الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معادلة wes ؟؟؟

استفسار بخصوص معادلة wes ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 1st, 2011, 10:22 PM

السلام عليكم

بعد اجراءات التسجيل بالموقع المشروحه في هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html

وبعد دفع الرسوم اللي هي 160$ ووضع العنوان البريدي الخاص بي( علشان يرسلون لي السجل الاكاديمي المعدل)

وبعد تبعئه الفورم الخاص بالwes من موظف عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود

هل انا المفروض اللي ارسله ؟؟؟؟؟؟ ولا الجامعة هي المسؤوله في ارسال الظرف المقفل؟؟؟؟؟

وهل wes ترسل السجل الاكاديمي المعدل ( المعادلة ) ، لي شخصيا ولا يرسلونه الى الجامعة اللي ابي اقدم فيها مباشره لمن انا اطلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين لو ارسلو لي wes نسخه وحده من السجل الاكاديمي المعدل ، وحبيت اراسل اكثر من جامعة بنفس الوقت كيف اقدر اطلب من wes اكثر من نسخه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في حاله ان الجامعة اللي بقدم عليها طلبو الاصل من المعادله

تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    السلام عليكم

بعد اجراءات التسجيل بالموقع المشروحه في هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html

وبعد دفع الرسوم اللي هي 160$ ووضع العنوان البريدي الخاص بي( علشان يرسلون لي السجل الاكاديمي المعدل)

وبعد تبعئه الفورم الخاص بالwes من موظف عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك سعود

هل انا المفروض اللي ارسله ؟؟؟؟؟؟ ولا الجامعة هي المسؤوله في ارسال الظرف المقفل؟؟؟؟؟
    انت اللي تروح لاقرب فرع فيديكس وترسله على عنوان الشركه في نيويورك انا ارسلته ٢٩٠ ريال من الرياض خذ احتياطك

وهل wes ترسل السجل الاكاديمي المعدل ( المعادلة ) ، لي شخصيا ولا يرسلونه الى الجامعة اللي ابي اقدم فيها مباشره لمن انا اطلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يرسلون لك نسخه وحده بس من المعادله وانت بكيفك ترسلها لاي جامعه بس اذا بغيت ترسل لجامعه ثانيه تروح تطلب منهم نسخه ثانيه اتوقع ب٢٥$
    بعدين لو ارسلو لي wes نسخه وحده من السجل الاكاديمي المعدل ، وحبيت اراسل اكثر من جامعة بنفس الوقت كيف اقدر اطلب من wes اكثر من نسخه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في حاله ان الجامعة اللي بقدم عليها طلبو الاصل من المعادله
    تطلبها عن طريق حسابك او اليوزر نيم حقك في موقع wes

تحياتي لكم

بس واضح انك ما طلبت نسخه اضافيه بس طلبت معادله فقط لانه التكلفه ١٦٠$ بس انا لما سويت المعادله مع نسخه وحده اضافيه تجيني للرياض طلع المبلغ اللي دفعته ٢٣٧$
    انت اللي سويته جيد وضعك اوكي بس عشان لما تبي تراسل الجامعات يقولون لك ارسل لنا النسخه الاصليه لمعادلة wes فانت اطلب من البدايه نسخه .
    تاكد قبل لا ترسل اوراقك

معلومه ودي اضيفها للجميع انا قريت موضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html
    طلعت الاسعار في موقعهم تختلف عن الموضوع
    اتوقع غيرو اسعار المعادله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.