الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله الى المبتعث الجديد أيهما تكون,,,,,,,,,,,

رساله الى المبتعث الجديد أيهما تكون,,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكراً نوفي والله العظيم انك فرحتيني احس اني تحمست الله ينور دربك ويردك الى والديك > هذه ايجابيه هههههههههههه

وانت يأم عبدالعزيز اقولها بكل الفخر والاعتزاز انت امرأة رائعه في كلامك وفي ردودك فهذا اذا دل فإنه يدل على

رقيك في التعامل مع زوجك , الوضع عادي يأأختي الحريم كلهم كذا يزعلووووووون , والله زوجتي تزعل وتسب وتلعن

بس لاجاء وقت الجد والله انها حبيبه الله لايحرمني منها > ياشباب يابنات لاتفهموا خطأ , لاتحسبون الحرمه تمشيني على كيفها

امزززززززززززززززح . الله يوفقكم جميعاً ويرزقكم بالذريه الصالحه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    شكراً نوفي والله العظيم انك فرحتيني احس اني تحمست الله ينور دربك ويردك الى والديك > هذه ايجابيه هههههههههههه

وانت يأم عبدالعزيز اقولها بكل الفخر والاعتزاز انت امرأة رائعه في كلامك وفي ردودك فهذا اذا دل فإنه يدل على

رقيك في التعامل مع زوجك , الوضع عادي يأأختي الحريم كلهم كذا يزعلووووووون , والله زوجتي تزعل وتسب وتلعن

بس لاجاء وقت الجد والله انها حبيبه الله لايحرمني منها > ياشباب يابنات لاتفهموا خطأ , لاتحسبون الحرمه تمشيني على كيفها

امزززززززززززززززح . الله يوفقكم جميعاً ويرزقكم بالذريه الصالحه
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    والله يكثر من امثالك من الشباب الواعي اللي يصون بنات الناس
    والحياة كذا يوم معك ويوم عليك
    اهم شي الواحد مايهدم بيته ويترفع عن الصغائر,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام م عبدالعزيز
    ((اسف على الإطالة واسأل الله لنا ولكم التوفيق واشكرك اختي ام عبدالعزيز على اتاحة الفرصة لي بالكتابة عن هذا الموضوع الجميل ))

بالعكس الشكر لك وانت دائما تثني علي
    وانا اسفه اذا رديت عليك رد غير لائق في الماضي
    لكن انا شخص اعصب بسرعه وهذي سلبيه
    لكن ارضى بسرعه ويمكن هذي ايجابيه
    وعلى قولة زوجي اللي يزعل بسرعه يرضى بسرعه ((الظاهر يعاملني على قد عقلي ))
    بالعكس انتي اضافة كبيرة للمنتدى يا أختي وانا استغربت ان تسجيلك من فترة قريبة توقعت لك 4 سنوات على الأقل لأن كتاباتك تدل انك متمرسة في الكتابة

وبخصوص ردك والله مازعلت منه ولا يمكن ازعل منه لأنه لم يخرج من الذوق العام وكنت عارف انه مزحة بس بعض الأخوان والأخوات الله يهديهم اخذتهم الحمية وانفعلوا

وبخصوص زوجك الله يوفقه ويخليه لك ... شكله مطبق السنة النبوية في الأختيار ماشاء الله تبارك الله

نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد واحسان الظن بالله .... والله اننا نعاني من ضغوط من ناس تطالبنا بعدم الذهاب هناك بسبب امور كثيرة ورغم الظروف القاهرة ايضا الا اننا عازمين بإذن على الذهاب بسبب املنا الكبير في الله عز وجل

اعلل النفس بالآمال ارقبها *** ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل
    (الطغرائي)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    بالعكس انتي اضافة كبيرة للمنتدى يا أختي وانا استغربت ان تسجيلك من فترة قريبة توقعت لك 4 سنوات على الأقل لأن كتاباتك تدل انك متمرسة في الكتابة

وبخصوص ردك والله مازعلت منه ولا يمكن ازعل منه لأنه لم يخرج من الذوق العام وكنت عارف انه مزحة بس بعض الأخوان والأخوات الله يهديهم اخذتهم الحمية وانفعلوا

وبخصوص زوجك الله يوفقه ويخليه لك ... شكله مطبق السنة النبوية في الأختيار ماشاء الله تبارك الله

نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد واحسان الظن بالله .... والله اننا نعاني من ضغوط من ناس تطالبنا بعدم الذهاب هناك بسبب امور كثيرة ورغم الظروف القاهرة ايضا الا اننا عازمين بإذن على الذهاب بسبب املنا الكبير في الله عز وجل

اعلل النفس بالآمال ارقبها *** ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل
    (الطغرائي)
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    انا صراحه كنت اكتب في منتديات نسائيه(( ماتشوفوني ماخذه راحتي احسب اني في منتدياتي ))
    و كنت من زوار مبتعث
    وكنت متخوفه من المنديتات المختلطه لكن اعجبني هذا المنتدى
    لان اعضاءه محترمين وشفت تساؤلات كثير أجوبتها عندي
    وبالنسبه لزوجي بصراحه انتم خربتوني عليه
    يقول لك فتره كابر راسك وشايفه نفسك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام م عبدالعزيز
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    انا صراحه كنت اكتب في منتديات نسائيه(( ماتشوفوني ماخذه راحتي احسب اني في منتدى نسائي ))
    و كنت من زوار مبتعث
    وكنت متخوفه من المنديتات المختلطه لكن اعجبني هذا المنتدى
    لان اعضاءه محترمين وشفت تساؤلات كثير أجوبتها عندي
    وبالنسبه لزوجي بصراحه انتم خربتوني عليه
    يقول لك فتره كابر راسك وشايفه نفسك
    يا اختي وش طلع لسانك من لهاتك ... تقولين منتديات مختلطة الحين يجينا واحد مطفي النور ويمطخ لنا فتوى فيذا

وبخصوص الأسئلة عندي تساؤت كثير لك بخصوص اشياء كثيرة وبإذن الله اجد اجاباتها عندك لأنك سبق ان ذكرتيها في عدة ردود في مواضيع متفرقة ولكن يبدو لي اني سأطرحها في موضوع الآخر لأنه هو الأقرب لهذه الأسئلة

الله يوفقك ولا يكبر راسك على زوجك الا بخير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.