الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    وعليكم السلام آلرحمة
    آخ يآسر قول آمين .. الله ييسر آمركـ ويبلغك آضعآف أضعاف ماتتمنى يآآآآآآرب ويانا آجمعين

كدآ رسيت ع بر .. وعرفت اش حسوي ان شاء الله

مع انو موظف الطيآر قولت لو اقدر اغير مسآر الرحله قال لي لآآآآ قولت لو حتى ادفع مبلغ غرآمه زي هنا بالخطوط قال لآ ماتقدري

يارجال ياهوو قال لي لااااا >>

امتناني الكبير لاشخاصكم الكريمه

بجد ماقصرتووو الف شكررر
    آآآآآمين الله يسمع منك
    لا شكر على واجب
    مع العلم أن المكتب اللي سألته هو مكتب الطيار الموجود في وزارة التعليم العالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hi5ham
    خبر حلو وماكان عندي علم فيه

وكنت متوهق ابي احول من معهد كابلن في ميامي الى معهد ثاني في تكساس

بالله تكفووون وش هي الخطوات أو الشروط أو الأوراق الي يحتاجونها الملحقيه لما أطلب تغيير المعهد ؟

طبعا خلصت أمور الفيزا والتذاكر وموعد رحلتي على تاريخ 18 مايو

يحتاج أوفر قبول ثاني للمعهد الي ابي انقل له ,, ولا يكفي ذا القبول الي مطلع عليه الفيزه والآي توني ؟

الله يجزاك خير ياصاحب الموضوع على ذي المعلومه
    هلآ اخوي

لآ لآ تلبش نفسك بشي هنآ سآفر وتوصل بالسلامه ان شاء الله
    ومن هناك اطلب تحويل
    كل الي اعرفو ان الي حولو قبلي مامعاهم لآقبول ولا شي ..

بس كلمو تآل عمر الملحقية وانتآ وحظكـ يحولوك ولآ يقعدو يسوو فيهآ ..

آهم شي المعهد اللي تبغآ تحول عليه مايكون متكدس ومقفلتو الملحقية ..
    هذأ اهم شي .. وان شاء الله اكون على صوآب لاني ما احوب اقول كلام مو متاكده منو بس هذا الي طلعت فيه من الي حولو قبلي
    وان شاء الله ربي ييسرهآ علينآ وعليك وماتكون في عوآئق ..

والواحد آحسن يحول من البدآيه ويرتآح من شطححه النقل وكمان نفسيآ يروق ويدرس زي الناس ..

كمآن معلومه قريتها هنآ بالمنتدى عن طلبة كابلان بس مو متآكده منها في وآحد معهدو كابلان يقول اول ماوصل الملحقيه
    هم طلبو منو يحول لان المعهد مو متخصص باللغه الانجليزيه متخصص بتاهيل اختبارات الجيمات وطلاب الدكتورآه والزماله

واذا في شي غلط اتمنى احد يصحح لي ويوضح لنا ..

موووفقين يآآآآآآآرب

لاتحرمني دعوآآتكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y-asser
    آآآآآمين الله يسمع منك
    لا شكر على واجب
    مع العلم أن المكتب اللي سألته هو مكتب الطيار الموجود في وزارة التعليم العالي

آنا حجزت من مكتب الطيآر اللي بتبوك

شكلو مو دآرين اش الهرجه

يفتي من رآسو الاخ

مووفق اخي الكريم

7 "
  4. هلا بك اختي قلق

تقدرين تغيرين يالغلا اول ماتوصلين الملحقيه بس يكون عندك قبول معهد جديد مضبطه وضعك

ويصرفولك تذكره جديده على حساب الملحقيه

بس فيلادفيا حلوه ليش تبين تخلينها

وفي شي بالايتوني يمكن يكتب عليك المعهد انك لازم تدرسين عنده او مايكتب على حسب المعهد فاهمه علي

واي خدمه حنا حاضرين
    7 "
  5. طبعاً قريت جميع الردود كلام الأخ بدر صحيح لازم يكون المعهد الأول متفهم الوضع ولا لو وقف وقال لا يجي يعني يجي عاد هاذي مشكلة

أنا حولت من بوسطن لأتلانتا من الملحقية مباشرة وأخذت التذكرة من فرع الطيار إلي بالملحقية طبعاً في المبنى القديم ما أدري عن المبنى الجديد بس أكيد فيه

قبل ما يتم التحويل يتأكدوا(هذا إجراء روتيني عشان ما يسبب متاعب لكي ولهم)من أن المعهد القديم ما بيسوي مشاكل وبعدها خط سير جديد من واشنطن لأتلانتا

توصلي بالسلامة إن شاء الله بس لا تشيلي هم تمشي زي الحلاوة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    هلا بك اختي قلق

تقدرين تغيرين يالغلا اول ماتوصلين الملحقيه بس يكون عندك قبول معهد جديد مضبطه وضعك

ويصرفولك تذكره جديده على حساب الملحقيه

بس فيلادفيا حلوه ليش تبين تخلينها

وفي شي بالايتوني يمكن يكتب عليك المعهد انك لازم تدرسين عنده او مايكتب على حسب المعهد فاهمه علي

واي خدمه حنا حاضرين

آهلييييين فيك مشآعري ماتغيرت

الاي تونتي ماقريتو ووالانقليش مش اوي يعني .. يمشي من جنب آمي وابويا ويعدي اخواني وبس يوقف ههههههههههههههههه

بس آنا ماعندي قبول وحآولت آجيب قبول من معهد حكومي ورسلت لو كول ورقي بس رفضوني لآنو شهادتي البنكيه آقل من المطلوب
    طآلبين 81 الف وشهادتي 70 آلف آحسن مو لازم ..

ان شاء الله خييييير .. اعرف بنأت مامعاهم لاقبول ولاحاقه وحولو الحمد لله ..

ييسرهأ ربي يآآآآآآآآآرب

وفيلي ماحبيتهآ مرآآآآآآآ بعد الاستخآره واحتمال كبير احول ع متشقن ايست لانسنغ

موووفق يآآآرب والف شكرررر رر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشا(مبتعث)هر
    طبعاً قريت جميع الردود كلام الأخ بدر صحيح لازم يكون المعهد الأول متفهم الوضع ولا لو وقف وقال لا يجي يعني يجي عاد هاذي مشكلة

أنا حولت من بوسطن لأتلانتا من الملحقية مباشرة وأخذت التذكرة من فرع الطيار إلي بالملحقية طبعاً في المبنى القديم ما أدري عن المبنى الجديد بس أكيد فيه

قبل ما يتم التحويل يتأكدوا(هذا إجراء روتيني عشان ما يسبب متاعب لكي ولهم)من أن المعهد القديم ما بيسوي مشاكل وبعدها خط سير جديد من واشنطن لأتلانتا

توصلي بالسلامة إن شاء الله بس لا تشيلي هم تمشي زي الحلاوة

هلا فيك اخوي

يآآآآآآآآآآآرب الله يسمع منك وتتيسر ويفكنا شره معهد كابلان من عدالتو يعني

انا كآن قبولي الاول ببوسطن وياليل القلق استخرت وقريت عن الولاية وغلائها قولت لتجسير ابغا اغير الولايه وقوووووووه تلطيع 4 شهور ولا عندك احد

ولمن عجبني معهد وراسلتو قبل اخويا ورفضني زي ماقلت فوق

قمت رجعت ع قبول تجسير بش امشي نفسي لانو اتآخرررررررررت

وعسآها خيييييييره يآآآرب

ان شاء الله احووول وانزل موضوع ابشركم فيه اني حولت واقول اش طريقة التحويل

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب

مووووفق يآآآآآآآآآآآرب

دعواتك
    7 "
  8. وفيلي ماحبيتهآ مرآآآآآآآ بعد الاستخآره واحتمال كبير احول ع متشقن ايست لانسنغ

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1LcaQ8n8a
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    حياكي الله في ميتشغن الكئيبه خخخخخخخ

والله يعينك على الثلج والبرد

انا في ميتشغن اذا احتجي شي اخوك موجود ..~
    7 "
  9. السلام عليكم جميعا

اعزائي تفاعلكم مع الموضوع كان في غاية الروعه واتمنى منكم التفاعل مع موضوعي لاني استقلت من وظيفتي وتفاجأت بخبر !!!!!!
    الموضوع كما يلي :

اتاني قبول في ولاية جورجيا في معهد خاص , وكان موعد دراستي قبل 4 ايام , يعني في تاريخ 2/5/2011 وهو الموعد الثاني بالنسبة لي لاني تاخرت عن الموعد الاول بسبب اجراءات الفيزا .

وصدرت الفيزا ولله الحمد قبل اسبوع ولكن لم يكن لدي الوقت الكافي للسفر بحكم استقالتي من وظيفتي واجراءات الاستقالة والتي تستغرق الشهر.

طلبت من المعهد بعد ما تأكدت من حصولي على الفيزا ان يؤجل دراستي لمدة شهرين (الى شهر 7 ) , وهذا الكلام كان قبل اسبوع.

ووافقني المعهد على موضوع التأجيل , وبعد يومين من مراسلة المعهد ارسلوا لي ايميل وهنا المصيبة!!!!!!!!!!!

قالو لي لقد الغي قبولك في معهدنا انت وكل الطلاب السعوديين اللذين يدرسون بالمعهد وسوف تحضر لك الملحقية قبول جديد ولا ندري ماهو السبب!!!!!!!!

تفاجأت بالخبر وقلت لهم انا استقلت من عملي فهل سوف احصل على موعد جديد من السفارة واتعطل من جديد شهرين بسبب اجراءات الفيزا لتغيير المعهد ولم يردواا علي؟؟؟؟ وراسلت الملحقية ولم يردوا علي ايضا؟؟؟؟؟؟

اتمنى منكم افادتي...............

متى يجب علي السفر ؟ وهل اسافر بدون ان احصل على موعد جديد من السفارة ؟ يعني هل اسافر بنفس الفيزا ؟ وخصوصا ان موعد دراستي كان قبل 4 ايام يعني فات الموعد؟

وهل انتظر الملحقية الى ان تجلب لي قبول وبعدها اسافر؟
    ولو فرضنا ان النظام يسمح بالسفر والتحويل من الملحقية بواشنطن , فكم تستغرق الاجراءات وكم سوف نمكث في واشطن لحين التحويل؟

انا في انتظار تفاعلكم , وشكرا لكم.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_r2002
    السلام عليكم جميعا

اعزائي تفاعلكم مع الموضوع كان في غاية الروعه واتمنى منكم التفاعل مع موضوعي لاني استقلت من وظيفتي وتفاجأت بخبر !!!!!!
    الموضوع كما يلي :

اتاني قبول في ولاية جورجيا في معهد خاص , وكان موعد دراستي قبل 4 ايام , يعني في تاريخ 2/5/2011 وهو الموعد الثاني بالنسبة لي لاني تاخرت عن الموعد الاول بسبب اجراءات الفيزا .

وصدرت الفيزا ولله الحمد قبل اسبوع ولكن لم يكن لدي الوقت الكافي للسفر بحكم استقالتي من وظيفتي واجراءات الاستقالة والتي تستغرق الشهر.

طلبت من المعهد بعد ما تأكدت من حصولي على الفيزا ان يؤجل دراستي لمدة شهرين (الى شهر 7 ) , وهذا الكلام كان قبل اسبوع.

ووافقني المعهد على موضوع التأجيل , وبعد يومين من مراسلة المعهد ارسلوا لي ايميل وهنا المصيبة!!!!!!!!!!!

قالو لي لقد الغي قبولك في معهدنا انت وكل الطلاب السعوديين اللذين يدرسون بالمعهد وسوف تحضر لك الملحقية قبول جديد ولا ندري ماهو السبب!!!!!!!!

تفاجأت بالخبر وقلت لهم انا استقلت من عملي فهل سوف احصل على موعد جديد من السفارة واتعطل من جديد شهرين بسبب اجراءات الفيزا لتغيير المعهد ولم يردواا علي؟؟؟؟ وراسلت الملحقية ولم يردوا علي ايضا؟؟؟؟؟؟

اتمنى منكم افادتي...............

متى يجب علي السفر ؟ وهل اسافر بدون ان احصل على موعد جديد من السفارة ؟ يعني هل اسافر بنفس الفيزا ؟ وخصوصا ان موعد دراستي كان قبل 4 ايام يعني فات الموعد؟

وهل انتظر الملحقية الى ان تجلب لي قبول وبعدها اسافر؟
    ولو فرضنا ان النظام يسمح بالسفر والتحويل من الملحقية بواشنطن , فكم تستغرق الاجراءات وكم سوف نمكث في واشطن لحين التحويل؟

انا في انتظار تفاعلكم , وشكرا لكم.

هلا فيك اخوي
    اول شي هدي بالك وان شاء الله مافات الا الشر

اذا استخرت فلآ تجزع كلوو خير باذن الله

بالنسبه لموضوعك انا ما اقدر افتي فيه لانو صعب نديك كلآم مو متاكدين منو ..

اول شي نزل موضوع هنا بالملتقى .. ورآسل المشرفين خآص وكمان كلم الملحقية وقول لهم اللي صآر معاك

وكمان راسل الوزاره لاتخلي احد لمن تعرف ارضكـ من سمآك اكيد بعد كول دآ حتلقى الجوآب

وان شاء الله يردو عليك الاخوان ...خآصه الملحقيه كلمهم وشوف اش بيقولو لانو هم اللي لغو القبول واكيد عاملين حسابهم ع الناس الي لغو قبولاتهم من السعودية ..

مووووووووووووووفق يآآآآآآآآآرب وايانا اجمعين ..

7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.