الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader231
    أنسة قلق
    شكلك مافهمتي قصدي أو أني ما وضحت لك بالصورة المطلوبة
    عموماً الملحقيه مالها دخل بالموضوع
    هذا نظام الاميقريشن الامريكي (ادارة الهجره الامريكية)
    ماتقدري تغيري المعهد بدون ماتدرسي حتى لو يتدخل العيسى
    اخوي بدر .... مع احترامي لك ..... كلامك غير صحيح

تغيير المعهد ماله دخل بالاميقريشن .... الكلام على المعهد نفسه .... في معاهد تسمح بالتحويل قبل ماتدرس عندهم وفيه معاهد ماتسمح الا بعد فترة معينة

اهم شي ماتدخل امريكا الا ب I-20 المعهد اللي اصدرت الفيزا عليها

وحتى تتأكد من كلامي من مصدر رسمي صحيح (ماهو فلان قال ولاعلان يقول) .... اقرا الصفحه الثانيه في I-20 في فقرة التحويل TRANSFER ومكتوب فيها :

اذا نويت تحول من المعهد اللي فيزت عليه .... تبلغه انك بتحول اولا.... ثم يطلب منك ايتونتي من المعهد الجديد اللي تبيه ثم ترسله عليهم.....بعدها معهدك الاول راح يضبط التحويل خلال 15 يوم من بداية دراستك بالمعهد الجديد

يعني التحويل قانونيا مسموح من الاميقريشن..... لكن اهم شي بالنسبة لنا كسعوديين ان حضرة الملحقية توافق

بالنسبة للاخت انسة قلق... ترى حتى انا يهمني موضوع التذاكر كثير لان معي عائلة وماودي اتعب هناك.... رجاء اذا صار عندك علم بهذا الموضوع اكتبيه هنا او ارسلي لي رسالة خاصة....

جزاك الله خيرا
    7 "
  2. كثير ناس غيرو أول ما وصلو الملحقية.............بس عندي سؤالييييين :

1-هوا نفس استفسارك ..عن التذاكر...

2-لما أطلب تغيير المعهد من الي يتولى جلب القبول من المعهد ألي اريده الملحقية ولا أنا اتشحطط حتى اجيب قبول جديد؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو الإجابة ع السؤال الثاني ضروري لأنه معكر مزاجي>>>
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    ربي يسهلها علينا وعليك وانا بعد ناويه احول اول ما اوصل الملحقيه
    بس ماراح اغير المدينه ..
    وانا اعرف بنات غيروا اول ماوصلوا الملحقيه وان شاءالله تتيسر معانا كمان..
    بالتوفيق..

يآآآآآآآآآآآآآرب ياحي ياقيوم يسهلهآ لنآ

ايوا كتير يقولو التحويل من الملحقيه مرآ سهل علشان كدآ طلعت ع قبولي وقلت امشي نفسي

دعوآآآتكـ ياقمر وموووفقه يآآآآرب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اخوي بدر .... مع احترامي لك ..... كلامك غير صحيح

تغيير المعهد ماله دخل بالاميقريشن .... الكلام على المعهد نفسه .... في معاهد تسمح بالتحويل قبل ماتدرس عندهم وفيه معاهد ماتسمح الا بعد فترة معينة

اهم شي ماتدخل امريكا الا ب I-20 المعهد اللي اصدرت الفيزا عليها

وحتى تتأكد من كلامي من مصدر رسمي صحيح (ماهو فلان قال ولاعلان يقول) .... اقرا الصفحه الثانيه في I-20 في فقرة التحويل TRANSFER ومكتوب فيها :

اذا نويت تحول من المعهد اللي فيزت عليه .... تبلغه انك بتحول اولا.... ثم يطلب منك ايتونتي من المعهد الجديد اللي تبيه ثم ترسله عليهم.....بعدها معهدك الاول راح يضبط التحويل خلال 15 يوم من بداية دراستك بالمعهد الجديد

يعني التحويل قانونيا مسموح من الاميقريشن..... لكن اهم شي بالنسبة لنا كسعوديين ان حضرة الملحقية توافق

بالنسبة للاخت انسة قلق... ترى حتى انا يهمني موضوع التذاكر كثير لان معي عائلة وماودي اتعب هناك.... رجاء اذا صار عندك علم بهذا الموضوع اكتبيه هنا او ارسلي لي رسالة خاصة....

جزاك الله خيرا

هلا اخوي ..

نفس الكلآم اللي اعرفو وعسى يسخر لنا هالملحقيه ع خير

وابشر اذا لقيت جوآآب برد لكـ

موفق يآآآآآرب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد إخواني أخواتي انا غيرت المعهد لما وصلت الملحقيه في واشنطن ولادرست ولا يوم في المعهد القديم واخذت من الملحقيه ضمان مالي للمعهد الي انا ابغاه عشان اجيب من عندهم قبول وارسله الملحقيه عشان يرسلو الضمان المالي الي فيه بيانات المشرف الحديد والحمدلله رحت للمعهد وقلتلهم كل القصه من اولها الى آخرها وقالوا خلاص بس نراسل معهدك القديم واذا ارسلوا اخلاء طرف خلاص نصدرلك الاي توني الجديد وعادي ابدئي الدوام عندنا وبع اسبوع نعطيكي الايتوني.. وفعلا بعد اسبوع أخذت الاي توني والحمدلله كل شي تمام أرسلت قبولي للملحقيه وارسلولي الضمان المالي الجديد
    اما بالنسبه التذاكر انا اخذتها على حساب الملحقيه بعد التحويل أتمني أني أفدتكم والله يوفقكم جميعا بس أدعو ربنا يسخر لكم جميع خلقه وبإذن الله أموركم تتسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد إخواني أخواتي انا غيرت المعهد لما وصلت الملحقيه في واشنطن ولادرست ولا يوم في المعهد القديم واخذت من الملحقيه ضمان مالي للمعهد الي انا ابغاه عشان اجيب من عندهم قبول وارسله الملحقيه عشان يرسلو الضمان المالي الي فيه بيانات المشرف الحديد والحمدلله رحت للمعهد وقلتلهم كل القصه من اولها الى آخرها وقالوا خلاص بس نراسل معهدك القديم واذا ارسلوا اخلاء طرف خلاص نصدرلك الاي توني الجديد وعادي ابدئي الدوام عندنا وبع اسبوع نعطيكي الايتوني.. وفعلا بعد اسبوع أخذت الاي توني والحمدلله كل شي تمام أرسلت قبولي للملحقيه وارسلولي الضمان المالي الجديد
    اما بالنسبه التذاكر انا اخذتها على حساب الملحقيه بعد التحويل أتمني أني أفدتكم والله يوفقكم جميعا بس أدعو ربنا يسخر لكم جميع خلقه وبإذن الله أموركم تتسهل
    ماشاء الله تبآرك الله

الله يسعد قلبك ان شاء الله ربي ييسر لنا اجمعين ونحوووول

طيب انتا غيرت بس المعهد بنفس ولآيتك ولا غيرت الولايه والمعهد ؟

الي فهمتو منك انو بعد ما احول اروح لقسم الطيار الي بالملحقيه واسوي امر اركاب جديد

بجد آلف شكررر اللله يسعدك يآآآآآآآآرب

والله ييسر اموركـ دآيما يآآرب

7 "
  7. هلا حبيبتي انا حولت من ولايه نيويورك الى تكساس والتذاكر أخذتها من الطيار ايوه بعد ماحولت من الملحقيه وعلى حساب الملحقيه مادفعت ولاشي ولااخذ تذكره ولاشي بس قلت أني حولت وكل شي وعادي أعطاني الحجز الرحله الداخليه هذا الي حصل معاي يارب تتسهل معاكي بس ادعي ربنا انه يسخر كل الناس لك
    أتمني أفدتك هذا الي حصل معي بالضبط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    هلا حبيبتي انا حولت من ولايه نيويورك الى تكساس والتذاكر أخذتها من الطيار ايوه بعد ماحولت من الملحقيه وعلى حساب الملحقيه مادفعت ولاشي ولااخذ تذكره ولاشي بس قلت أني حولت وكل شي وعادي أعطاني الحجز الرحله الداخليه هذا الي حصل معاي يارب تتسهل معاكي بس ادعي ربنا انه يسخر كل الناس لك
    أتمني أفدتك هذا الي حصل معي بالضبط

ربي يسعدك قلبك ياشيخه مشكووووووووره

ريحتيني اقلها اعرف اش ليآ وعليآ علشان اعمل حسآبي ع المبلغ

بس بركه عليهم هههههههههههههههه

موفقين اجمعين يآآآرب

وعسى نحوووووول لمكان فيه خير وتوفيق لنا يآآآآآآآآآرب

ودي

7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.