الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فرحتي بالبعثه لم تكتمل بسبب مخالفات زوجي آه وآه وآه

مساعدة فرحتي بالبعثه لم تكتمل بسبب مخالفات زوجي آه وآه وآه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من ناحية نظري من الخطأ الكبير الاهمال في سداد المخالفات اولا باول
    ولكن كده صرت البعثة الهروب من الواقع اللي نعيشه لا تعتقدي ان لما تجي امريكا مافي مشاكل
    بل العكس الحياة والعيشة في ارض الوطن احسن بكثير في امريكا اقلها في ناس في قلوبها رحمة
    ومحبة بين بعض وعملية تنظيم الحياة في امريكا مو ي احد يقدر لها لانك ماراح يكون لك اي مورد مالي
    بعد الله تعالى الا الملحقية صح ولا انا غلطلان ؟؟ لذلك بدل تفكري كيف تسدد المخالفات فكري كيف تغيري
    من حياتكم من حسن الى احسن البعثة ليست مجرد سياحة وتغير مكان بل مكان لاختبار القدرات على الحياة
    والخوض في قاع المدينة لكي نخرج باحسن الاشياء والعيش بكل ماهو جيد ورائع .
    وبعدين قبل مايطلع بعثة يفكر مليون مرة كيف ولماذا وماذا سيعيش في الغربة ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يومياتي
    انا من ناحية نظري من الخطأ الكبير الاهمال في سداد المخالفات اولا باول
    ولكن كده صرت البعثة الهروب من الواقع اللي نعيشه لا تعتقدي ان لما تجي امريكا مافي مشاكل
    بل العكس الحياة والعيشة في ارض الوطن احسن بكثير في امريكا اقلها في ناس في قلوبها رحمة
    ومحبة بين بعض وعملية تنظيم الحياة في امريكا مو ي احد يقدر لها لانك ماراح يكون لك اي مورد مالي
    بعد الله تعالى الا الملحقية صح ولا انا غلطلان ؟؟ لذلك بدل تفكري كيف تسدد المخالفات فكري كيف تغيري
    من حياتكم من حسن الى احسن البعثة ليست مجرد سياحة وتغير مكان بل مكان لاختبار القدرات على الحياة
    والخوض في قاع المدينة لكي نخرج باحسن الاشياء والعيش بكل ماهو جيد ورائع .
    وبعدين قبل مايطلع بعثة يفكر مليون مرة كيف ولماذا وماذا سيعيش في الغربة ؟؟
    أنا والله لم أذكرموضوعي الا وأنا بحاجة لإكمال تعليمي ومو زي ماقلت للسياحه وتغيير جو لأن عندي آمال وتطلعات تعليميه وفيه ناس كثير عايشين على راتب الملحقيه وعايشين والا ليه حطوا برنامج الإبتعاث للي حالتهم مثلي ويمكن أسوأ والحمد لله عايشين. البرنامج أخوي وضع للناس اللي ماعندهم إمكانيه يبتعثوا على حسابهم الخاص وعندهم مؤهلات عاليه وإلا كان إنكسر كل طموح مبتعث لولا برنامج الإبتعاث لكن بسبة مخالفات زوجي تعسرت ظروفنا شوي واللي عنده عزيمه وغايه فلا تستطيع أن تهزه أقوى الرياح وأنا بطبيعة الحال أحب أن أتحدى ظروفي وبمجرد أن صادفتني المخالفات أقول خلاص وأوقف ليست إلا مجرد رمز مادي ولو وقفت اليوم عند أصغر عائق لي لن أتمكن بعدها من حل أي مشكله تواجهني في الحياه وبالتفكير والعزيمه والصبرتبلغ المنايا وإنشاء الله تتيسر ظروفي وأبلغ مرادي
    والحياه إختبارلنا في كل مكان وزمان وليست فقط أمريكا؟؟؟
    مشكور
    7 "
  3. اختي الفاضــــلة ..
    ما املــــك لكم انتِ و زوجك
    آلا الدعـــاء لكم بآن تتحسن
    امور زوجك الغالــي و تذهبون
    سويـــآً و تحققين كل ما حلمتي فيه
    يا رب العالمين ..
    و نصيحة خذيها منـــي ..
    اكثري من الاستغفــآر و ذكر
    الله و لا تقنطي من رحمة الله ..
    7 "
  4. الله ييسرلك ويسهلك ويفرجلك همك

يا أختي الله يكون في عونك

يقول جل جلاله "أنا مع عبدي ما ذكرني وتحركت بي شفتاه" >> حديث قدسي

صدقيني دعيتلك عليكي بقيام الليل

والدعاء ليل نهار وما بين الاذان والاقامة

زلا تنسي يوم الجمعه والإمام يخطب وكمان وقت بعد العصر

ولا تنسي إن في الليل ساعه يستجيب ربنا فيها دعاأنا

وأسأل الله لكي التوفيق ..

((لا تنسيني من دعائك ,, ترى حتى أنا أموري معقده شويه لكن ثقتي بالله كبيرة))
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.