الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي راح لواشنطن يوم الجمعه يدخل يفيدني

اللي راح لواشنطن يوم الجمعه يدخل يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f9ooly_9
    f9ooly_9

مبتعث مستجد Freshman Member

f9ooly_9 الولايات المتحدة الأمريكية

f9ooly_9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة aa
    • aa
    • هندسه
    • ذكر
    • sd, ssd
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 3rd, 2011, 10:30 PM

السلام عليكم انا رحلتي تاصل الجمعه ولا عرفت احجز تذاكر لمدينتي من واشنطن

لاني مدري اخاف ان الملحقيه تستقبلني ولا تخلص اوراقي الا الاثنين لاني مدري وشلون بحجز

ابي يا شباب تفيدوني اخاف سبت و الاحد اجازه اكيد يعني افيدوني متي احجز من واشنطن لمدينتي
  2. هلآ اخوي ..
    زي ماقلت الجمعه توصل .. السبت والاحد اجازه الاثنين ان شاء الله تخلص اموركـ خليك كمآن يوم احتيآطا ..

مدري الملحقيه نقلت وسمعت مقفله حآليآ
    يومين كفايه ان شاء الله .. والله يعينك يآآآرب

موووفق يآرب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f9ooly_9
    الله يعافيك

بس اللي سمعته انها نقلت بس ماقفلت وهل توقعون بيستقبلون الطلاب في المطار

طيب انا قولت انها نقلت ومقفلين حآليا .. فتره معينه بس مدري متى آيام هي بس بالضبط ما ادري ..

مووفق

7 "
  4. لا ياخوي لاتخاف تخلص امورك ياجوك الفندق او ياخدوك الى مقرهم .. بس لازم تعبي نمودج بالانترنت وتطبعه الى السفارة اتوقع او الوزارة ..

هده الرابط : http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/Private.pdf و اول ماتوصل راح يعطوك واحد مثل ده تعبيه بيدك لو تعبيه اهنا احسن لك تختصر الوقت .. موفق

واي خدمه حاضر ..
    7 "
  5. انا عني رحلتي كانت يوم الاحد يعني يوم الاجازة
    وصلت على العصر وكانوا في ناس من الملحقية يستقبلون الطلاب (انا عبيت طلب استقبال في موقع الملحقية )
    ومررره متعاونين معنا من يوم نزلنا من الطيارة يقولولك فين تروح ويشيكوا على I-94 اذا في شيء يعدلوا
    ومن يوم توصل تعبي اوراقك بس احنا ثاني يوم بالظبط الاثنين استلمت اوراقي بس كان دوام ((من الساعة 4-6))
    اتمنى اي احد رحلة كانت الجمعة يفيدك
    7 "
  6. انا برضو للحين ما رحت على أمريكا
    واحترت متى احجز التذكرة من واشنطن , فخبروني الإخوان
    يومين كافي إن شاء الله
    يعني لو وصلت الأحد , صباح يوم الإثنين تبتدي أمورك بالملحقية وراح تخلص بإذن الله بنفس اليوم
    احجز طيارتك لمدينتك يوم الثلاثاء على آخر رحلة ,ولتكن بعد العشا علشان يكون عندك صباح يوم الثلاثاء احياااااطاً تكمل امورك في الملحقية

وانا هذا الي عملته , أتمنى أفدتكم ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.