الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فرحتي بالبعثه لم تكتمل بسبب مخالفات زوجي آه وآه وآه

مساعدة فرحتي بالبعثه لم تكتمل بسبب مخالفات زوجي آه وآه وآه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا \ الله يسهل امورك وانشاء الله تزول هذه المشكلة في اقرب وقت

’’’ انا عندي معلومة ماني متاكد منها لكن ممكن تفيدكم فيه واحد كان عليه
    مخالفات تقريبا 19 الف راح للمرور قالوله نوقفك اسبوعين ونشيل عنك المخالفات ‘‘‘

وبالتوووووووووفيق
    7 "
  2. أشكر كل من شارك ولو بدعوه الله يوفقكم جميعا وسؤالي ل(ربي أصلح حالي) أنا أول مره أسمع أنه يقصدوا المخالفات أقساط طيب في أحد سمعت عنه راح لهم ومشى الحال معاه وطيب لو وافق إنه يسدد أقساط يعني يدفع كل شهر مبلغ معين ويطلع جوازعادي ويخلص أموره لو كذا عادي نكمل ندفعها من الراتب تبع البعثه وإ لازم يكمل أقساطه قبل مايطلع جواز لأنه صراحه مابقي عن موعد دراستي إ شهر تقريبا
    وبالنسبه ل(قلم طموح)والله إنك صادقه زوجي من النوع إذا تقفلت الدنيا في وجهه يفقد الأمل بسرعه وكان كل أمله في الديوان ولكن لمن قالوا له راجعنا بعد 4أشهر جاه إحباط شديد وفقد الأمل وقال خلاص مافيه فايده وأنا لسى أملي في الله كبير ثم فيكم ومساعدتكم لي في الطريقه اللي أسدد فيها مخالفاته وماقصرتوا والله علمتوني ونصحتوني ووقفتوا معايه فو الله إن أملي في هذه البعثه لم يتبخر بعد وراح أحاول بشتى الطرق بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R A M A D
    خليه يبيع السياره ويحط فوقها وان شاءالله تتسهل
    المشكله السياره اللي معاه لسى عليها أقساط وليست بإسمه لأنه من سابع المستحيلات أن يوافق المرور ينقل السياره بإسمه وعليه مخالفات لأن مخالفاته كانت المشكله له في كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الثواني
    اختي اذهبي الى مكتب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز واكتبي معروض وحاولي تدخلي عليه بشتى الطرق وانتي واقفه بيخلص موضوعك لاني اعرف ناس تراكمت عليهم المخالفات وتم حذفها عن طريق الامير
    أثرتني معلومتك ولكن ياليت ياأخ (صمت الثواني)تفيدني أكثر وين مكتب الأمير محمد بن نايف ومتى دوامه أنا من سكان مكه أنا مستعده أروح له على شان خاطر عيون بعثتي ولاتروح عليه وأقعد بعدها أعض أصابع الندم
    لأني صراحه ماعمري رحت لمكاتب أمراء فياليت توضح وراح أروح بإذن الله
    شكرا لك
    7 "
  5. أنا حبيت أوضح لك معلومه ماحد عارفها في المنتدى أخوي الكبير توفي بحادث وأصغر أخواني سنه ثالث إبتدائي وأبوي عمره ذا الحين 70 سنه ولايقدر على مشاق السفر وإلا والله لكنت دبرت أموري مؤقتا زي ماقلت لكن ماباليد حيله
    وأنا والله مالجأت وسجلت في منتدى مبتعث إلابعد ما حاولت بشتى الطرق ولكن بدون فايده فقلت والله راح يعطوني الحل لأنكم زي أخواني وأخواتي
    7 "
  6. شدني موضوعك جدا ...

انا ما اوعدك لكن احاول لاني اعرف واحد في جوازات الرياض بشوف اذا يقدر يساعدك والاا لا ...

لان في حركة يوقفون المخالفات لمدة يوم وطلع جميع اوراقك في اليوم المقصود

يعني ممايبان ان عليه مخالفات في اليوم الي انرفعت عنه ..

لكن بعدها ترجع ..

ما اوعدك لكن بتاكد واجي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    شدني موضوعك جدا ...

انا ما اوعدك لكن احاول لاني اعرف واحد في جوازات الرياض بشوف اذا يقدر يساعدك والاا لا ...

لان في حركة يوقفون المخالفات لمدة يوم وطلع جميع اوراقك في اليوم المقصود

يعني ممايبان ان عليه مخالفات في اليوم الي انرفعت عنه ..

لكن بعدها ترجع ..

ما اوعدك لكن بتاكد واجي
    ياليت أخوي لو تشوف لي موضوعي هو لو ينحل أمر الجوازتيسرت كل أموري والله الخير فيكم ومنكم ياأهل مبتعث ومشاركتك هذي دليل على تعاونك والله يجعلها في ميزان حسناتك
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.