الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل اش هية الجامعات الافضل في Information Technology

اسأل اش هية الجامعات الافضل في Information Technology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غبي صغير
    غبي صغير

مبتعث جديد New Member

غبي صغير الولايات المتحدة الأمريكية

غبي صغير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة OHIO
    • OHIO
    • علمي
    • ذكر
    • OHIO, OHIO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 2nd, 2006, 04:27 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

غبي:gr_907: ولا ادري عن شي
    بس حاب انا احد يخدمني وقلي اش هيه الجامعات الامريكية او بالاحرى الكليات الافضل في مجال تقنية المعلومات Information Technology من ناحية طبيعة التدريس(تعقيد):gr_897: وكذلك التعامل من قبل اعضاء التدريس و الطلاب

انا ودي اسأل كذلك عن المناطق التي ينتشر فيها طلاب شرق أسيا :gr_905:

ولكم جزيل الشكر
  2. صراحة اسمك غريب جدا .. المهم اخي هذه قائمة الجامعات المعترف فيها لتخصصك من قبل الوزارة .. وهذا اللينك http://www.mohe.gov.sa/education/Maj...?Mcode=501.189 .. عشان الأعضاء على طول يدخلوا اللينك ويساعدونك بخصوص الأأفضلية من الجامعات.. وفي اكثر من قسم لتخصصك .. انت ادخل اسم تخصصك في موقع الوزارة وراح تلقى يلي يفيدك ... موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز
    كل اناء بما فيه ينضح ههههههههههههههههههههههههههههه

اش القصد من شان اقدر ارد عليك والا ارد عليك بأية قرانية صحيحة صريحة من القران الكريم قال تعالى (( و اذا خاطبهة الجاهلون قالوا سلاما))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غبي صغير
    اش القصد من شان اقدر ارد عليك والا ارد عليك بأية قرانية صحيحة صريحة من القران الكريم قال تعالى (( و اذا خاطبهة الجاهلون قالوا سلاما))

ما يحتاج ارد عليك انا
    اعرف كيف تتكلم وكيف تكتب بعدين رد علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

(خطبهة) هههههههههههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحااا :gr_894:
    7 "
  5. أخي العزيز,في جامعات كثيرة قوية في التخصص هذا بس الوزارة معترفه بعدد محدود من هذه الجامعات وأنا أرى أنه أفضل جامعتين من الي معترفه بها الوزارة هي :University of Miami,Arizona state universityوطبعا كل الجامعتين قوية والولايات بعد جميلة جدا ولاية أريزونا و ولاية فلوريدا مدينة ميامي وهي من أفضل المدن على مستوى العالم.وكل الجامعتين فيها كثير طلاب من السعودية والخليج وجنسيات أخرى.وأما من ناحية طبيعة الجامعتين والدراسة فكل الي درسوا فيها مدحوها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.