الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

((بعد التحويل ))من الملحقية وتغيير الولاية الرحله الدآخليه كيف عليآ ولآ عليهم ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق

هلا فيك اخوي

يآآآآآآآآآآآرب الله يسمع منك وتتيسر ويفكنا شره معهد كابلان من عدالتو يعني

انا كآن قبولي الاول ببوسطن وياليل القلق استخرت وقريت عن الولاية وغلائها قولت لتجسير ابغا اغير الولايه وقوووووووه تلطيع 4 شهور ولا عندك احد

ولمن عجبني معهد وراسلتو قبل اخويا ورفضني زي ماقلت فوق

قمت رجعت ع قبول تجسير بش امشي نفسي لانو اتآخرررررررررت

وعسآها خيييييييره يآآآرب

ان شاء الله احووول وانزل موضوع ابشركم فيه اني حولت واقول اش طريقة التحويل

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب

مووووفق يآآآآآآآآآآآرب

دعواتك
    امييين يارب وكل اللي بغى يحول ربي يسهلها علينا على فكره ياعسل متى دراستك؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    امييين يارب وكل اللي بغى يحول ربي يسهلها علينا على فكره ياعسل متى دراستك؟؟
    هلآ ياسوكر

آمييييين يأأرب
    آنا درآستي 31 مايو ..
    بس رحلتي 14 مآيو السبت الجي يعني زي دآ اليوم

الله ييسر يآآآآآآآرب

دعوآآآتكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ماشاء الله اشوف فيه تفاعل في الموضوع ودي اقولكم مشكله وانشاء الله القى حل عندكم انا طلعت الفيزه على معهد ELS في ولايه ايداهو لكن كل من قالي انه المعهد سيء وفيه تكدس فقلت اغير الى معهد تابع للجامعه افضل بس قالو لي لازم تقدم من جديد واسوي مقابله ياجماعه الخير انا ماصدقت تطلع الفيزا اروح اسوي مقابله من جديد مافيه حل ثاني ؟؟؟

مع العلم انا على حسابي الخاص

ولكم مني جزيل اشكر...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    هلآ ياسوكر

آمييييين يأأرب
    آنا درآستي 31 مايو ..
    بس رحلتي 14 مآيو السبت الجي يعني زي دآ اليوم

الله ييسر يآآآآآآآرب

دعوآآآتكم
    توصلي بالسلامه وتوكلي على ربي وان شاءالله كل امورك تنحل ... ولا تنسي تقولي ايش يصير معاك(^_^)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6air 7r
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ماشاء الله اشوف فيه تفاعل في الموضوع ودي اقولكم مشكله وانشاء الله القى حل عندكم انا طلعت الفيزه على معهد ELS في ولايه ايداهو لكن كل من قالي انه المعهد سيء وفيه تكدس فقلت اغير الى معهد تابع للجامعه افضل بس قالو لي لازم تقدم من جديد واسوي مقابله ياجماعه الخير انا ماصدقت تطلع الفيزا اروح اسوي مقابله من جديد مافيه حل ثاني ؟؟؟

ولكم مني جزيل اشكر...
    وعليكم السلام..
    ماابغى افتي من عندي بس كثير طلعوا فيزهم على معاهد ولما وصلوا هناك غيروها

انصحك تغير لما توصل هناك لانه صعبه تسوي مقابله من جديد بس انت لازم تتأكد من الكلام دا..
    وربي يوفقك ان شاءلله..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_r2002
    السلام عليكم جميعا

اعزائي تفاعلكم مع الموضوع كان في غاية الروعه واتمنى منكم التفاعل مع موضوعي لاني استقلت من وظيفتي وتفاجأت بخبر !!!!!!
    الموضوع كما يلي :

اتاني قبول في ولاية جورجيا في معهد خاص , وكان موعد دراستي قبل 4 ايام , يعني في تاريخ 2/5/2011 وهو الموعد الثاني بالنسبة لي لاني تاخرت عن الموعد الاول بسبب اجراءات الفيزا .

وصدرت الفيزا ولله الحمد قبل اسبوع ولكن لم يكن لدي الوقت الكافي للسفر بحكم استقالتي من وظيفتي واجراءات الاستقالة والتي تستغرق الشهر.

طلبت من المعهد بعد ما تأكدت من حصولي على الفيزا ان يؤجل دراستي لمدة شهرين (الى شهر 7 ) , وهذا الكلام كان قبل اسبوع.

ووافقني المعهد على موضوع التأجيل , وبعد يومين من مراسلة المعهد ارسلوا لي ايميل وهنا المصيبة!!!!!!!!!!!

قالو لي لقد الغي قبولك في معهدنا انت وكل الطلاب السعوديين اللذين يدرسون بالمعهد وسوف تحضر لك الملحقية قبول جديد ولا ندري ماهو السبب!!!!!!!!

تفاجأت بالخبر وقلت لهم انا استقلت من عملي فهل سوف احصل على موعد جديد من السفارة واتعطل من جديد شهرين بسبب اجراءات الفيزا لتغيير المعهد ولم يردواا علي؟؟؟؟ وراسلت الملحقية ولم يردوا علي ايضا؟؟؟؟؟؟

اتمنى منكم افادتي...............

متى يجب علي السفر ؟ وهل اسافر بدون ان احصل على موعد جديد من السفارة ؟ يعني هل اسافر بنفس الفيزا ؟ وخصوصا ان موعد دراستي كان قبل 4 ايام يعني فات الموعد؟

وهل انتظر الملحقية الى ان تجلب لي قبول وبعدها اسافر؟
    ولو فرضنا ان النظام يسمح بالسفر والتحويل من الملحقية بواشنطن , فكم تستغرق الاجراءات وكم سوف نمكث في واشطن لحين التحويل؟

انا في انتظار تفاعلكم , وشكرا لكم.

الله يسهل أموركم
    في إعتقادي أنك ماتحتاج موعد جديد
    كل ماعليك هو مراسلة أحد المعاهد للحصول على قبول ومن ثم إبلاغهم بأن لديك قبول من المعهد السابق وهم بدورهم سوف يقومون بإرسال نموذج إخلاء الطرف للمعهد السابق دون أن يتغير رقم السيفس.
    (بمعنى أن رقم السيفس هو مثل رقم الإقامة عندنا والمعهد السابق يخلي مسؤوليته عنك وكفالتك سوف تنتقل للمعهد الجديد)
    أنا مازلت عند رايي بأن التحويل من الملحقية غير مسموح إلا بعدما تحصل على إخلاء طرف من المعهد الذي صدرت عليه الفيزا

ملاحظة للأخوان:
    اي مراسلة للحصول على قبول لغة أو جامعة يجب أن ترفق معها رقم السيفس حتى لا تضطر لدفع 200 دولار مره أخرى ولاتضطر لحجز موعد جديد في السفارة لمن لم يسبق له الدخول لامريكا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6air 7r
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ولكم مني جزيل اشكر...
    حبيبي أحصل على قبول جديد وإبلغهم بأنه لديك قبول قديم وتريد الانتقال لمعهدهم وهم بدورهم سيقومون بإنهاء إجراءاتك فيما بينهم
    7 "
  8. انا مغير المعهد من الملحقيه ورحت لمعهدي الجديد وسويت ترنسفير والمعهد الجديد راسل القديم وانها موضوعه لا اخلاء طرف ولا تدرس على شان الامقريشن ولا خرابيط وانا مثال حي امامك ......
    بعض الناس يضع العقبات امام اخية المسلم من باب اني فاهم القانون بحذافيره واذا بغيتي شي يابنت فانا المرجع
    عادي تقدرين الخطوات؟
    1- تاتين الملحقيه وتذهبين الى الدكتور الحقباني وتسالين عن معهدك الجديد هل فيه امكانية واذا عطاك الاوكية
    تروحين للدكتور السويلم وتقولين المعهد في امكانيه والدكتور السويلم معا الطالب دائما على طول يحولك له بضمان مالي جديد
    2- تذهبين للمعهد الجديد وتعطينهم الضمان المالي الجديد والاي توني القديم ووتدرسين عادي وهو خلال اسبوعين يراسل المعهد ويجيب لك اي توني جديد موقع ومختم وانتهى الموضوع...
    ملاحظه الامقريشن تعطيه خبر في خروجك من امريكا او في الدخول ياقانوني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي هي هي
    انا مغير المعهد من الملحقيه ورحت لمعهدي الجديد وسويت ترنسفير والمعهد الجديد راسل القديم وانها موضوعه لا اخلاء طرف ولا تدرس على شان الامقريشن ولا خرابيط وانا مثال حي امامك ......
    بعض الناس يضع العقبات امام اخية المسلم من باب اني فاهم القانون بحذافيره واذا بغيتي شي يابنت فانا المرجع
    عادي تقدرين الخطوات؟
    1- تاتين الملحقيه وتذهبين الى الدكتور الحقباني وتسالين عن معهدك الجديد هل فيه امكانية واذا عطاك الاوكية
    تروحين للدكتور السويلم وتقولين المعهد في امكانيه والدكتور السويلم معا الطالب دائما على طول يحولك له بضمان مالي جديد
    2- تذهبين للمعهد الجديد وتعطينهم الضمان المالي الجديد والاي توني القديم ووتدرسين عادي وهو خلال اسبوعين يراسل المعهد ويجيب لك اي توني جديد موقع ومختم وانتهى الموضوع...
    ملاحظه الامقريشن تعطيه خبر في خروجك من امريكا او في الدخول ياقانوني
    خخخخخخخخخ
    اعجبتني كلمة المرجع
    شر البلية مايضحك
    ياخي طيب وش المشكلة هذا الكلام اللي انا اقوله يعني انت تتفق معاي في هذا الشيء
    عموماً ياليت تقراء الكلام قبل تعقب على ردي
    الترانزفير هو اخلاء الطرف مهما اختلفت الاسماء
    فهمت المقصود
    يعني انك تدرس باي معهد بدون ماتاخذ ترانزفير فهذا اجراء يخالف الانظمة وراح يسفرونك الامقريشن على طول ياحبيبي
    وبالاخير الترانزفير يروح للامقريشن باحبيبي
    وعلى فكره وظيفة الامقريشن مو مثل ماذكرت
    لان المعاهد ترفع باسماء الطلاب لهم وعن طريقها يتم متابعتك وفي حالة تجاوزك لمده الغياب المسموح بها اول ما يسحبك الامقريشن
    حبيبي الامقريشن هو المسؤول الأول عن الطالب وفي حالة ممارستك لاي عمل غير الدراسة فأن الامقريشن هو المسؤول الأول والاخير عنك وله الحق في ابعادك عن امريكا.
    وبعض المعاهد ياحبيبي ماتطعيك اخلاء طرف الا بعد ما تدرس فيها وهذا ماحصل معي شخصياً وتم إبلاغي من الملحقية بإنه أمامك خيارين:
    1-الدراسة ومن ثم التحويل.
    2-الرجوع للسعودية والتحويل من هناك.

اخيراً بعض الأسئلة البسيطه لكي نعرف هل نحن مختلفين أو لا:
    هل يستطيع الطالب الدراسة بمعهد اخرى بدون الحصول على الترانزفير؟؟
    هل جميع المعاهد نظامها واحد (بمعني هل كل المعاهد تعطي ترانزفير بدون ماتدرس بها)؟
    ماذا عن عدم دخولك امريكا قبل موعد الدراسة بـ30 يوم لو فرضنا ان موعد بداية الدراسة بالمعهد الجديد بعد 35 يوم في حالة تم تحويلك؟
    بانتظار إجابتك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    وعليكم السلام..
    ماابغى افتي من عندي بس كثير طلعوا فيزهم على معاهد ولما وصلوا هناك غيروها

انصحك تغير لما توصل هناك لانه صعبه تسوي مقابله من جديد بس انت لازم تتأكد من الكلام دا..
    وربي يوفقك ان شاءلله..
    جزاك الله خير وربي يوفقك بعد بس مافهمت كيف اغير من هناك من ايداهو اقعد فيها شهر وغير والله مشوار ولا من واشنطن؟
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.