الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعدة بخصوص جامعة اريزونا الشمالية

استفسار ارجو المساعدة بخصوص جامعة اريزونا الشمالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسبووسة
    بسبووسة

مبتعث جديد New Member

بسبووسة الولايات المتحدة الأمريكية

بسبووسة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 1st, 2011, 09:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواني واخواتي المبتعثين..........اسأل الله لي ولكم التوفيق
    انا انقبلت بحمدالله ومنته ببعثة الملك الله يحفظه ويطول بعمره بجامعة اريزونا الشمالية فحبيت استفسر عن هالجامعة من عنده خلفية عنها وهل هي معتمدة لأني بحثت عنها بقوقل مالقيت لها شئ
    اتمنى من كل اللي درس فيها او سمع عنها شئ يردعلي والله يجزاه عني كل خير
  2. شوفي يا أختي ..هي معتمده في البكالوريوس وبعض تخصصات الماجستير ..والدكتوراه ما أظن... فيها معهد تابع للجامعة..
    جامعة سهلة ..ولذلك ماشاء الله السعوديين والكويتيين مسوين مستعمره لهم هناك خخخخ تروح المراكز التجارية ماتشوف الا الكل يقولك كيف حالك يا ابو الشباب خبركم يبون السهالات .

المدينة صغيره ريفية وبارده جدا جدا بالشتاء ثلووج ..بالصيف الجو حلو ..المدينة خضراء طبيعتها حلوه ..أسعارها فوق المتوسط ...السكن في حدود 1000 دولار وفوق شوي.

فيها مطار صغير داخلي. المحلات الاسلامية 1 او 2 ..اغلب الطلاب يروحون فينيكس يقضون للأكل الأسلامي واللحوم ..وتبعد ساعتين تقريبا .

التخصصات اللي فيها ما ادري لأني ماني طالب بس ناس اعرفهم هناك وأدري بأحوال الجامعة
    7 "
  3. انا ولله الحمد جاني قبول من جامعة اريزونا الشمالية واشكرك اخوي اسلام على توضيحك لاماكن الي نحتجها في المدنية من مطار ومحلات اسلامية
    اختي بسبوسه الجامعه قوية في تحصص ادارة الاعمال وفيه كم تخصص من الهندسة بأذن الله تبدء دراستي في معهد الجامعة يوم 22 اغسطس يعني 22 رمضان الله يعين
    بس اختي هل موعد دراستك نفس موعدي ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.