الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اخوي بدر .... مع احترامي لك ..... كلامك غير صحيح

تغيير المعهد ماله دخل بالاميقريشن .... الكلام على المعهد نفسه .... في معاهد تسمح بالتحويل قبل ماتدرس عندهم وفيه معاهد ماتسمح الا بعد فترة معينة

اهم شي ماتدخل امريكا الا ب I-20 المعهد اللي اصدرت الفيزا عليها

وحتى تتأكد من كلامي من مصدر رسمي صحيح (ماهو فلان قال ولاعلان يقول) .... اقرا الصفحه الثانيه في I-20 في فقرة التحويل TRANSFER ومكتوب فيها :

اذا نويت تحول من المعهد اللي فيزت عليه .... تبلغه انك بتحول اولا.... ثم يطلب منك ايتونتي من المعهد الجديد اللي تبيه ثم ترسله عليهم.....بعدها معهدك الاول راح يضبط التحويل خلال 15 يوم من بداية دراستك بالمعهد الجديد

يعني التحويل قانونيا مسموح من الاميقريشن..... لكن اهم شي بالنسبة لنا كسعوديين ان حضرة الملحقية توافق

بالنسبة للاخت انسة قلق... ترى حتى انا يهمني موضوع التذاكر كثير لان معي عائلة وماودي اتعب هناك.... رجاء اذا صار عندك علم بهذا الموضوع اكتبيه هنا او ارسلي لي رسالة خاصة....

جزاك الله خيرا
    هلا وغلا فيك أخوي الحر
    أنا فهمت أن الأخت الفاضلة سوف تقوم بالتحويل بمجرد وصولها لواشنطن دون أي اعتبار للمعهد الأساسي
    عموماً كلامك صحيح في حالة مراسلة المعهد وأخذ اخلاء طرف منهم أو كما يسمى الترانزفير وهذا أجراء قانوني لاغبار عليه ومسموح به أكثر من مره أيضاً
    لكن كلامي كان على ان الطالب يدخل امريكا بالاي توني تبع المعهد الأول ومن ثم يذهب إلى معهد أخر مباشرة دون أي اعتبار أو إبلاغ المعهد الأساسي وفي هذه الحالة يعتبر مخالف لنظام الهجره
    شكراً على رحابة صدرك
    ودعواتي بالتوفيق لإنسة قلق
    7 "
  2. السلام عليكم
    أول شي تعقيب على كلام الأخوان في الردود تقدارين تحولين من الملحقية فور الوصول لأي ولاية وأي مدينة

ثاني شي بخصوص التذاكر انا سألت الطيار لمن كنت عنده عن التحويل من ولاية إلى ولاية
    اول شي تحجزين من مقر الإقامة إلى واشنطن وبعدها من واشنطن إلى مقر الدراسة ( حجوزااات كاااااملة )
    إذا حدث هناك تحويل للولاية فيه أكثر من طريقة :
    1- تمرين أقرب مكتب للطيار ومعك التذاكر وتسوين تغيير لمسار الرحلة
    2- تاخذين رقم الحجز وتدقين على مكتب الطيار وتطلبين منهم تغيير لمسار الرحلة
    3- تراسلينهم على الإيميل الخاص فيهم وتطلبين منهم تغيير لمسار الرحلة
    من الولاية و المدينة القديمة إلى الولاية والمدينة الجديدة
    وصلى الله وسلم

دعوااااتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader231
    هلا وغلا فيك أخوي الحر
    أنا فهمت أن الأخت الفاضلة سوف تقوم بالتحويل بمجرد وصولها لواشنطن دون أي اعتبار للمعهد الأساسي
    عموماً كلامك صحيح في حالة مراسلة المعهد وأخذ اخلاء طرف منهم أو كما يسمى الترانزفير وهذا أجراء قانوني لاغبار عليه ومسموح به أكثر من مره أيضاً
    لكن كلامي كان على ان الطالب يدخل امريكا بالاي توني تبع المعهد الأول ومن ثم يذهب إلى معهد أخر مباشرة دون أي اعتبار أو إبلاغ المعهد الأساسي وفي هذه الحالة يعتبر مخالف لنظام الهجره
    شكراً على رحابة صدرك
    ودعواتي بالتوفيق لإنسة قلق

تبغا الصرآحه ماتتخيل قد آيش فجعتني وقاعده بنفسي آقول يآآآرب يكون كلامو زمآن

وفين احول من رآسي لا اكيد بكلم الملحقيه وهم يحولوني زي ماسآر مع كتير

يآآآآآآآآآآآآآرب احول بكل سهآله يآآآرب

الف شكر لمشاركاتك الكريمة ..

موفق يآآآآرب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    جزاااااااااااااااكم الله ألف خيييييييييييير....يامن طرحتم تجاااااااااربكم.....

وانتي اكثر ياآنسه قلق....

إلا معلش اختي انتي بأي معهد وناوية تحولي على ايش؟؟؟
    ومتى موعد دراستك؟؟؟

بجد مآقصروا الله يبلغهم آضعاف مايتمنو يآآآآرب

انا معهدي كآبلان بفيلادلفيآ .. درآستي 31 مايو .. بس حطلع بدري ان شاء الله 14 مايو رحلتي .. واحوول ..

حطيت ببالي كدآ خيار علشان لو طلع معهد مقفل يحطوني بالتاني .. اهم شي المعهد يكون حكومي وقووووووي وبولايه تناسبني

حآليآ آابغا معهد جامعه متشقن ستيت بمدينه ايست لانسنغ .. او ولآية آوريغون مدينة بورتلاند .. او فلوريدآ مدينه اورلاندو

مووووفق يآآآآرب

دعوآآتكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y-asser
    السلام عليكم
    أول شي تعقيب على كلام الأخوان في الردود تقدارين تحولين من الملحقية فور الوصول لأي ولاية وأي مدينة

ثاني شي بخصوص التذاكر انا سألت الطيار لمن كنت عنده عن التحويل من ولاية إلى ولاية
    اول شي تحجزين من مقر الإقامة إلى واشنطن وبعدها من واشنطن إلى مقر الدراسة ( حجوزااات كاااااملة )
    إذا حدث هناك تحويل للولاية فيه أكثر من طريقة :
    1- تمرين أقرب مكتب للطيار ومعك التذاكر وتسوين تغيير لمسار الرحلة
    2- تاخذين رقم الحجز وتدقين على مكتب الطيار وتطلبين منهم تغيير لمسار الرحلة
    3- تراسلينهم على الإيميل الخاص فيهم وتطلبين منهم تغيير لمسار الرحلة
    من الولاية و المدينة القديمة إلى الولاية والمدينة الجديدة
    وصلى الله وسلم

دعوااااتك

وعليكم السلام آلرحمة
    آخ يآسر قول آمين .. الله ييسر آمركـ ويبلغك آضعآف أضعاف ماتتمنى يآآآآآآرب ويانا آجمعين

كدآ رسيت ع بر .. وعرفت اش حسوي ان شاء الله

مع انو موظف الطيآر قولت لو اقدر اغير مسآر الرحله قال لي لآآآآ قولت لو حتى ادفع مبلغ غرآمه زي هنا بالخطوط قال لآ ماتقدري

يارجال ياهوو قال لي لااااا >>

امتناني الكبير لاشخاصكم الكريمه

بجد ماقصرتووو الف شكررر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOoOD
    طيب..

هذا الطريقه على حسابك او الملك؟
    تغيير المعهد وكذ؟؟
    انا في ساندييقو؟>>التذاكر؟؟؟؟؟؟واشنطن يوم20مايو بعدين ساندييقو
    التذاكر كيف؟؟

ربي يارب ياحي ياقيوم يتم ألحاقي وجميع الطلاب في برنامج الملك,,
    احنا ببرنآمج الملكـ ..

ونبغا اول مانوصل نحول من المعهد ان شاء الله

يآآآآآآآآآآآآآرب ياحي ياقيوووووم تلتحقو باقرب وقت يآآآآآآرب

واخويآ يأأأأأأأرب كمان

مووفق
    7 "
  7. والله أختي ماقريت كل التعليقات لكن بقول اللي عندي
    أنا كان عندي قبولين والدخول على اساس انه معهد واحد ورحت للثاني وقللت ههه انا طالبكم تحلونها ههه وكان هناك امريكي بطل صراحة وقال عندي وبالفعل كلمهم واخذ موافقة اني اجلس هنا وهو اللي تفاهم مع الأمقريشن وانا ماسويت شي
    طبعآ مو اكيد تنطبق علية السالفة يعني تمشي ماتمشي ما ادري بس قلت اعطيك اللي عندي
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة وطموح
    والله أختي ماقريت كل التعليقات لكن بقول اللي عندي
    أنا كان عندي قبولين والدخول على اساس انه معهد واحد ورحت للثاني وقللت ههه انا طالبكم تحلونها ههه وكان هناك امريكي بطل صراحة وقال عندي وبالفعل كلمهم واخذ موافقة اني اجلس هنا وهو اللي تفاهم مع الأمقريشن وانا ماسويت شي
    طبعآ مو اكيد تنطبق علية السالفة يعني تمشي ماتمشي ما ادري بس قلت اعطيك اللي عندي
    بالتوفيق

ههههههههههههههههههههههه

آجل طالبكم تحلونها هههههههههههههههههه
    والامريكي عندي
    يسعدك ياشيخ موتني ضحك هههههههههههههههههه

انا بجيهم دآخله على الله ثم عليكم > كيف يجي بس هههههههههههههههههههههه

الله ييسر يارب

شكرآ لمروركـ
    7 "
  9. خبر حلو وماكان عندي علم فيه

وكنت متوهق ابي احول من معهد كابلن في ميامي الى معهد ثاني في تكساس

بالله تكفووون وش هي الخطوات أو الشروط أو الأوراق الي يحتاجونها الملحقيه لما أطلب تغيير المعهد ؟

طبعا خلصت أمور الفيزا والتذاكر وموعد رحلتي على تاريخ 18 مايو

يحتاج أوفر قبول ثاني للمعهد الي ابي انقل له ,, ولا يكفي ذا القبول الي مطلع عليه الفيزه والآي توني ؟

الله يجزاك خير ياصاحب الموضوع على ذي المعلومه
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.