الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader231
    حبيبي أحصل على قبول جديد وإبلغهم بأنه لديك قبول قديم وتريد الانتقال لمعهدهم وهم بدورهم سيقومون بإنهاء إجراءاتك فيما بينهم
    يعطيك العافيه شلون والله مافهمت تكفى طول بالك علي وفهمني اكثر؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6air 7r
    يعطيك العافيه شلون والله مافهمت تكفى طول بالك علي وفهمني اكثر؟
    هلا بك مره أخرى
    فيه حل ثاني أعتقد أنه أفضل لك بكثير راسل الدكتور/ فالح بن عبد الله الحقباني(مدير إدارة المعاهد والاعداد اللغوي) أو أتصل به وإبلغه بما حصل معك بالضبط فمن المحتمل أن تقوم الملحقية بإنهاء إجراءاتك.
    )fhogbani)@(sacm).org
    او الاتصال على الرقم التالي :
    5173272313
    الحل الثاني راسل أي معهد ترغب الدراسة به وأبلغهم أنه لديك قبول وتريد الأنتقال لهم وهم بدورهم سيقومون بإنهاء أجراءات الترانزفير(التحويل) وهذا الإجراء يستغرق من يومين إلى أسبوعين كحد أقصى حتى يتم إصدار اي توني جديد لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6air 7r
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ماشاء الله اشوف فيه تفاعل في الموضوع ودي اقولكم مشكله وانشاء الله القى حل عندكم انا طلعت الفيزه على معهد ELS في ولايه ايداهو لكن كل من قالي انه المعهد سيء وفيه تكدس فقلت اغير الى معهد تابع للجامعه افضل بس قالو لي لازم تقدم من جديد واسوي مقابله ياجماعه الخير انا ماصدقت تطلع الفيزا اروح اسوي مقابله من جديد مافيه حل ثاني ؟؟؟

مع العلم انا على حسابي الخاص

ولكم مني جزيل اشكر...

حياكـ ومووفق يآآآآرب

نظام الي ع حسآبو ما اعرف بس اكيد مدآك تغير من هناك

اهم شي ابدآ لاتفكررررررررر تسوي فيزا من جديد خلاص هم آدوك الفيزآ تدخل امريكآ خمس سنين قدآم

هرجه المعاهد والجامعه هناآآآآآآآك هم بس يطبعو الفيزآ ع المعهد الي طالع عليه

بس تبغا تحول من امريكأ مو من هنا

دعوآآتكـ
    7 "
  4. لان المعاهد ترفع باسماء الطلاب لهم وعن طريقها يتم متابعتك وفي حالة تجاوزك لمده الغياب المسموح بها اول ما يسحبك الامقريشن

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1Lsdcvj9M
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

كلام عين العقل وربي

ارفع التحيه لك ..~
    7 "
  5. يااهل الخبره

تنصحوني اجيب قبول معهد من هنا واذا وصلت احول من الملحقيه؟؟؟ .... ولا انتظر لين أوصل واكلم الملحقيه تجيب لي قبول وتحولني؟؟؟

لأني اراسلهم عن وضع المعاهد ومايردون علي ..... اخاف اتخسر فلوس على الفاضي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    يااهل الخبره

تنصحوني اجيب قبول معهد من هنا واذا وصلت احول من الملحقيه؟؟؟ .... ولا انتظر لين أوصل واكلم الملحقيه تجيب لي قبول وتحولني؟؟؟

لأني اراسلهم عن وضع المعاهد ومايردون علي ..... اخاف اتخسر فلوس على الفاضي ...
    صراحه انا نصحني واحد خبره في هذي المواضيع يقول لاتاخذي قبول من هنا ولا شئ لما تروحي الملحقيه هم يتصرفون<<
    بس لازم تتأكد...
    بالتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    صراحه انا نصحني واحد خبره في هذي المواضيع يقول لاتاخذي قبول من هنا ولا شئ لما تروحي الملحقيه هم يتصرفون<<
    بس لازم تتأكد...
    بالتوفيق..
    وهذا اللي راح اسويه ان شاء الله بدل مااتعب نفسي بالتفكير والبحث ....محدد لي كم معهد واذا جيت الملحقيه اكلمهم

شكرا لردك ..... بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.