الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل بخصوص الخطوط القطرية المتجهة لواشنطن

استفسار عاجل بخصوص الخطوط القطرية المتجهة لواشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصقر212
    الصقر212

مبتعث جديد New Member

الصقر212 الولايات المتحدة الأمريكية

الصقر212 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • حاسب
    • ذكر
    • لسى, مدري
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 6th, 2011, 09:28 PM

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    كيفكم يا اخوان

بسالكم يحتاج نكلم الخطوط القطرية قبل الرحلة بكم يوم عشان نذكرهم انه عندنا رحلة لامريكا

مثل الخطوط السعودية لازم نتصل قبل ال72 ساعة نبلغهم

مين جرب وسافر من الدوحة لواشنطن يبلغنا

مع العلم رحلتنا من الدمام للدوحة.... يعني نكلم الخطوط السعودية ولا القطرية ولا وش السالفة

واللي ركبها يقول لنا كيف الكراسي مريحة للنوم؟ وفيه اسرة اطفال متوفرة ؟

مع الشكر
  2. أنا سافرت عالقطرية.. و بصراحة أفضل خطوط سافرت عليها في حياتي ( لا تقول السعودية و لا الإماراتية و لا الإتحاد و لا البريطانية و لا غيرها ) حقها تاخذ تقييم 5 نجوم على مستوى الطيران و الطاقم... رحلتي كانت جدة -ا لدوحة - واشنطن - شيكاغو
    أولا: مو ضروري تبلغهم و لاشي... كل المهم أنك تروح قبل الرحلة بساعتين و نص على الأقل...
    ثانيا :بالنسبة للشنط شنطتين لكل مسافر في العفش ( ماتزيد الواحدة عن 23 كيلو ) و شنطة واحدة في الطيارة و شنطة لابتوب ( ماتزيد عن 7 كيلو )..
    ما أعرف أحجام الشنط بس مذكورة في موقع الشركة ( الحجم المتوسط للعفش )..
    بالنسبة للطيارة مريحة و في مقاعد مخصصة للرضع ... الوجبات متنوعة أكثر من ممتازة... المقاعد زيها زي غيرها عالسياحية يعني أكيد مافي مجال كبير للنوم...... عادية بس طاقم االمضيفين ممتازين و يلبوك لما تطلبهم... أنا عن نفسي أخذت الرحلة لواشنطن نوم و فرجة على الأفلام..
    أحلى شي إذا عندك مبيت في الدوحة.... حطونا في جناح 5 نجوم، قمة النظافة و الخدمة لا يعلى عليها...

و أي استفسار أنا بالخدمة
    7 "
  3. أخوي الصقر... أنا سمعت نفس الشي.... بس و الله أحنا توكلنا على الله ولاراجعنا و لا بلغناهم و لاشي.... كل القصة أنا رحنا المطار بدري تقريبا 3 ساعات و نص قبل الرحلة ( حتى الموظفين ماكانوا وصلوا و الكاونترات حقت الرحلة لسة مقفلة.... بس تحسبا لأي طارئ ) و هذي كل القصة... و لو حابب تطمئن كلم أي مكتب للخطوط القطرية و أعطيهم بيانات الرحلة و هم أن شاء الله ما يقصروا....
    يمكن و الله أعلم ( مجرد تخمين ) أن الرحلات اللي طالعة مباشر لأمريكا لازم تبلغهم ، بس مو اللي طالعة الدوحة.... هذا كل اللي أعرفه.
    7 "
  4. يعطيكم العافيه جميعا ..

طيب اخوي drendocrine بالنسبه للضيافه في مطار الدوحه لازم تبلغهم ولا هم يضيفونك ؟

لانه انا رحلتي السبت ان شاء الله من جده الساعه 6 المغرب والترانزيت بالدوحه 12 ساعه .. مدري لازم ابلغهم ولا هم يضيفوننا ؟؟

ويعطيكم العافيخ ومشكورين عالافاده ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.