الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على السكن المناسب الجواب,,,,,,,,,,

كيف احصل على السكن المناسب الجواب,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام م عبدالعزيز
    مشكورررررررررررررررررررررر
    طيب حطولي نجمه ثانيه
    ليش بس عندي نجمه وحده
    اولا :
    سعادة مدير منتدى مبتعث
    سعادة مشرفين منتدى مبتعث
    سعادة اعضاء منتدى مبتعث من مدينين وعسكرين
    ايها الحفل الكريم >>> تحمس
    اعلن تبرعي بشحنة تريلة استكرات نجوم واطالب بوضعها تحت أسم عبدالعزيز تقديرا لما تقدمه لهذا المنتدى

ثانيا : اخني أم عبدالعزيز كيف ممكن ان احمي نفسي في صياغة العقد يعني كم اقل مدة ممكن اصيغها مع المؤجر
    وهل للمؤجر الحرية المطلقة بعد نهاية العقد ان يطلعني من الشقة حتى لو لم اخالف بنود العقد او هل له ان يزيد علي في الايجار
    يعني اللي اقصده هل هم مثلنا يجيك المؤجر متى ماطنت ب راسه ويزيد الايجار والا اذا استحى منك ك قال لك معليش اطلع بزوج ولدي المشكلة تلقين ولده الكبير رابع ابتدائي
    بس ينصب عليك عشان يطلعك ويؤجرها على واحد ثاني بأكثر منك
    7 "
  2. ههههههههههههههههههههه كلام كليم لو هناك مثل هنا صدقني يمكن سكوونا ببلاش
    المؤجر بعد انتهاء العقد مابيقول لك اطلع لالا موستااااحيييييل لانك لو تبقى يوم واحد معناها دخلت بعقد جديد دااايركت والشي الثاني في بعض العقود مدتها مثلا سنه او سنتين وباحد الشروط لو بقيت الى الشهر الاحدى عشر معناها انت دخلت عقد جديد بمعنى سنه جديده هههههههه واجد اكلوها لازم تنتبه للشرووووط وامر اخر تقدر الي مايعجبك الشروط تغيره
    انا ابعطيك رابط جوناااان اتمنى يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread201968.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    ههههههههههههههههههههه كلام كليم لو هناك مثل هنا صدقني يمكن سكوونا ببلاش
    المؤجر بعد انتهاء العقد مابيقول لك اطلع لالا موستااااحيييييل لانك لو تبقى يوم واحد معناها دخلت بعقد جديد دااايركت والشي الثاني في بعض العقود مدتها مثلا سنه او سنتين وباحد الشروط لو بقيت الى الشهر الاحدى عشر معناها انت دخلت عقد جديد بمعنى سنه جديده هههههههه واجد اكلوها لازم تنتبه للشرووووط وامر اخر تقدر الي مايعجبك الشروط تغيره
    انا ابعطيك رابط جوناااان اتمنى يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread201968.html
    جزاك الله خير يا أختي بس تكفين غير النك نيم لأنه مو لائق عليك << مايسطي يقول اسمها
    اكيد انا بعرف نهاية عقدي الا اذا كنت منيب صاحي ... والا فيه انسان صاحي مايدري متى ينتهي عقد ايجار بيته ؟
    لكن اهم شي بالنسبة لي انه مايتحكم فيني سواء بزيادة المبلغ او اخراجي من البيت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    هههههههههه خذي نجماتي كلهم وعطيني من خبرتك
    فعلا انتي ثروه مبتعثيه جوناااااااااااان لاعدمناك
    اذا كنت املك الخبره,,,,,
    فأنتي تملكين النقاء,,,,,,
    فأنتي نقيه كنقاء حبات المطر.............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    جزاك الله خير يا أختي بس تكفين غير النك نيم لأنه مو لائق عليك << مايسطي يقول اسمها
    اكيد انا بعرف نهاية عقدي الا اذا كنت منيب صاحي ... والا فيه انسان صاحي مايدري متى ينتهي عقد ايجار بيته ؟
    لكن اهم شي بالنسبة لي انه مايتحكم فيني سواء بزيادة المبلغ او اخراجي من البيت
    شوف اخوي
    انا اباجاوبك وانا عارفه انه ماراح تخلص اسئلتك بس يشفع لك دعائك الحلو لي,,,
    1-لازم تكون انت صريح معهم لانك راح تدفع تامين جامد لانك لاتملك السوشل سكويرتي
    يعني انت بتجلس سنه تقولهم سنه لاتزيد ولا تنقص لانه في حاله انك زدت على السنه مثلا اسبوع وكان ايجارك في الشهر مثلا700$ راح ياخذون 700 1 $في الشهر لان عقدك انتهى
    في حاله انك مشيت قبل لاتنتهي السنه التامين ماراح يرجع
    ونصيحتي اجلس عند العائله احسن لك,,,,,,,,,,,,
    2- راح يلزمونك بدفع تامين للبيت لاحد شركات التامين ,,
    3-الشقق كلها بدون اثاث وراح يخيرونك انك تستأجر الاثاث او تشتري ......
    7 "
  6. السلام عليكم,,,,,
    في اسئله تجيني على الخاص وانا اشكركم على ثقتكم فيني
    بس عندي عتب بسيط للي يسألني في رساله خاصه وهو انه اذا جاوبتكم ماراح يستفيد الا انتم
    لكن اذا كان السؤال في موضوع عام الكل يستفيد ولكم الدعاء الصالح من القراء ان شاالله ,,,,
    واخر سؤال كان كيفيه البحث عن عائله اميركيه؟؟؟؟
    والجواب على هالرابط
    http://www.homestayweb.com/ushome.html
    http://www.azhomestay.com/
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.