الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــ i20 وصل وابي مساعده ضرورية

الــــ i20 وصل وابي مساعده ضرورية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للأسف السيفس جالس لي زي العظم بالبلعوم رحت للبنك بسدد قالو لازم من طريق النت وانا ماعندي فيزا او ماستر كارد ولا اعرف احد معه
    والظاهر انة ماراح اعرف اخلص موضوع طلب التاشيرة الا فية تكفون دعواتكم لي واللي موجود داخل السعوديو وبالمنطقه الشرقية ويعرف لها انا ماعندي اي مانع نتقابل ونسويها سواء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    للأسف السيفس جالس لي زي العظم بالبلعوم رحت للبنك بسدد قالو لازم من طريق النت وانا ماعندي فيزا او ماستر كارد ولا اعرف احد معه
    والظاهر انة ماراح اعرف اخلص موضوع طلب التاشيرة الا فية تكفون دعواتكم لي واللي موجود داخل السعوديو وبالمنطقه الشرقية ويعرف لها انا ماعندي اي مانع نتقابل ونسويها سواء

البطآقه تحتاجها لمن تسآفر لازم تطلعهآ خدها من الراجحي بيوم تطلع بـ 100بس لآزم يكون عندك حسآب بالراجحي
    او افتح حسآب وطلع بطآقه تسوق > اسمها كدا .

واشحنها بالمبلغ الي تبغا وسدد عن طريقهآ ..

طيب كيف قدرت تسجل الموعد لانو الموعد تحتاج البطآقه وتدفع عن طريقها مبلغ 45 ريال ..

موفق يآآآرب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    انا لاعرفت اسوي الموعد ولا عرفت اسدد السيفس

يؤؤ الى الاآن طيب اش الي واقف فيها و معطلك ..

شوف اول شي لمن تجي تحجز موعد بالسفاره .. يبغالك تعبي آبليشكن 160 ds دآ الابليشكن صفحات عنك اسمك ميلادك عنوانك بامريكا مين مرافقينك مين حيتكفل فيك زي كدآ . . طيب

لمن تجي تعبيه في نقطه مهمه .. اول ماتجي تعبيه باول صفحه حيديك رقم فووق بدآيتو AA > دآ ا الرقم الي يطلع لك مرا مهم اكتبو عندك مضبوط مضبوط .. اوكـ .. بعد كدآ تكمل تعببي بياناتك وتسوي حفظ في اخر كل صفحة ..

ودآ الرابط يعلمك كيف تعبي اهذآ لابليشكن ttp://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread234987.html

هوآ اساله وانتآ تجآوب عليها . ولمن تحط المآوس ع السؤآل ع طول يترجم لك عربي
    صفحه 8 اعتقد تلقى فيها معلومات الملحقية ..

ودآ رابط يشرح لك خطوات الموعد من طق طق الين سلآم عليكم

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread233703.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread3264.html

كولهم الاتنين حتحتاجهم اذا مشييت زي مو عندك حتمشي زي اللوز ومرا سهل لاتشيل هم ..

وحتسير معلم بمواعيد السفاره ..

اليوم مداك تبدآ بالابليشكن وتخلصو .. وبوكرا تروح البنك تسوي البطآقه وفعلهأ علشان تسدد معاك

واحجز موعد بوكرآ ..

اي شي تحتاجو توقف عندو ارسل لي ع الخآص لاني بنسى آلموآضيع الي ارد فيهآ

مووفق يارب

دعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتكـ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.