الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد مقتل أسامه بن لادن ؟؟؟

بعد مقتل أسامه بن لادن ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حجه
    اقول تقدرون تعيشون يوم يدون تفكير العنصريه
    هذا انا في بوسطن ويا رب لك الحمد الامور ماشيه تمام وكل شي تمام يا رب لك الحمد....وش دخلنا في اساامه ولا غيره....جايين ندرس طلاب وش دخلنا فيهم..

وبالعكس ما فيه شي الحمدلله يحتفلون عادي يحتفلون وش علينا فيهم.....مع احترامي بس فيه مواضيع ترفع الظغط احيانا....

وبعدين المواضيع هذي ما يصلح تفكونها هنا...الله يهديكم بسس
    عنصريه ؟
    يرفع الضغط ؟؟
    راجع الرد رقم 14
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حجه
    اقول تقدرون تعيشون يوم يدون تفكير العنصريه
    هذا انا في بوسطن ويا رب لك الحمد الامور ماشيه تمام وكل شي تمام يا رب لك الحمد....وش دخلنا في اساامه ولا غيره....جايين ندرس طلاب وش دخلنا فيهم..

وبالعكس ما فيه شي الحمدلله يحتفلون عادي يحتفلون وش علينا فيهم.....مع احترامي بس فيه مواضيع ترفع الظغط احيانا....

وبعدين المواضيع هذي ما يصلح تفكونها هنا...الله يهديكم بسس
    ياأخي أفهم الحكاية بعدين علق

إحنا بنات ومن الطبيعي نخاف ..

صح مني خايفه لكن حاسه فيها.. وممكن أي أحد يخاف حتى إنت لكن بأمر ثاني

أتمنى إنك تتفهم مشاعرها والموضوع المره الثانية

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nucleus
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    صارو زي العسل..
    اليوم توي داخل امريكا اول مره..
    ما قعدت في المطار اكثر من 5 دقايق.
    امريكا= سلاسه= يا لبيه بس
    يا لبيه على ردكـ
    هذي العالم اللي ترفع المعنويات مو تثبطها << يالله دوروو بمعجم لسان العرب
    7 "
  4. لا تخافي ولا تشيلي هم ولا تفكري في الموضوع بالمرهـ أنا كنت بالسفارهـ يوم الاثنين يعني يوم إعلان مقتله
    وبالعكس أم الفللللله والوووووناسه مع الموظفين وكل قاعة الإنتظار ضحك من الموظفين <<<< لووووووووووووووووووول <<< تذكر ونسته مع الموظف هــع
    الحمدلله الوضع عال العال وإن شاء الله فيزتي تخلص بسرررررررررعه وأسافر ع طوووووووووووووووووووووول
    7 "
  5. تطمنوا...
    أمس دخلنا واشنطن وغيروا اجراءاتهم المتشددة السابقة في المقابلة...الغوا النظام السابق في المقابلة سواءا للقادم الجديد او الجاي من زيارة مثلي كلنا دخلنا بسرعة و امور مسهلة و لله الحمد و المنة...

بعدين على فكرة...
    أصلا الموظفين العرب أو المسلمين داخلين بقوة و راح تلاحطونهم في السكيورتي و الامن اللي بالمطار...وبصراحة الامريكان مرة حلوين اللي بالمطار...بعدين انا عندي من اول و لحد الان اصدقاء امريكين ماتغير شي و لا لنا دخل فيه...كل واحد يمثل نفسه وبس...هذا عقلية الناس العامة في امريكا..الناس هنا من جنسيات مختلفة و الامور هذي تخلق عنصرية في المجتمع لو واحد تكلم فيها فماحد يهتم لها هنا....

و الله الموفق و الحذر اكيد لازم...
    انا اليوم شفت قناة امريكية للاسف تتكلم عن السعودية و دعمها للمساجد و محاولة ايقاف ذلك على قناة CBN news بس مالنا دخل فيهم...لان معاملة الناس معنا حلوة....وبالتوفيق
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.