الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج قبول

احتاج قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *Najd*
    *Najd*

مبتعث جديد New Member

*Najd* الولايات المتحدة الأمريكية

*Najd* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدري , بجامعة للحين مدري
    • للحين مدري
    • مدري
    • أنثى
    • مدري, اوف
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 6th, 2011, 08:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    اخواني الاعزاء ياليت تساعدوني
    ابي مكتب في الرياض يجيب لي قبول في امريكا
    بس ابي اطلب التخصص ويجيبه لي التخصص اللي ابيه
    موب يروح يختار اللي يبيه ويقول هاك القبول : |
    وبليز ابي مكتب ثقه ومجرب

ياليت ماتتأخرون علي بالرد لاني محتاجه له ضروري
  2. اختي تقدرين تجيبينه بنفسك وبسهوله تامه واستعيني بتجرمة قوقل اذا صعب عليك شي. انتي تختارين الولايه الي حابتها والجامعه الي حابتها والموعد الي حابته ..لان المكاتب نصب واستقلال على الرغم انك تقدرين تستغنين عنهم لان المكاتب فقط للي مايبون يتعبون..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Najd*
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخواني الاعزاء ياليت تساعدوني
    ابي مكتب في الرياض يجيب لي قبول في امريكا
    بس ابي اطلب التخصص ويجيبه لي التخصص اللي ابيه
    موب يروح يختار اللي يبيه ويقول هاك القبول : |
    وبليز ابي مكتب ثقه ومجرب

ياليت ماتتأخرون علي بالرد لاني محتاجه له ضروري
    ’’’ وانا مثلك ياليت اذا فيه احد مجرب مكتب يدلنا عليه اهم شي لايكون غالي ‘‘‘
    7 "
  4. والله انا مجرب مكتب ممتاز ورخيص ،،، اسمه مكتب مدار التقدم ،، اكتب كلمة مدار التقدم بقوقل وبيجيك موقع المكتب ،،، لكن حاول انك تكون مجهز لك ولايه وجامعه لأنه نظامه اذا جاه واحد ماعنده سالفه حطه بكذا جامعه محدده ،، فيه بهالمكتب دكتور سوداني اسمه حاتم طه ،، هالمكتب انا تعاملت معه وجدا ممتاز وامين ولا عنده لف ودوران ،، كلمة الحق لازم تقال وهذا الحق
    بالتوفيق لكم ،،
    7 "
  5. لو ذكرتي لنا التخصص الذي ترغبين في دراسته , معدّلك , المرحلة الأكاديمية المُراد دراستها لاستطعنا افادتك بشكل أكبر. المكاتب التعليمية لابأس باللجوء إليها , ولكني أرى أن المبالغ التي يتقاضونها مبالغ فيها جدّاً. والله أعـلـم , , ,
    7 "
  6. والله ياختي انا تخصصي قانون و لفيت مكاتب جدة كلها قالوا اصعب شي قبول الطب والقانون و مالقيت الا مكتب واحد و عرض علي جامعه معفنه وفي ولايه معفنه وطلب 3500 ريال وطلب انتظر حوالي 3 شهور وفوق هذا كله احتمال 40% ماتقبلني الجامعه

تركت المكتب وارسلت اوراقي لواحد من الشباب في امريكا اعطاها خويه وجابلي ولله الحمد قبول مشروط من جامعه في 10ايام ومن جامعه مميزه وترتيبها 52 في التخصص ولا تطلب توفل ولله الحمد فتحذير ابتعدي عن المكاتب والشغله ماكلفتني الا رسوم الفدكس 320 ريال ولله الحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.