الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشو احسن طيران للحامل في الشهر السابع.. اللي مجربين و اللي يعرفون تكفون خبروني....

وشو احسن طيران للحامل في الشهر السابع.. اللي مجربين و اللي يعرفون تكفون خبروني....


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. نصيحة انا جاي على القطرية قبل شهرين " على السياحية "

    تعب ووجع و انواع الرواح الزكيه من بعض الاسيوين الله يهديهم .. ومعي واحد وزوجته زوجته جلست شهر كامل من التعب و الاجواع ...

    يا تـأخذ درجة احسن او انحش عن السياحي ..

    و الله يرزقكم بالذريه الصالحة ..
    7 "
  2. اخوي عبود يقول المثل مالك الا خشمك لو كان عوج
    انصحك بالخطوط السعودية عشانها بتكون شدة وحدة الى امريكا مباشرة صح مقاعدة ضيقة شوي بس احسن من الترانزيت اللي تتعب الشاب النشيط وشلون المرأة الحامل وبعدين ترا ربعنا نشامى انت بس اصبر لين تطير الطيارة وقول لهم زوجتي حامل نبيكم تحطونها درجة اولى ماراح يقصرون بيحطونها لو افق ويمكن يحطونك معها بعد

    الله يتمم لها بخير ويهون عليها ويرزقكم الذرية الصالحة
    7 "
  3. تحية كبيرة للي شارك برأيه و فادني في هالموضوع ..

    بناءا على شوركم، و بناء على الصلاحيات الممنوحة لمعالي عبود تم اتخاذ ما يلي :
    حجزنا على الخطوط القطرية ، و بناخذ تقرير من مستشفى حكومي ومثل ما قالوا لازم حكومي..

    و بفضل دعاكم انشاء الله راح نوصل بالسلامة ... شكرا لكم جميعا

    و السلام.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.