الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لـكل من ذاهب الى واشـطن على حسابه الخاص يدخـل ويعبـي هدا النمودج المـهم ..

لـكل من ذاهب الى واشـطن على حسابه الخاص يدخـل ويعبـي هدا النمودج المـهم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب سؤال اللحين الاوراق المطلوبه في النموذج ،،، لازم ارسلها بالبريد يعني انا بنزل في واشطن يوم ما ينفع اعطيها للموظفين الموجودين بالفندق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس وش سالفه التعهد بالاستمرار بالمعهد؟؟؟؟؟؟ يعني ما يحق لي اغير ولو لمره واحده فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه للجامعة مثلا انا عندي قبول مشروط ما اقدر اغير القبول المشروط لجامعة ثانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. هلا بيك اخوي رائد ..

شوف اده مايدمديك تنزل غير يوم لك ملف ورسل الاوراق الى مشرفتك او مشرفك يعني تدخلهم الجهاز وترفعهم على النت وترسلهم عن طريف البريد الى مشرفتك او مشرفك .. لا تخلي الاوراق عند احد ولا هل الخرابيط لان ماتدري وش يصير ..

لا اخوي تقدر تغير اده كنت في معهد تجاري وتبغى تروح معهد تبع الجامعه يخلوك لان هدا الى مصلحتك او تبي تنقل قول لهم السبب واده حسو انه فيي مصلحتك هدا الشئ يخلوك عادي مافي اي مشكله ..

وبالنسبه اللا الجامعه ماعندي خلفيه عنها .. يفيدوك الشباب ..
    7 "
  3. الله يعافيك ..

اول ماتوصل امريكا بسوي بعض الاجرائات داخل المطار ومن بعد ماتطلع بجي واحد مصري وبيقولك سعودي بتقول اي على حسابك ولا بقول اي على حسابي بوديك الفندق ويشرحو لك الباقي ..

واخوي ابو حمزة ياريت لو تقرا الموضوع والردود لان انا كاتب الاوراق المطلوبة موجوده في الرابط وانك تعبي الرابط وتطبعه .. لكي لاتكرر الاسئلة ..

وبالتوفيق . .
    7 "
  4. هلا بيك اخوي .. اي نعم اي خطوط لان كلا مطار واحد ومخرج واحد ومجرد ماتطلع من المخرج يجيك المصري ويسلك كم سوال وديك الفندق طبعا تركب باص .. واده ماشفته لاسمح الله اكتب عنوان الفندق وروحه وامورك طيبه ..

واتوقع على مدار الاسبوع ماعدهم اجازة اتوقع مناوبات .. لا شدعوة اسال مافي اي مشكله ..

بس يشباب لاحد يسال اساله مكررة يراجع الموضوع قبل .. واي شئ تبو تستفسرو عليه انا موجود ..

اخوكم : عدنان
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.