الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاكل الحلال بالصور,,,,,,,,,,,,,,

الاكل الحلال بالصور,,,,,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س..ج
    مشكوره الله يجزاك خير

طيب اختي الشوفان حاولت ادووره مالقيته

الاقي نفس الشركه ونفس العلامه بس اصناف ثانيه ...يعني لقيت شوفان بس اللي فهمته انه يصنع منه البسكويت ..
    انا ابغى شوفان علشان اسويه شوربه مالقيت

ياليت اذا عندك معلومه تقولين لي عليه

الله يوفقك ويكون بعونك وبعوننا ان شاء الله
    السلام عليكم,,,,
    انتي اختي قصدك هذا النوع

هذي البديل تكون على شكل اسطوانه واطول

وهذا النوع اللي استخدمه وعليه علامه U
    وسعره تقريبا 99 سنت لكن النوع اللي ذكرتيه ب 6 دولار

تنزيل
    7 "
  2. الله يجزاك خير ام عبد العزيز

عذرا برد على كلام كليم عنك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    موضوع جميل يا اختي أم عبدالعزيز الله يسعدك دنيا وآخرة

بس عندي اسئلة تتطارح مع نفسها

1- وش الأكل اللي ممكن يكون عليه كلمة كوشر وفيه كحول ؟

بعض انواع الحلويات والكوكيز والكب كيك الي فيهم قطع شوكلاته >> بعض قطع او كور الشكولاته يحطون فيها نوع خفيف من انواع الكحول

ممكن يكون فيه اكلات ثانيه لكن هذا الي مر علي فيه كحول

يعني هل الشوكلاته فقط هي اللي ممكن يكون فيها كحول والا هناك مأكولات أخرى ؟

فيه كثير انواع من الشكولاته مافيها كحول ، بعض انواع العجائن مثلا الكريب بعض المطاعم يغمسونه بكحول ويحرقونه بسرعه ايضا بعض المطاعم يحطون مع اللحم او الصلصات كحول افضل شي قبل تطلب او تشتري من السوبر ماركت تسأل

2- لو كان الأكل مقلي وهو حلال خلينا نقول مثلا سمك ... مثلا كيف اعرف اعرف انهم ما قلوه في دهن خنزير او يعني اضافوا فيه اضافت فيها حنزير طبعا وقيسي على ذلك ؟
    لاحظت ان نادر يستخدمون الخنزير او دهنه عموما دهن الخنزير اسمه لارد lard و اقرا المكونات هم يحطونها بالتفصيل الممل واذا فيه زيوت يكتبون نوع واسم الزيت او تسأل اذا فيه لارد او هام او بيكن ووضح انك ما تاكله او ماتبيه يمكن من سؤالك يحسبون انك تبيه مثل موقف حصل لي

وعندي اضافات للي عنده الاجهزه الذكيه مثل الايفون ، البلاك بيري ، الموتريلا ..... الخ

فيه برامج كثيره عن الاكل الاحلال وكيف تعرفه فيه برنامج تصور المكونات ويعلمك اذا حلال او لا ، فيه برنامج اخر مفصل كل الاشياء الي تباع في السوبر ماركت وبرضه الوجبات الي في المطاعم وشو الحلال او لا ، فيه برنامج يدلك علي المطاعم العربيه الي بمنطقتك
    بس اكتب halal في خانه البحث وتطلع البرامج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cupcake
    الله يجزاك خير ام عبد العزيز

لاحظت ان نادر يستخدمون الخنزير او دهنه عموما دهن الخنزير اسمه لارد lard و اقرا المكونات هم يحطونها بالتفصيل الممل واذا فيه زيوت يكتبون نوع واسم الزيت او تسأل اذا فيه لارد او هام او بيكن ووضح انك ما تاكله او ماتبيه يمكن من سؤالك يحسبون انك تبيه مثل موقف حصل لي

وعندي اضافات للي عنده الاجهزه الذكيه مثل الايفون ، البلاك بيري ، الموتريلا ..... الخ

فيه برامج كثيره عن الاكل الاحلال وكيف تعرفه فيه برنامج تصور المكونات ويعلمك اذا حلال او لا ، فيه برنامج اخر مفصل كل الاشياء الي تباع في السوبر ماركت وبرضه الوجبات الي في المطاعم وشو الحلال او لا ، فيه برنامج يدلك علي المطاعم العربيه الي بمنطقتك
    الله يجزاك خير ويكثر من امثالك
    بصراحه معلومات قيمه جدا
    وياليت اي احد من الاعضاء الكرام
    عنده معلومه تثري الموضوع ما يتاخر علينا ,,,,,,,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cupcake
    الله يجزاك خير ام عبد العزيز

جزاك الله خير يا اخوي cupcake والله كلام كامل مكمل

اشكرك حتي تستغيث

اسأل الله لك التوفيق والسداد
    7 "
  5. اخوي كوب كيك اختي ام عبدالعزيز

سمعت ان التمر والقهوة والهيل يمكن اشحنها معي في الشنطة ولكن اريد ان اسأل هل عليها قيود معينة مثل وضع تاريخ او حجم معين لا استطيع تجاوزه او عبوة معينة

وماذا عن البهارات والكمون هل استطيع اخذه معي في الشنطة وايضا ينطبق عليه نفس سؤالي عن القهوة والهيل والتمر

ايضا اذكر يا أم عبدالعزيز ذكرتي لي في احد الردود في احد المواضيع انه افضل انك تضيف شنطة اضافية غير الشنطتين المسموح لك بها لأن غرامتها اقل من لو كان عفشك زائد في احد الشنطتين هل صحيح هذا قصدك ام اني لم افهم قصدك وماهي حقيقة هذه المعلومة ؟

آمل الإجابة علي بإسهاب وبتفصيل اذا تكرمتم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اخوي كوب كيك اختي ام عبدالعزيز

سمعت ان التمر والقهوة والهيل يمكن اشحنها معي في الشنطة ولكن اريد ان اسأل هل عليها قيود معينة مثل وضع تاريخ او حجم معين لا استطيع تجاوزه او عبوة معينة صحيح,,,,

وماذا عن البهارات والكمون هل استطيع اخذه معي في الشنطة وايضا ينطبق عليه نفس سؤالي عن القهوة والهيل والتمر نعم ينطبق,,,

ايضا اذكر يا أم عبدالعزيز ذكرتي لي في احد الردود في احد المواضيع انه افضل انك تضيف شنطة اضافية غير الشنطتين المسموح لك بها لأن غرامتها اقل من لو كان عفشك زائد في احد الشنطتين هل صحيح هذا قصدك ام اني لم افهم قصدك وماهي حقيقة هذه المعلومة ؟

آمل الإجابة علي بإسهاب وبتفصيل اذا تكرمتم
    بما يخص خطوط Delta للرحلات الداخلية فإنه يحق للمسافر أن يشحن عدد (2) حقيبة شريطة أن لا يزيد وزن كل حقيبة عن (50 باوند) أي ما يعادل (22.5 كغم).
    أيضا لابد الأخذ بعين الإعتبار أن لا يزيد إجمالي الحجم لكل حقيبة عن (62 انش) أي ما يعادل (172.72 سم) وهذا الحجم يمثل إجمالي ( الطول + العرض + العمق)

أما بما يخص الحقائب التي يمكنك أن تحملها مع داخل مقصورة الركاب فمن حق كل مسافر أن يحمل معه حقيبة واحدة داخل مقصورة الركاب شريطة أن لا يزيد وزنها عن (40 باوند) أي ما يعادل (18 كغم)
    أيضا أن لا يزيد حجمها عن (45 انش) أي ما يعادل (114.3 سم) وهذا الحجم يمثل إجمالي (الطول+العرض+العمق) أيضا الأخذ بالإعتبار إمكانية وضعها إما تحت المقعد أو بمقصورة الأمتعة الموجودة فوق الراكب.

كما يمكن للمسافر أن يحمل معه إلى داخل مقصورة الركاب إضافة إلي الخقيبة اليديوية غرض شخصي واحد مثل:
    • شنطة يد
    • حقيبة نسائية أو رجالية
    • حاسب آلي محمول (لاب توب) مع العلم بأن الحاسب الآلي المحمول وجب على المسافر أخذه معه على متن الطائرة ولا يتم شحنه بالحقائب.
    • حقيبة كامرا
    • أي جهاز الكتروني أو غرض مشابه لما ذكر أعلاه.

آمل أن أكون قد أفتدك
    مع العلم بأن هذه المعلومات هي من موقع شركة طيران Delta على الرابط:

http://www.delta.com/traveling_checkin/bag...wance/index.jsp

First bag $ 25 Second bag $35
    7 "
  7. بالنسبه للبرامج

اول واحد اسمه حلال سكانر halal scanner
    فيه منه نسختين وحده مجانيه والثانيه بفلوس
    المجانيه يسرد لك اسماء المواد وشو الحلال وشو الحرام الي تكون موجوده في المكونات خصوصا الي تبدا بحرف E يفرق بينهم
    اما
    الي بمبلغ ما يحتاج تقرا شي بس تمسك العلبه وتصور المكونات والايفون يحلل الكلام ويقولك حلال او لا >> للامانه بعض الاحيان ما تضبط سالفه التصوير ولازم تصور كذا مره الي ما يحلل لك

٢- اسمه ٤١١ حلال 411 halal
    هذا اعجبني لان فيه مجموعات اذا تبي تبحث في المطاعم يفصل لك كل مطعم ووجباته وشو الحلال فيهم ووشو الحرام خصوصا مطاعم الفاست فود
    وفيه بالمجموعات مقسمه الي مالا نهايه المخبوزات مجموعه والاجبان مجموعه والمعلبات والكيك.... الخ وداخل كل مجموعه حط كل اسماء الشركات ووش منتجاته وشو الحلال و الحرام
    وحلو انه فيه بحث يعني بدال ما ندور بالساعات اذا عارف اسم الشركه او وشو المنتج دخل اسمه ويطلع النتيجه

٣- برنامج ذبيحه zabihah
    نفس البرنامج موجود له موقع بالنت تقدر تبحث هناك
    يطلع كل المطاعم العربيه والحلال في منطقتك وكذلك البقالات العربيه والسوبر ماكتس الي تبيع منتجات حلال او كوشر

>> فيه كم برنامج بس ما جربتهم

برضه الي عندهم مشاكل باللحوم والدجاج عشان يتاكدون اذا مذبوح او لا اغلب الشركات تذكر في موقعهم طريقه الذبح
    ومن الشركات الي تذبح شركه تايسون للدجاج

>> الصراحه حتى الان ما لقيت اي شركه دجاجهم لذيذ او زين كله زفر ومدهن بشكل

*ادعوا لي بالذريه الصالحه*

*
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.