الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة صباحكم ورد

مساعدة صباحكم ورد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية niagara
    niagara

مبتعث جديد New Member

niagara الولايات المتحدة الأمريكية

niagara , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة uk
    • uk
    • علمي
    • أنثى
    • ابها, الخميس
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 1st, 2011, 12:45 PM

السلام عليكم :
    كيفكم أخواني أخواتي : أنا عضو جديد في المنتدى وأتنمى تفيدوني وأفيدكم عندي مجموعة أسئله ياريت جاوبوني عليها بأسرع وقت سؤالي لخريجي الثانويه العامه المبتعثين لدراسة البكالوريوس :نور الله دروبكم
    أنا في آخر ترم في الثانويه وخطيبي يدرس في ولاية فلادلفيا في أمريكا وسأخرج معه بإذن الله بعد التخرج
    س1/ما هو أول إجراء أقوم به بعد أخذ نتيجتي الثانويه ؟
    س2/هل لابد أن أسجل في جامعات المملكه أولا ويتم قبولي فيها ثم يتم قبولي في البعثه؟ علما بأني لن أكمل البكالوريوس في الخارج لإنتهاء زوجي من دراسة الماستر في تلك الأثناء ؟
    لأني سمعت والله أعلم أني إذا خرجت ولم أسجل في المملكه وعدت لإستكمال ما بدأته في الخارج لن يتم قبولي في المملكه لأني لست موجوده من قبل هل هذه المعلومه صحيحه ؟
    س3/متى يبدأالتسجيل في برنامج خادم الحرمين حفظه الله للإبتعاث بعد كم من الآن؟
    س4/أين يكون مقر التسجيل ؟
    س5/ وهل أخرج مع خطيبي كمبتعثه أم مرافقه . هل هذا يعود لإختياري أنا ؟
    س6/ماهي النسب المطلوبه للقبول في برنامج الإبتعاث؟
    س7/ ماذا أحتاج من إجراءات وأوراق للقبول ؟

أعتذر عن الإطاله ولكني حبيت أن أسألكم حميع الأسئله لخبرتكم في هذا المجال ....
    وشكرااا للجميع
  2. اهلين اختي .. اول شي انتي تقولي ان زوجك يدرس بالخارج يعني بامكانه ياخذك كمرافقه خصوصا اذا كنتي ما راح تكملين دراسه بالخارج ..
    اذا كانت نسبتك عاليه او تقريبا لين ٨٥ يقبلونك عالبعثات بس لازم تكون درجة اختبار القياس نفس المطلوبه ..
    التسجيل في برنامج خادم الحرمين يكون عن طريق الانترنت .. اما بالنسبه لضرورة التسجيل في جامعات المملكه هذي ما سمعت فيها ..
    اتمنى اكون افدتك بشي و الله يقدم لنا ولك اللي فيه الخير
    سلام
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي ماقصرت

لكن انا اريد دراسة البكالوريوس وسؤالي اذا عدت من امريكا وبقيت لي سنوات من البكالوريوس لم ادرسها كيف سيكون اكمالي في المملكه

وماهي نسبة القدرات التي تتوقع قبولها

يسر الله لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.