الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اغير الجامعة اللي جبت فيها قبول مشروط ( ياريت تفيدوني لني بديت اوسوس)

هل اقدر اغير الجامعة اللي جبت فيها قبول مشروط ( ياريت تفيدوني لني بديت اوسوس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 6th, 2011, 10:20 AM

السلام عليكم

اليوم وانا اقرا النموذج حق طلب الالتحاق بالبعثه ، الدراسين على حسابهم الخاص

المهم قريت ان فيه تعهدين يوقع عليهم الطالب

اول شي تعهد باستمرار بالمعهد اللي طلبت البعثه عليه

والثاني تعهد باستمرار بالجامعة !!!

طيب انا مثلا جبت قبول مشروط بجامعة ،،، بعدين بعدها بفتره حبيت اغير وجبت القبول المشروط في جامعة ثانيه افضل منها بيرفضون ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني هل الجامعة اللي جبت فيها قبول مشروط خلاص لازم التزم فيها وما اغيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لني خايف اكتب اسم الجامعة وقت ما افتح ملف في الملحقيه ولا اقدر اغيرها خلاص
  2. عند إلحاقك بالبعثة سيتم إرسال اوراق من جامعتك و شرطهم ان هذه الجامعة يكون معترفاً في تخصصك و غير مغلقة، و يتم إصدار ضمان مالي عليها

ويحق لك تغير الجامعة و التخصص في اي وقت بنفس الشروط السابقة و ذلك بعد الحصول على قبول وموافقة الملحقية بالانتقال الى الجامعة الجديدة او تغير التخصص

بإختصار وضعك سليم ولا توسوس، بس شرط ان التخصص و الجامعة معترفاً و غير مغلقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    عند إلحاقك بالبعثة سيتم إرسال اوراق من جامعتك و شرطهم ان هذه الجامعة يكون معترفاً في تخصصك و غير مغلقة، و يتم إصدار ضمان مالي عليها

ويحق لك تغير الجامعة و التخصص في اي وقت بنفس الشروط السابقة و ذلك بعد الحصول على قبول وموافقة الملحقية بالانتقال الى الجامعة الجديدة او تغير التخصص

بإختصار وضعك سليم ولا توسوس، بس شرط ان التخصص و الجامعة معترفاً و غير مغلقة
    هلا اخوي ابو قصي يعطيك العافيه على سرعه الرد

اكيد بالنسبه للجامعة بتكون مو مقفله ومعترف فيها بس انا اخشى انهم يستقعدون لي ويقولون لي مثلا خلاص لازم تدرس بالجامعة اللي جاك فيها قبول مشروط

واللي خلاني اوسوس لني راح اوقع على تعهدات بعدم تغير المعهد وعدم تغيير الجامعة،،،، مدري هالنظام جديد ولا من قبل موجود؟؟؟؟

مشكور اخوي ما تقصر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.