الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اداره واعضاء ارجوكم الرد

اداره واعضاء ارجوكم الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4737 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سجين ياقلبي
    سجين ياقلبي

مبتعث جديد New Member

سجين ياقلبي الولايات المتحدة الأمريكية

سجين ياقلبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • محاسبه
    • ذكر
    • السعوديه, الشرقيه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 1st, 2011, 04:58 PM

سلام عليكم اعضاء انا خلصت موعد السفاره الامريكه وأخدت جوازي بعد شهرين فيه الرفض والاسباب هي كشف الحساب يقولون قليل مع انا الضمان المالي 100 الف حاط طيب سؤالي هو هل لو اتزوج مبتعثه اقدر اروح وياه واقدم مرافق هل هو في احتمال يرفضوني لو عادي .. شاكر كل من يخدمني ..
  2. حبيبي سجين قلبي الله يسعدك ويوفقك والله سؤالك غريب لكن والله مالهم حق يرفضونه وترا الدعوى مزاجية اكثر من انها نظام

عموما سيدي الكريم لو تزوجت مبتعثة ببتصير فيزتك مرافق يعني F2 واذا خذت موعد للسفارة تجيب لهم صورة من تأشيرة المدام اللي لازم وقتها تكون مفيزة وبعده يطلعون فيزتك بسرعة

انا بعطيك حلين ياخوي سجين قلبي تزوج لك مبتعثة واذا مالقيت دور لك مديرة مدرسة عجوز عشان بتصير فلوسها واجد واعرس عليها عشان اذا جبت للسفارة كشف الحساب اتحدى امهم يرفضونه ههههههههه

ترا والله امزح في السطر الأخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجين ياقلبي
    سلام عليكم اعضاء انا خلصت موعد السفاره الامريكه وأخدت جوازي بعد شهرين فيه الرفض والاسباب هي كشف الحساب يقولون قليل مع انا الضمان المالي 100 الف حاط طيب سؤالي هو هل لو اتزوج مبتعثه اقدر اروح وياه واقدم مرافق هل هو في احتمال يرفضوني لو عادي .. شاكر كل من يخدمني ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المبلغ اللي حاطه بالضمان حلو .. بس لازم شغلة التنكيد من السفاره .. ومو اول واحد تنرفض فيزته
    ليه ماتجرب تقدم ع الفيزة في مكان ثاني مثلا بجده او الظهران لو كنت مسويها بالرياض؟؟؟ يمكن تزبط معك وتطيح بواحد ابن حلال

بالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.