية ) الاهم تكون اوراقك مكتملة << الله و اعلم لما تتخرج ايش حتكون الطلبات ، لكن حاليا و دائما ما اقولها :
    ١ - قبول معهد لغة : معترف فيه من التعليم العالي
    ٢ - قبول جامعه : معترف فيها من التعليم العالي
    ٣ - ملئ جميع الملفات ( الي بيسلموك هي الملحقية في امريكا )
    ٤ - وغيرها من المستندات .

........

ملاحظة اخيرة :
    اخوي الاعضاء هنا مو اغبياء علشان تحط لهم عنوان مثل هذا ، و الي انت تسوية ما بتعدى اثارة بلبلة بين الاخوان !! ، و المواقع الرسمية و الجرائد المحلية ماخلت شي ابدا ، فلا تتعب نفسك و تحط اسماء مواضيع مثل هذه ، و للتذكير فقط ، صدقني محد حيرد عليك !! *
    7 "
  4. طالب كلورادو (جبال روكي) اشكرك جزيل الشكور و سوف يكون بيني وبينك تواصل ان شاء الله (جعل والديك بالجنه) أتمنى من الله أن ينير لك دربك بالسعادة والهناء وأن يوفقك في الدنيا والآخرة..

إياد العنزي نعم كلمة شكر لاتكفي لمن سخر جهده و وقته لرد على استفساري واشكرك على اسلوبك الراقي الذي بادر بالرد ثم التوبيخ (الملاحظه) وان دل فانه يدل على طيب اصلك واخلاقك الساميه ...
    اما بنسبه لماذا اراها صعبه لاني سمعت ان الالتحاق اصبح من الصعوبه الانظمام فيه ثانيا ان معدلي اصبح اقل من المطلب ثالثا سمعت انه هناك اختبرات للقبول لدراست الماجستير و10000 شكر لك

باحث دكتراة الشكر الجزيل لك اخى الكريم على مرورك وردك الكريم مودتى وتقديرى لك ..ولاكن يعلم الله ان لم يكون قصدي الاستخفاف بكم , انما اخذتها من باب الحيله ولاستدراج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlwok
    [U]

باحث دكتراة الشكر الجزيل لك اخى الكريم على مرورك وردك الكريم مودتى وتقديرى لك ..ولاكن يعلم الله ان لم يكون قصدي الاستخفاف بكم , انما اخذتها من باب الحيله ولاستدراج
    برضه اشكرك ياسيدي على تقبلك للنقد ويوفقك رب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.