الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ابي اطلع على حسابي

تقرير ابي اطلع على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد القحطآني
    محمد القحطآني

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد القحطآني الولايات المتحدة الأمريكية

محمد القحطآني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة TCU
    • TCU
    • E
    • ذكر
    • Fort Worth, Texas
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 2nd, 2011, 03:26 PM

السلام عليكم

كيف الحال ان شاء الله بخير ؟؟

انا بصراحة تحطمت يوم قريت شروط الابتعاث لمرحلة البكالوريوس

الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة البكالوريوس ( يقتصر التقديم على التخصصات الطبية فقط )

• ألا تقل نسبة الثانوية العامة عن 90% في قسم ( العلوم الطبيعية أو ما يعادلها ).
    • أداء اختبار القدرات العامة، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    • أداء الاختبار التحصيلي، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    • ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات.
    • إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة فيشترط معادلتها من جهة الاختصاص قبل التقدم إلى البرنامج .
    • ألا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة.
    • يشترط للقبول في الجامعات الأوربية الحصول على درجة ( 5 ) في IELTS

وهذا موقع وزارة التعليم العالي > سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العظيم

لاحظت انهم رفعوا درجات القدرات والتحصيلي والاهم من هذا لازم طب

المهم انا ناوي اطلع على حسابي وادرس قانون هل فيه امكانية انهم يضموني للملحقية لو نجحت
    ولاتنسون ان التخصص اللي بدرسه قانون

انتظر اجابتكم .
  2. وعليكم السلام ..

كيفك اخوي انشاء الله بخير .. شوف دام ودك ونفسك تروح وحاس انك راح تتغير هناك وتصير واحد ثاني وبتدرس بضمير عشان تجيب كويس المهم مابطول عليك كل الى تحتاجه :

اول ماتخلص وتستلم الشهايد روح وترجم الشهادات واتوقع لازم حق ( اول - وثاني ) انا ترجمتهم كلهم طبعا الترجمه تكون من مكتب مو من اي شخص لان فيها ختم .

ومن بعدها تروح تطلع لك ضمان مالي اي ( شهاده بنكيه ) .. واده جوازك قديم جدده من قبل عشان لاصير لك شغله ..

ومن بعد ماتسوي كل ده تجيب لك قبول من المعهد الى حاب تدرس فيه و من الجامعه طبعا في مكاتب مختصه في هل الشئ بس اكثر المكاتب نصابه وتاخد عليك كثير والشغله كلها تكلفك 800 ريال او اقل والمكاتب ياخدو 3000 او 4000 او اكثر .. ومن بعد ماتجيب القبول تروح تاخد موعد في السفارة الامريكيه .. وبعد ماتاخد تدخل هناك ويسلوك اساله وانت تكون صادق معاهم عشان مايشكو فيك او يطولو فيزتك لان كل المعلومات عدهم .. ويخادو جوازك ويرسلو امريكا وشوف كم يقولو لك ويطلع الجواز وانشاء الله مايطول .. طبعا انا مادخلت في التفاصيل لان هده الى تحتاجه الى الان بس من تشتغل على موضوعك انت راح تعرف الاشياء والتفاصيل من المنتدى او من اي شخص عنده خلفية لان هده الموضوع طويل عريض ..

اتمنى اني افدتك مبدايا بس حاول تداكر كويس في المدرسة واجيب نسبه حلوة عشان يسهلو عليك وغير كدا القانون من ظمن التخصصات الى طالبتنها الدوله ولو تحاول تدخل كورس انجليزي كويس ..

اخوك : عدنان .. واي شئ تبيه راسلني خاص ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.