الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوباما يعلن مقتل أسامة بن لادن + ما يهم المبتعثين الآن + كيف تتعامل مع الموضوع !!!!!!

أوباما يعلن مقتل أسامة بن لادن + ما يهم المبتعثين الآن + كيف تتعامل مع الموضوع !!!!!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. اليوم خويي يقول لي
    صحى من النوم ولا العالم مستانسين ( الروميت ) اللي معه
    المهم انه يقول صحوني وقالو تعال شوف الأخبار
    يقول جيت ولا هم كلهم يناضرون لي كأني ارهابي
    قالو ترى اسامه مات
    عاد هو يقول انا انصدمت بس تذكرت اني بأمريكا وجاي ادرس
    يقول نقزت معه وسويت نفسي مبسوووط وعزمتهم على الغدا بمناسبة وافاته
    يقول حبيت احسسهم انه مايهمني لأجل مصلحتي طبعآ
    بس يقول مانسى نظراتهم لي يوم يقولون تراه مات وكلهم يناضرون لي !!!


    لذالك ياشباب
    الأغلبيه حزن عليه والأغلبيه مبسوط بإستشهادهـ
    لاكن ماهو عليك انك تسوي زي خويي سو نفسك مبسوووط ليس لشئ بل لتكسب الناس وتبعد افكارهم عنك
    7 "
  2. الله يعز خادم الحرمين الشريفين هنيأ لنا بهذا الملك بعد عمري بابا عبدالله الله يطول بعمره فديته عطانا ثقة ما تشيلها جبال لازم نكون قدها لكن بعضنا الله يهدية مو راضي يفهم مدى هل ثقة ابوي عبدالله قال لازم تنقلون صورة المملكة الحقيقة الي هيه السلام او رسالة دين الاسلام مافيه دين على وجه الارض الذي ينقل هل رسالة العظيمة مثل الاسلام ياشباب خلينا قد هل ثقة خلينا نكمل مسيرة المروحوم مشاري السريحي الشعب من بعد هل حادثة الشعب الامريكي تيقن 100 % انه الشعب السعودي ماهو شعب وحشي تيقن انه شعب مسالم او شعب مرح جدا او طيب حكومتنا تتعب او تسوي او تضبط العلاقات او احنا انخربها ليه مهو الحكومه انت وياه لو لاها كان ماشميت ريحة المجد او الدراسة في الخارج إلا من الله ثم هي وش لنا في بن لادن او خرابيطه بتجلس تلوم الامريكان ليه ياخي قتل نص شعبهم او تبي يحبونه . بعدين من الأساس تتكلم في السياسة ليه امسوي فيها بطل مثلا او انت ما تدري البير او غطاه ياشباب بن لادن كرت او احترق او الله لا يعودة او ولاة امرنا او ابوي الملك عبدالله فديتة ضد اسامه اتحبونه ليه ياخي على الأقل خلي يكون عندنا حس السمع والطاعه لانه شوه سمعتنا المهم انا ما ابي اتكلم واجد في هل الموضوع
    رسالتي هي : خلينا كما عاهدنا الملك عبدالله الله يطول عمرنا فديتة يوم قالنا خلوك قد الثقة الي عطيتكم اياها خلونا ننقل رسالة الإسلام لانه تذكر انت محاسب لانه في دراستك في امريكا نقل للشريعه الإسلامية او هالله الله في دينكم او وطنكم او انفسكم
    او اخر شئ بو متعب
    تحت امرك سيد سمع وطاعه يادار لنا حقس علينا
    او ليزما العايد زمينـــــــــــا وسلايل في ايدينــــــا

    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    ياأخواني يأخواتي والله العظيم مايهمنا مقتل اسامه , ليش اساساً نفتح صفحة علشان هذا االرجل
    الرجاء من مشرف المنتدى حذف هذا الموضوع لأنه اساساً مايهمنا
    وشكرررررررررراً
    الظاهر انك ما تقرا زين

    ع العموم احد المشرفين ارسلي رسالة شكر ع الخاص ... وقال شكرا لتنبيهك لجميع الطلاب

    الهدف من الموضوع باختصار .. انه اذا جاء احد وسالك ... تعرف ترد عليه
    اذا انت تعرف ترد وتتكلم في غيرك بعد يعرف يرد ويتكلم ... بس راح يتكلم ويرد غلط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    الله يعز خادم الحرمين الشريفين هنيأ لنا بهذا الملك بعد عمري بابا عبدالله الله يطول بعمره فديته عطانا ثقة ما تشيلها جبال لازم نكون قدها لكن بعضنا الله يهدية مو راضي يفهم مدى هل ثقة ابوي عبدالله قال لازم تنقلون صورة المملكة الحقيقة الي هيه السلام او رسالة دين الاسلام مافيه دين على وجه الارض الذي ينقل هل رسالة العظيمة مثل الاسلام ياشباب خلينا قد هل ثقة خلينا نكمل مسيرة المروحوم مشاري السريحي الشعب من بعد هل حادثة الشعب الامريكي تيقن 100 % انه الشعب السعودي ماهو شعب وحشي تيقن انه شعب مسالم او شعب مرح جدا او طيب حكومتنا تتعب او تسوي او تضبط العلاقات او احنا انخربها ليه مهو الحكومه انت وياه لو لاها كان ماشميت ريحة المجد او الدراسة في الخارج إلا من الله ثم هي وش لنا في بن لادن او خرابيطه بتجلس تلوم الامريكان ليه ياخي قتل نص شعبهم او تبي يحبونه . بعدين من الأساس تتكلم في السياسة ليه امسوي فيها بطل مثلا او انت ما تدري البير او غطاه ياشباب بن لادن كرت او احترق او الله لا يعودة او ولاة امرنا او ابوي الملك عبدالله فديتة ضد اسامه اتحبونه ليه ياخي على الأقل خلي يكون عندنا حس السمع والطاعه لانه شوه سمعتنا المهم انا ما ابي اتكلم واجد في هل الموضوع
    رسالتي هي : خلينا كما عاهدنا الملك عبدالله الله يطول عمرنا فديتة يوم قالنا خلوك قد الثقة الي عطيتكم اياها خلونا ننقل رسالة الإسلام لانه تذكر انت محاسب لانه في دراستك في امريكا نقل للشريعه الإسلامية او هالله الله في دينكم او وطنكم او انفسكم
    او اخر شئ بو متعب
    تحت امرك سيد سمع وطاعه يادار لنا حقس علينا
    او ليزما العايد زمينـــــــــــا وسلايل في ايدينــــــا

    ختصرت الكلام الي كنت بكتبه للاعضاء

    مع العلم ماعرف وش وضعكم بالامريكا هالايام

    لاكن كلامك صحيح

    ياناس لاتدخلون وتسولف مع احد وتسوي نفسك فيهم وبعدين تطيح على راسك

    (بعد عن السر وغنيله ) على قوله المثل

    حنى رايحن او جالسين ندرس وبس مالنا دخل بن لادن والى الي خلف وجاب بلادن مالنا شغل

    كبروا عقلوكم يالاخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان حنى طلاب وكل واحد همه شهادته وتخرجه وبس
    7 "
  5. أحسنت بارك الله فيك
    أنا أنصح كل واحد بأن يكون طبيعي جدا و يتجنب الحديث
    و يمكن لأي إنسان أن يتفق على مسلمات إنسانية
    مثلا قتل 4000 شخص في برجي التجارة هذا عمل مرفوض دينيا و إنسانيا و عقليا
    و يمكن للواحد إن اضطر أن يسلّك لهم
    و لا تحاول أن تدعي العقلانية و الإنصاف و المحايدة و تقول لم يثبت عليه شيء
    سلّك يا بو الشباب سلّك
    هي كلمتين تبي ترميها و السلام .. إن اضطريت
    7 "
  6. الله يسامحك ياخي لا ابشرك اقرا زين وانا ماتهمني السياسه ومقتل اسامه

    السياسه لها ناس مختصين يتكلمون فيها انت خليك في دراستك اش دخلك في مقتل اسامه

    الناس عارفين اش بيقولون لمن يجي طاريه

    وعلى فكره خلينا القراءة لك وابشر كلنا بنصفق لك لانها وصلتك رساله شكر على الخاص
    واقسم بالله انه اكبر غلط اني رديت على موضوعك ندمان والله

    وشكراً لك على اسلوبك الراقي في النقاش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    الله يسامحك ياخي لا ابشرك اقرا زين وانا ماتهمني السياسه ومقتل اسامه

    السياسه لها ناس مختصين يتكلمون فيها انت خليك في دراستك اش دخلك في مقتل اسامه

    الناس عارفين اش بيقولون لمن يجي طاريه

    وعلى فكره خلينا القراءة لك وابشر كلنا بنصفق لك لانها وصلتك رساله شكر على الخاص
    واقسم بالله انه اكبر غلط اني رديت على موضوعك ندمان والله

    وشكراً لك على اسلوبك الراقي في النقاش
    انت ما تشوف ان بعض الطلاب هنا بامريكا جالسين يدافعون عنه ... انت ما سمعتهم ... فيه غيرك سمعهم
    وجالسين يتفلسفون ويقولون اللي فجر برج التجارة هم اليهود وهذي مؤامرة يهودية على المسليمن
    كل هالكلام ما يهم
    المهم ان كل الشعب الامريكي مقتنع ان اللي فجر برج التجارة هو اسامة بن لادن واتباعه

    هذولا الطلاب لو مسكوهم راح يتهم بقضية خطيرة جدا وهي التعاطف مع الارهابيين ... ودورلك احد يطلعك ... حتى الحكومة السعودية ماراح تدخل بهالموضوع لو ثبت هالكلام عليك

    راح يلبسونك البدلة البرتقالية ويأخذونك في رحلة لقونتنامو ... ودور احد يطلعك

    انت تقول " الرجاء من مشرف المنتدى حذف هذا الموضوع لأنه اساساً مايهمنا "
    وانا اقول ان هالموضوع يهمنا ... على الاقل الواحد يعرف يرد اذا جاه اي سؤال عن هالموضوع

    ع العموم انا ما غلطت او جرحت اي احد ... بس يمكن عندك حساسية وما انت متعود تسمع من غيرك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.