الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فرحتي بالبعثه لم تكتمل بسبب مخالفات زوجي آه وآه وآه

مساعدة فرحتي بالبعثه لم تكتمل بسبب مخالفات زوجي آه وآه وآه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي العزيزيه

اكتبي معروضك وحطي الاثباتات وروحي اماراه مكه اذا كنتي بمكه وادخلي عليهم وقولي ابي اقابل الامير وانشاء الله ما احد يقصر معك ( لاوصيك انشبيلهم ولاتعطينهم فرصه يصرفونك عشان يعرفونك جاده)

والله يسهل امرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان محمد
    طيب اختي يعني زوجك جوازة منتهي ..
    هو يبغى يطلع جواز هو ماعمره طلع جوازولاكان في باله أصلا إنه يطلع برى السعوديه لكن أنا قدمت في برنامج المرحله السادسه وانقبلت
    7 "
  3. االسلام عليكم,,
    اختي الكريمه اسألي الملك
    ملك السموات والارض الذي قال (ادعوني استجب لكم))

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
    أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3} وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا {5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ {8}
    سورة الانشراح سورة عظيمه القدر ومنافعها كثيره اذا قرات بيقين وثقه بكلام الله وليس على سبيل التجربه
    قال بعض العلماء من كتب السورة في اناء زجاج ومحاها بماء ورد وشربها
    زال عنه الهم والغم والفزع والرجف
    ومن داوم على قرائتها عقب الصلوات الخمس يسر الله امره ورزقه من حيث لا يحتسب
    وقال بعضهم تلاوتها تيسر الرزق وتشرح الصدر وتذهب العسر في كل الامور وتصلح لمن غلب عليه الكسل والتعطل في المعاش اذا ادمن قرائتها0
    7 "
  4. كانت لدي رغبه ملحه بالحديث معك ولكن خشيت ان يكون في كلامي مايقارب الايه الي ذكرتها في ردي مسبقا
    ولكن النصيحه لوجه الله فهي لله
    انت تملكين الحلول ..كي تكوني الشخص الناجح الذي تتطلعين اليه الان يجب مستقبلا يجب عليك الان ان ترممي ماقد تهالك بنفسك
    ابحثي بداخلك عن الحل وستجدينه
    خططي ضعي الف خطه وان لم تنجح عليها مليون خطه اختاري اصعب الحلول في سبيل ان تكون حياتك دون ثغرات تلك التي تشعرك بالضيق وتؤثر على مستقبلك ليكون ناقصا الكثير
    تعلمي ان تعثرتي كيف تنهضي بنفسك من جديد لانك في هذا الطريق الطويل من العمر ياعزيزتي وحين تصلين الى طرقات نائيه ومظلمه لن تجدي من يمد يده لك كي تنهضي من عثراتك وهكذا ستمكثين هناك مطولا
    ان لم تزيلي الكمين من طريقك لن تتعلمي كيف لا تقعي في هذا الفخ من جديد
    اجعلي من فك شفرات الصعاب لعبتك لاتتخاذلي فانتي قويه
    اجعلي المستحيل هدفك ليبدو لك الخيال حقيقه
    وكي يكون حديثي اكثر دقه ((الغايه لاتبرر الوسيله))هناك وسائل تشعرك بالرضا والقبول فاسلكيها فما تقومين به ليس حراما ولكنه ليس مثاليا
    وتذكري الله سبحانه .:.احبك يوم يتركني الكون وانت لست تتركني.:.
    والله يفك كربتك ويسهل امورك

ودي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    الله يفرج همك ويحقق امنياتك

اولاً: طيب ياأختي ام غرام .... زوجك ماعنده اخوان موظفين , ماعنده اصدقاء صدقيني مايقصرون , انشاء الله يساعدونه حتى لو واحد منهم يستخرج قرض ويعطيه . ويتعهد فيما بعد بالسداد

ثانياً : اكيد عندكم [جماعه ] خليهم يقطون ويعطونه المبلغ > والله مو عيب نحن عندنا كذا

ثالثاً : لوعندك ذهب بيعيه وجمعي من هنا ومن هنا عسى الله ييسرها . حتى لو زوجك عنده سيارة خليه يبيعها ويسدد

[ فيه اكثر من حل] اكثري من الاستغفار والدعاء في السجود > لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول العبد يكون اقرب الى الله في السجود<
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.